آخر التغريدات: سميرة سعيد تستعيد شبابها مع "المظلوم" ونيللي كريم تنفي طلاقها

شيلاء سبت تلتقط صورة سلفلي لها في سيارتها

شيلاء سبت تلتقط صورة سلفلي لها في سيارتها

 صورة نادرة تجمع احمد زكي بعمرو دياب

صورة نادرة تجمع احمد زكي بعمرو دياب

نانسي عجرم مع والدتها

نانسي عجرم مع والدتها

نيللي كريم بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

نيللي كريم بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

سميرة سعيد في أحدث جلسة تصوير

سميرة سعيد في أحدث جلسة تصوير

 ديانا كرزون بأحدث اطلالة لها على الفيس بوك

ديانا كرزون بأحدث اطلالة لها على الفيس بوك

أحدث اطلالة لأمل العوضي على موقع انستغرام

أحدث اطلالة لأمل العوضي على موقع انستغرام

آيتن عامر برفقة والدتها ذات العيون الخضراء

آيتن عامر برفقة والدتها ذات العيون الخضراء

 جويل ماردينيان تستمتع بإجازتها بين المناظر الخلابة

جويل ماردينيان تستمتع بإجازتها بين المناظر الخلابة

سميرة سعيد

سميرة سعيد

إستعاد الفنان المصري عمرو دياب ذكرياته مع الممثل القدير أحمد زكي بالكشف عن صورة نادرة جمعته معه في إحدى السهرات، اما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فأعلنت اصابتها بنزلة برد خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، فيما اتضحت حقيقة الطلاق المفبرك لجورج راسي وجويل حاتم بشكل أثار الإنتقادات والإستهزاء.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من تغريدات النجوم هذا الأسبوع على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
أيتن عامر وسؤال يسبب لها العصبية!
الفنانة أيتن عامر كشفت عن صورة لها مع والدتها وطلبت من جمهورها ألا يسألها "لماذا لم ترث عن والدتها لون عيناها الخضراوين"، قائلة "أنا ومامتي  ويا ريت محدش يقولي ليه عنيكي مطلعتش خضرا زى مامتك عشان السؤال ده بيعصبني ماشي؟".
 
نانسي تحتفل بميلاد والدتها
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شاركت متابعيها بصورة لها تجمعها مع والدتها حيث عايدتها بمناسبة عيد ميلادها ووصفتها بأجمل أم في العالم، وقد بدا الشبه واضحا بين نانسي وأمها.
 
نيللي كريم تكذّب خبر طلاقها بالصور!
الفنانة المصرية نيللي كريم ردت على الأخبار التي تتدوال طلاقها وذلك بخضوعها لجلسة تصوير رومانسية مع زوجها الدكتور هاني أبو النجا على يد مصور المشاهير الفنان خالد فضة.
 
دنيا غانم تدعو جمهورها لمشاهدة "اكس فاكتور"
الفنانة المصرية دنيا سمير غانم وجهت رسالة لجمهورها تدعوهم فيها إلى مشاهدة برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الذي سينطلق يوم السبت القادم 14 مارس على شاشة "إم بي سي"، ويشارك في لجنة تحكميه اضافة لدنيا، اليسا وراغب علامة.
 
نيكول سابا مصابة بالإنفلونزا 
الفنانة اللبنانية نيكول سابا أعلنت اصابتها بنزلة برد خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ونشرت صورة لها وهي تظهر نائمة في كواليس التصوير قائلة: "الإنفلونزا والتصوير يلتقيان .. هيك بتطلع الصورة"، إلا أن قاومت مرضها واستكملت التصوير.
 
هاني شاكر يطمئن جمهوره 
وبعد تجدد الآلام في ظهره خلال الأسبوع الماصي، طمأن الفنان المصري هاني شاكر جمهوره على صحته، وأكد أنه مرهق قليلاً ولكن يتمائل للشفاء.
 
وقال: "شكرا لكل من سأل عني وأنا تعبان واحب أطمنكم حبايبي إني أحسن الحمد لله، وربنا ميحرمنيش منكم، وإن شاء الله أعوضكم عن الحفلة الأخيرة اللي اتلغت بسبب ظروف تعبي".
 
سميرة سعيد تغني لـ "المظلوم"!
أعلنت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن طرح  أغنيتها الخليجية الجديدة "المظلوم" عبر تطبيق أنغامي للهواتف المحمولة وتعاونت في العمل مع الشاعر احمد الصانع، الملحن حمد العماري والموزع الموسيقي محمد مصطفى، والأغنية من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.
 
من ناحية ثانية، خضعت الفنانة المغربية لجلسة تصويرية جديدة بعدسة شريف مختار بدت فيها بإطلالة شبابية تنبض بالجمال والأنوثة، مرتدية فستان أسود قصير لامع، واعتمدت لشعرها تسريحة "الكيرلي" التي جعلتها تبدو أصغر من عمرها بسنوات.
 
صورة نادرة لعمرو دياب مع أحمد زكي
الفنان المصري عمرو دياب كشف عن صورة نادرة له مع الممثل الراحل أحمد زكي الذي ظهر وهو يحمل الميكرفون ويغني فيما يستمع اليه عمرو دياب. يشار الى أن الذكرى العاشرة لوفاة النجم القدير أحمد زكي يصادف يوم 27 من شهر مارس الحالي.
 
جورج الراسي يكشف "اللعبة"!
بعد "سيناريو" طويل من الطلاق والتراجع عنه من ثم تهديد جورج لزوجته بالقول "ليكي يا جويل حاتم.. الإثنين رح خبركل الناس"... تبين ان القصة فبركت للترويج لفيديو كليب جورج الجديد بعنوان "رح خبر كل الناس إنك حبيبة قلبي"!.. فيما انهالت تعليقات الجمهور الساخرة من فبركة هذا السيناريو "الرديء جدا" لغرض الدعاية، واصفين الأمر بالمعيب!
 
كما شهد موقع "انستغرام" صورا جديدة للعديد من النجوم بأحدث إطلالتهم، كالفنانة ديانا كرزون، والأعلامية جويل ماردينيان، والفنانة شيلاء سبت، والفنانة أمل العوضي.