بالصور: أسبوع الرسائل الساخنة من هند صبري

هند صبرى تدشن حملة لدعم دور العرض السينمائى

هند صبرى تدشن حملة لدعم دور العرض السينمائى

 هند فى الوقفة الإحتجاجية بتونس

هند فى الوقفة الإحتجاجية بتونس

بعد معركتها الحامية ضد من وصفتهم بمعدومي الضمير، أرسلت النجمة التونسية هند صبري ثلاث رسائل ساخنة هذا الأسبوع عبر صفحتها الموثقة بموقع الفيسبوك، الأولى دفاعا عن صناعة السينما، والثانية حدادا على رحيل عز الدين قنون، والأخيرة لتأكيد موقفها الرافض للإرهاب.
 
هند نشرت صورة ساحرة لها وهي بإحدى دور العرض السينمائي وعلقت عليها قائلة: "انزلوا أتفرجوا على الأفلام في السينما .. السينما ستعطيكم شحنة آدمية"؟ وتأتي هذه الرسالة بعد انتشار ظاهرة قرصنة الأفلام ووصولها لبعض الفضائيات العربية ما أثر بشدة على إيرادات أغلب الأفلام العربية.
 
الرسالة الثانية لمست بطرف خفي القضية التي اشتعلت مؤخرا حول تخلى هند عن جنسيتها التونسية بعد حصولها على الهوية المصرية، فقد استغلت وداع رائد المسرح عز الدين قنون لتذكر متابعيها ببداياتها فى الفن التونسى وقالت: "شرفت بالعمل مع عزالدين قنون في فيلم "موسم الرجال" لمفيدة التلاتلي.. كنت إبنته في الفيلم و لن أنسى درجة مهنيته وإحتوائه لكل من يعمل معه و علاقته الخاصة جدا بالمهنة.. فقدت تونس رجل مسرح كبيرا بوفاته.. الله يرحمك سي عزالدين".
 
الرسالة الساخنة الأخيرة كانت في إصرار هند على السفر لبلادها للمشاركة فى المسيرة العالمية الرافضة للإرهاب، ومشاركتها بفعالية فى تدشين هاشتاغ "لن يمروا #باردو".
 
ثلاث رسائل متتابعة في أقل من أسبوع ويبدو أن هند ستستعيد نشاطها قريبا برغم خروجها من سباق دراما رمضان 2015 وابتعادها حتى اللحظة عن مشروع فيلم جديد.