زينة توجه رسالة قاسية لأحمد عز!

 صورة البحر التي نشرتها زينة

صورة البحر التي نشرتها زينة

 زينة

زينة

 زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

 زينة

زينة

توجهت الفنانة المصرية زينة في اجازتها أمس الى البحر علّها تخفف بعضا من الضغوط النفسية التي تعانيها جراء قضيتها مع زميلها أحمد عز، لكنها لم تنجح في مهمتها هذه حيث وجهت "لأب أولادها" رسالة قاسية من أمام مشهد البحر الخلاب. 
 
وقالت الفنانة الشابة في تعليقها: "حقا احتاج للإسترخاء، ومش عاوزة أي دجاجة في المكان، يا دجاجة الرجل، الدجاج يعيش دجاج ويموت دجاج، بس ربنا هايحاسبه يوم الحساب على انه مش دجاجة علشان مافيش دجاجة بتتحاسب". ومن المعروف أن لقب الدجاحة يلصق بالجبناء. 
 
واضافت زينة عبر التعليقات قائلة: "في حد يسيب حق اولاده أكيد مستحيل، ومافيش حد من حقه يرفع قضيه على حد لأننا مجبناش سيرة حد وبعدين هايقول للقاضي إيه يا حضرة القاضي يرضيك يقولوا عليا دجاجة أنا دجاجة؟ هايقوله حكمت المحكمة عليك يا دجاجة أنك إساءة لعالم الدجاج يارب الرسالة توصل".
 
وكانت الفنانة المصرية أعلنت  منذ يومين عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" عن تعرضها لحادث سير مساء الأحد 15 مارس مشيرة الى ان العناية الإلهية انقذتها وخرجت سليمة هي وطفليها التوأم اللذين كانا معها داخل السيارة.
 
يشار الى ان نيابة أسرة مدينة نصر اصدرت تقريرا  منذ ايام يعفي الفنان أحمد عز من نسب التوأم له لعدم وجود أدلة في القضية، وذلك بعدما رفعت زينة على الأخير قضية "نسب ابوة".