آخر التغريدات: نانسي عجرم لن تتخلى عن هذه المبادئ وهيفاء محتاجة صوتك

 نجوى كرم عقب وصولها الى مطار الكويت

نجوى كرم عقب وصولها الى مطار الكويت

نيكول سابا..شهرزاد

نيكول سابا..شهرزاد

يارا تعلن عن لقائها جمهورها في دبي

يارا تعلن عن لقائها جمهورها في دبي

ياسمين عبدالعزيز وصورة سلفي

ياسمين عبدالعزيز وصورة سلفي

نجوى كرم عقب وصولها الى مطار الكويت

نجوى كرم عقب وصولها الى مطار الكويت

ميساء مغربي غارقة في تأمل الغيوم

ميساء مغربي غارقة في تأمل الغيوم

 أحدث اطلالة لباسكال مشعلاني

أحدث اطلالة لباسكال مشعلاني

اليسا برفقة صديقها وديع النجار

اليسا برفقة صديقها وديع النجار

تغريدة نانسي عجرم

تغريدة نانسي عجرم

ريا ابي راشد باحدث اطلالة لها

ريا ابي راشد باحدث اطلالة لها

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نشاطات كثيرة هيمنت على صفحات النجوم في مواقع التواصل الإجتماعي، فهيفاء أعربت عن اشتياقها لجمهورها، ونجوى كرم تتحضر لحفلتها اليوم في الكويت، أما يارا فقالت أنها ستلتقي جمهورها في دبي لإطلاعهم على موضة ربيع 2015، أما زينة فيبدو أنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد "زواج بالإكراه".
 
إليكم  أبرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
زينة  والصورة الأولى لـ" زواج بالإكراه".
الفنانة المصرية زينة اطلعت جمهورها على الصورة الأولى من كواليس مسلسلها الجديد "زواج بالإكراه" عبر  موقع "إنستغرام" والذي سيعرض في رمضان 2015.
 
وتظهر زينة بالصورة وهي مبتسمة حيث تلعب دور الفتاة البسيطة التي تواجه صراعات بين طبقات المجتمع. ويشاركها في بطولة المسلسل أحمد فهمي ومحسن محيي الدين وفرح يوسف وتامر يسري وسحر رامي ومحمود الجندي وإيناس عز الدين. المسلسل من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان حداد.
 
نانسي عجرم تؤمن بهذه المبادئ
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشرت قائمة بمبادئها في الحياة عبر صفحتها على موقع "انستغرام" جاء فيها :"أسامح لأرتاح، وأتناسي لأبتسم، وأصمت لأني لا أريد أن أجادل، واتجاهل لأن لا سيء يستحق، واصبر لأن ثقتي بالله ليس لها حدود، اوالنفس الطيبة لا يملكها الا الشخص الطيب، والسيرة الطيبة هي اجمل ما يتركه الانسان في قلوب الآخرين، ومن تسبب بسعادة إنسان تحققت له السعادة". 
 
ميساء مغربي تستجم بين الطبيعة
الإعلامية ميساء مغربي نشرت صورة لها وهي تستجم قرب البحر وتتأمل الغيوم، وعلقت عليها بالقول "كم هي جميلة الحياة بغيومها وشمسها، لا نعتب على الدنيا وإنما نعتب على النفوس السيئة التي تتنفس حقدا...صباح الحب والصفاء والتوكل على الخالق والاستجارة به من ظلم المخلوق".
 
نجوى كرم تستعد اليوم لحفلها في الكويت 
الفنانة اللبنانية نجوى كرم وصلت إلى الكويت أمس برفقة فرقتها الموسيقية إستعداداً لإحياء حفل ضخم في مهرجان “فبراير الكويت” مساء اليوم. ونشرت نجوى عددا من الصور لها أثناء وصولها الى مطار الكويت حيث بدت متألقة بملابس باللونين الأسود والرمادي.
 
يارا تلتقي محبيها في دبي
الفنانة اللبنانية يارا  نشرت فيديو على صفحتها "الفيسبوك" أعلنت فيه أنها ستطل على جمهورها في دبي- سيتي سنتر ديرا-، يوم 28 من شهر مارس الجاري، حيث، كما ستكشف عن موضة ربيع 2015، ستقدّم عدداً من أغنياتها.
 
دنيا بطمة ومفاجأة لجمهورها
الفنانة المغربية دنيا بطمة تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "المغرب مغربنا"، من كلمات محمد إدريسي، توزيع الشرابي، وألحان محمد الرفاعي، وذكرت ان اغنية ستكون مفاجئة. وإختارت دنيا تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، في المغرب.
 
هيفاء وهبي تطلب التصويت لها
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أعربت عن إشتياقها الكبير لجمهورها، وقالت أنها تواصل تصوير مسلسلها "مريم" ليلاً ونهاراً لكي تنتهي من تصويره قبل حلول شهر رمضان المقبل، معتبرة أنه سوف يكون مفاجأة للجميع فور عرضه.
 
وطلبت هيفاء من جمهورها تكثيف التصويت لها في مسابقة "بيج أبل ميوزك أوورد" من أجل الفوز بالمسابقة الكبرى التي تضم عدداً من نجوم العرب والعالم.
 
نيكول سابا.. بملابس شهرزاد
الفنانة اللبنانية نيكول سابا شاركت جمهورها بصورة لها من كواليس مسلسل "ألف ليلة وليلة"، حيث أطلت بزي "شهرزاد"، وبدت كسلطانة جميلة. "ألف ليلة وليلة" من بطولة شريف منير، ونيكول سابا، وأمير كرارة، وآسر ياسين، وتأليف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.
 
سميرة سعيد تهنئ أصالة 
الفنانة المغربية سميرة سعيد هنأت زميلتها أصالة نصري على ألبومها الجديد “60 دقيقة حياة"، فغردت لها قائلة: "عزيزتي اصالة.. وصلتي الى قمة نضجك.. اختيارات رائعة…". من جهتها، ردّت أصالة عليها بالقول: "صديقتي الرقيقة الراقية ألف شكر على محبتك يامعلمة المطربات وأنا منهم".
 
كذلك شهد موقع "انستغرام" أحدث صور لكل من ياسمين عبدالعزيز وريا ابي راشد وباسكال مشعلاني ويارا واليسا برفقة صديقها وديع النجار في دبي.