آخر التغريدات: نيكول سابا تدير ظهرها للحاقدين.. وشقيقة هيفاء بالحجاب!

ريا ابي راشد بدون مكياج

ريا ابي راشد بدون مكياج

 رولا يموت بالحجاب

رولا يموت بالحجاب

سمية الخشاب في طفولتها

سمية الخشاب في طفولتها

سمية الخشاب

سمية الخشاب

نيكولا سابا..شهرذاد وسط الصحراء

نيكولا سابا..شهرذاد وسط الصحراء

رزان تعايد ابنها رام بعامه الاول

رزان تعايد ابنها رام بعامه الاول

تيم حسن معجب بهذه النجمة

تيم حسن معجب بهذه النجمة

 أحدث صورة لأنغام على الانستغرا

أحدث صورة لأنغام على الانستغرا

أحدث صورة لسيرين عبدالنور على الانستغرام.

أحدث صورة لسيرين عبدالنور على الانستغرام.

أحدث صورة لمايا دياب على موقع انستغرام

أحدث صورة لمايا دياب على موقع انستغرام

براوس حسين خلال طفولتها مع والدتها

براوس حسين خلال طفولتها مع والدتها

 رولا يموت بالحجاب

رولا يموت بالحجاب

الفنانة ليلى علوي تعاني من المرض، أما نيكول سابا فتواصل تصويرها لمسلسل "شهرزاد"، في حين كشفت كل من براوس حسين وسمية الخشاب عن صور لهما من طفولتهما، ورولا يموت أثارت ضجة بصورها بالحجاب بعد جلسات تصوير فاضحة لها.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من نشاطات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي لهذا الأسبوع :
 
ليلى علوي.. مريضة
الفنانة المصرية ليلى علوي أعلنت تعرضها لأزمة صحية مفاجئة جعلتها طريحة الفراش لمدة يومين من دون ان تذكر أي تفاصيل عن مرضها. كما أعلنت أنها تتحضر للسفر الى بيروت لتصوير حلقات برنامج " مذيع العرب" الذي انطلق مؤخراً.
 
رزان مغربي تعايد إبنها رام
الفنانة اللبنانية رزان مغربي أعربت عن سعادتها بعيد ميلاد طفلها الأول "رام" ونشرت صورة الى جانبه وهي تقبله قائلة: "أحلى يوم بحياتي عطيت كل حياتي معنى جديد. حلمت بيك وتولدت معاك عمري النهاردة سنة. ساعة بساعة لحظة بلحظة. معنى السعادة عرفتوا لما حسيت فيك..كملت وجودي وجعلت لي هدف أسعى إليه..وعشان خاطر عيونك أميري الصغير في عيدك الأول أصلي لك يا رب احميه وعافيه واسعده واسعدني بيه".
 
نيكول سابا تكشف سر التعامل مع الحاقدين! 
الفنانة اللبنانية نيكول سابا كشفت عن صورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي تقوم بتصويره بمنطقة "سيوة". وظهرت بالصورة وهي ترتدي العباءة السوداء وتدير ظهرها للخلف وسط الصحراء معلقه عليها:"ادِر ظهْرَك للحاقدين وتابع طريقك بنجاح وثَبات..فأنت وطاقَتُك أكبر من أن تَهُزّها بعض العقول المريضة والنفوس السّلبية والمتطفِّلة".
 
إليسا تعشق الطعام المسكيكي
الفنانة اللبنانية إليسا شاركت جمهورها بعدد من الصور برفقة أصدقائها في سهرة على العشاء في أحد مطاعم بيروت، وقالت أنها تستعد لتناول الطعام المكسيكي المفضّل لديها، إلا ان ما أثار امتعاض جمهورها هو ارتداؤها ملابس فاضحة حيث اطلت ببلوزة شفافة جدا كشفت الكثير من جسمها.
 
وائل كفوري .. ومشاعر جياشة لإبنته
من جهته، أعرب الفنان اللبناني وائل كفوري عن تعلّقه الشديد بإبنته الوحيدة، مغردا على "تويتر": بِكل الكون ضفرِك ما ببدِلو، يلّي حياتي كلها مرهوني إلو،  ولو ما وعيتي ما كان بيطلع صباح، ومازالك وعيتي يسعدلي صباحك هل الحلو. وصباحكم".
 
تيم حسن.. معجب بهذه النجمة
الفنان السوري تيم حسن كشف عن اعجابه الشديد بجمال الممثلة Monica Bellucci قائلا أنه رغم تخطيها الخمسين عاما، لكنها ما تزال "أجمل ما خلق ربّ العالمين". 
 
من ناحيتها، شاركت الفنانة الكردية برواس حسين متابعيها، بصورة من طفولتها بعمر الخمس سنوات الى جانب والدتها التي كانت تحتضنها.
 
أنابيلا هلال.. ومنافسة مع شقيقتها
الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال نشرت صورة جديدة على "إنستغرام"، تجمعها مع شقيقتها التي تشبهها إلى حد كبير، أما الفنانة المصرية سمية الخشاب فأطلعت جمهورها عن صورة لها من طفولتها.
 
كذلك شهد موقع "انستغرام" أحدث إطلالة لكل من أنغام وسيرين عبدالنور ومايا دياب التي بدت أنيقة جدا في جلسة تصويرية، وريا ابي راشد حيث ظهرت بدون مكياج، أما رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي فنشرت صورا لها بالحجاب الأسود رغم صورها السابقة الفاضحة، ما أثار حملة انتقادات كبيرة ضدها من قبل متابعيها.
 
شاهدوا أحدث صور النجوم واطلعلوا على تغريداتهم هذا الاسبوع بهذا التقرير، وأخبرونا ما الذي نال اعجابكم أكثر؟