خالد الصاوي يغازل زوجته ويمنح لقب "قاهر النكد" لهذا النجم

خالد الصاوي مع قاهر النكد أحمد حلمى

خالد الصاوي مع قاهر النكد أحمد حلمى

خالد الصاوى

خالد الصاوى

خالد الصاوى وزوجته

خالد الصاوى وزوجته

المعروف أن الفنان خالد الصاوي يرفض تماما التطرق لحياته الخاصة وعلاقته بزوجته أمام وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه اندفع لمخالفة كل القيود التي فرضها على نفسه، وقام بمغازلة زوجته علنا على موقع الفيسبوك بعدما نشرت تدوينة قوية لرفض مواقف بعض المثقفين المصريين.
 
خالد وجه التحية لزوجته مي كريم، وقال أنها رغم دراستها على مناهج الغرب إلا أنها لم تنسق وراء أفكارهم، وأضاف: "الحمد لله على زوجة محترمة، تحترم البشر، تكره التمييز، ترمي المتجني بجرمه، درست على مناهج الغرب كي تدافع عن أهلها لا كي تنسلخ عن وجدان أمتها كما يفعل المنسلخون .. المنسلخون المسلوقون، شكرا ست الدار، زوجتي الصالحة وحبيبتي التي لم تخذلني قط".
 
فى اليوم نفسه نشر النجم خالد الصاوي صورة تجمعه بصديق العمر أحمد حلمي وأطلق عليه لقب "قاهر النكد" وقال معلقا على الصورة: "سعادتي برؤيتك مقاوما ومبتهجا ومصدرا للبهجة كعادتك لا توصف يا حلمي، عاش حلمي قاهر النكد".
 
يبدو أن معنويات خالد الصاوى جيدة فهو نادرا ما يبادر بتوجيه التحية لأشخاص، كما انه اعتاد مقاطعة الفيسبوك أثناء تصوير أعماله، ولكنه الآن حريص على التواصل مع جمهوره يومياً رغم انشغاله بتصوير مسلسل "الصعلوك"، المقرر عرضه رمضان المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار الحارة الشعبية المعاصرة.