بالصور: عارضات أزياء لكن أمهات على الإنستغرام

 كوكو روشا

كوكو روشا

 ليلي ألدريدج

ليلي ألدريدج

مولي سيمز

مولي سيمز

كارولينا كوركوفا

كارولينا كوركوفا

أدريانا ليما

أدريانا ليما

أليساندرا أمبروسيو

أليساندرا أمبروسيو

جايمي كينج

جايمي كينج

Gisele Bündchen

Gisele Bündchen

مواقع شبكات التواصل الاجتماعي ومنها موقع الانستغرام جعلت تواصل المشاهير مع معجبيهم أمراً في غاية السهولة، وهي كذلك تسمح للمعجبين بمشاهدة مجموعة من الصور العائلية للمشاهير في مجال عارضات ازياء  ومتابعة آخر أخبارهم، ومن منا لا يحب أن يعرف المزيد عن نجمه أو نجمته المفضلة أو المشاهير بشكل عام.
 
وهذا بالطبع ينطبق على عارضات الأزياء... في وقت سابق أعلنت عارضة الأزياء مولي سيمز ولادة طفلتها سكارليت عن طريق الإنستغرام، وعارضة الأزياء كوكو روتشا أعلنت أيضا عبر موقع الإنستغرام عن ولادة طفلتها الأولى، عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين زوجة لاعب كرة القدم الأميركي الشهير توم برايدي تحب نشر العديد من صورها العائلية على الإنستغرام وخصوصاً صور أطفالها الثلاثة جاك، بنجامين وفيفيان وكذلك عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت" أليساندرا أمبروسيو والتي تنشر الكثير من صور طفليها أنجا ونوا مازور على الاسنتغرام. 
 
تعرف إلى المزيد من عارضات الأزياء اللواتي ينشرن صورهن العائلية وصور أطفالهن على الإنستغرام:
 
ليلي ألدريدج: عارضة الأزياء ليلي ألدريدج كثيرا ما تنشر صور جميلة لابنتها ديكسي بيرل فولوويل (Dixie Pearl Followill)، مثل هذه الصورة التي ظهرت فيها مع ابنتها ديكسي التي قامت بوضع أحمر شفاه يشبه تماما أحمر الشفاه الخاص بوالدتها.
 
أدريانا ليما: عارضة الأزياء ادريانا ليما كثيرا ما تنشر صورا لابنتيها فلانتينا وسيينا جاريك على الإنستغرام.
 
جيزيل بوندشين: جزيل تحب كثيرا نشر صور من أجازتها العائلية وهي كذلك تحب نشر عدد من صور أطفالها الثلاثة جاك، بنجامين وفيفيان برايدي في المنزل.
 
جوردان دن: عارضة الأزياء جوردان دن تفضل نشر صور متنوعة لابنها رايلي.
مولي سيمز: عارضة الأزياء والممثلة الأميركية مولي سيمز تفضل نشر الكثير من الصور لابنها الصغير بروكس، وبعد ولادة طفلتها سكارليت منذ أيام قليلة أصبحت تنشر صور طفلتها حديثة الولادة وشقيقها بروكس.
 
أليساندرا أمبروسيو: عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت" (Victoria's Secret) أليساندرا أمبروسيو لديها طفلين: أنجا ونوا مازور (Anja and Noah Mazur) هي كثيرا ما تنشر صور أجازتهم الصيفية على الإنستغرام.
 
كارولينا كوركوفا: عارضة الأزياء التشيكية كارولينا كوركوفا تحب نشر صور طريفة تجمعها بابنها الصغير توبين دروري على الإنستغرام.
 
دوتزين كروس: عارضة الأزياء والممثلة الهولندية دوتزين كروس وزوجها سنراي جيمس (Sunnery James) يحبان نشر العديد من الصور العائلية الجميلة على الإنستغرام والتي تجمع بينهما وبين طفليهما فيلون وميلينا.
 
جايمي كينغ: الممثلة وعارضة الأزياء جايمي كينغ حامل حاليا في طفلها الثاني، ومن المؤكد أنها ستنشر صوراً طفلها الجديد بصورة دورية كما تفعل مع ابنها الصغير جايمس نايت نيومان والذي اعتادت نشر الكثير من صوره على الإنستغرام.
 
ميراندا كير: عارضة الأزياء ميراندا كير كثيرا ما تنشر العديد من الصور التي تجمعها مع طفلها الصغير فلين بلوم على حسابها على الإنستغرام.
 
كوكو روشا: عارضة الأزياء الكندية كوكو روتشا أنجبت طفلتها الأولى ايوني كونران (Ioni Conran) منذ فترة قصيرة وهي لم تنشر صور طفلتها المولودة حديثا على صفحتها الرسمية على الإنستجرام بل أنشأت صفحة رسمية لطفلتها على موقع الإنستغرام وهي تنشر على هذه الصفحة العديد من الصور والفيديوهات الجميلة التي التقطت لطفلتها.