آخر التغريدات: هكذا شوّقت اليسا محبيها لـ"إكس فاكتور" ومي عزالدين سعيدة!

سيرين وعابد فهد من كواليس 24 قيراط

سيرين وعابد فهد من كواليس 24 قيراط

نانسي تحضر مفاجئة لجمهورها

نانسي تحضر مفاجئة لجمهورها

 نجوى كرم متألقة بالأسود

نجوى كرم متألقة بالأسود

هيا عبدالسلام وصورة سلفي مع زوجها

هيا عبدالسلام وصورة سلفي مع زوجها

سعد المجرد برفقة والده

سعد المجرد برفقة والده

ديانا حداد ومحبة من القلب لسميرة توفيق

ديانا حداد ومحبة من القلب لسميرة توفيق

 ابن شقيق الفنانة مي عزالدين

ابن شقيق الفنانة مي عزالدين

احفاد كاظم الساهر برفقة والدهم

احفاد كاظم الساهر برفقة والدهم

اليسا بإطلالة بيضاء انيقة وتشوف جمهورها لإكس فاكتور

اليسا بإطلالة بيضاء انيقة وتشوف جمهورها لإكس فاكتور

مي عزالدين

مي عزالدين

أعربت الفنانة المصرية مي عز الدين عن سعادته الكبيرة لأنها "أصبحت خالة"، فيما اشتكت هيفاء وهبي من الإرهاق جراء تصويرها المتواصل لمسلسل "مريم"، أما نانسي عجرم وأحلام فوعدتا جمهورهما بمفاجآت قريبة.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من تغريدات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسبوع:
 
الفنان المغربي سعد المجرد وجه كلمات جميلة لوالده بمناسبة عيد ميلاده حيث كتب له على "الفيسبوك": عيد ميلاد سعيد لأغلى ناسي.. عشيري وصديقي واخي وابي وكل شيء في حياتي، أستاذي ومثلي الأعلى في الحياة .اللهم اجعل ايامك كلها افراح يا ابي واجعلني سببا في سرورك" . وأرفق سعد معايدته بصورة جمعته بوالده وظهر الشبه الكبيرة بينهما كبيرا.
 
مي عز الدين سعيدة!
الممثلة المصرية مي عز الدين شاركت محبيها عبر موقع "إنستغرام" بصورة لابن شقيقتها "آدم" الذي ولد حديثاً. وأعربت مي عن سعادتها بالمولود الجديد قائلة: "أنا بقيت خالة.. نورت حياة خالتك يا عيون خالتك.. آدم ابن اختي.. ربنا يحميك يا حبيبي".
 
أحلام و"قنبلة الموسم"
الفنانة الإماراتية أحلام كشفت عن تحضيرها لإطلاق "قنبلة الموسم" عبر موقع "التويتر" مغردة: "انتظروا قنبله الموسم اقصد #فيديو_الموسم.. ويا ترى من اللي مصور هالفيديو الخطير..هههههههه، الله يستر".
 
وكانت أحلام قد عادت من المملكة العربية السعودية بعد انتهائها من تأدية مناسك العمرة مع زوجها وأصدقائهما، وحطّت طائرتها الخاصة في الدوحة.
 
اليسا... قريباً
الفنانة اللبنانية إليسا أطلعت جمهورها عبر موقع "انستغرام"، بالصور الأولى لإعلان برنامج "إكس فاكتور"، وقد ظهرت فيها بإطلالة بيضاء أنيقة واكتفت بالتعليق عليها بالقول "قريبًا".
 
نانسي ومفاجأتان لجمهورها
الفنانة نانسي عجرم تستعد لتصوير كليبين جديدين من توقيع المخرج جو بو عيد، لأغنيتيها "من اليوم" و"راهنت عليك" خلال الشهر الجاري وذلك بطلب من جمهورها. يذكر أن الأغنيتين هما من ألبومها الأخير "نانسي 8".
 
كاظم الساهر وحفيدتاه آية وسنا
الفنان العراقي كاظم الساهر اطلع متابعيه لأول مرة على موقع "الفيسبوك" بصورة جديدة لحفيدتيه "آية" و"سنا" مع ابنه وسام، في حين تلقى دعوات من محبيه بأن يحفظهم الله له.
 
ديانا حداد برفقة سميرة توفيق
الفنانة اللبنانية ديانا حداد كشفت عن زيارة خاصة جمعتها بالفنانة القديرة سميرة توفيق في منزلها، ونشرت صور جمعتهما معاً قائلة: "قابلت الإنسانة التي تربيت وترعرت على صوتها وجمالها وجمال روحها الصافية، التي نتج عنه هذا العناق بين القلوب البيضاء، بيني وبين قدوتي في الفن صاحبة القلب الكبير والتواضع سميرة توفيق"، كما أعلنت عن حبها لها وأنها سوف تبقى مثلها الأعلى دائماً. 
 
مولود مايا نصري بخير
الفنانة اللبنانية مايا نصري طمئنت جمهورها على صحة طفلها "جيوفاني" الذي أنجبته منذ اسابيع ماضية حيث كان يعاني مشكلات بالقلب وخضع لجراحة فور ولادته. وقالت: "جيوفاني بخير وبصحه جيدة"، ووجّهت التحية للفريق الطبي الذي أشرف على عمليته ولكل من قام بالدعاء والصلاة لصغيرها.
 
هيفاء وهبي.. مرهقة جداً
الفنانة هيفاء وهبي تواصل تصوير مسلسلها الجديد "مريم" الذي سيعرض  في الموسم الرمضاني المقبل، لكنها أعلنت عبر تغريدة بأنها مصابة بإرهاق شديد بسبب تصويرها المتواصل من دون أن تأخذ فترات راحة.
 
من ناحيتها، نشرت الفنانة المصرية زينة المزيد من صور حملها بتوأم الفنان أحمد عز كما تقول، والتي أخفتها عن جمهورها طوال سنيتن. أما سيرين عبدالنور فإختارت اطلاع جمهورها على صور من كواليس المسلسل الذي تشارك فيه بعنوان "24 قيراط"، بمشاركة الفنان السوري عابد فهد.
 
وتألقت نجوى كرم بفستان أسود خلال حضورها عرض أزياء لنيكولا جبران، كذلك شاركت هيا عبدالسلام مع متابعيها بصورة جديدة لها برفقة زوجها.
 
فأي تغريدة حازت على اهتمامكم هذا الأسبوع من نجومكم المفضلين؟