آخر التغريدات: أنغام تنشط السياحة بـ"أوبريت مصر" وريا تكشف عن سر!

 انغام

انغام

ريا ابي راشد خلال اطلالتها في حفل الاوسكار

ريا ابي راشد خلال اطلالتها في حفل الاوسكار

شمس وبوز زادها نحافة

شمس وبوز زادها نحافة

 محمد عساف وجلسة تحضير لألبوم خليجي

محمد عساف وجلسة تحضير لألبوم خليجي

هيفاء تثير الجدل بجوارب القط الاسود

هيفاء تثير الجدل بجوارب القط الاسود

 بوسي شلبي مع سهير البابلي

بوسي شلبي مع سهير البابلي

بالصورة أحلام تعود إلى منزلها بعد رحله استجمام في باريس

بالصورة أحلام تعود إلى منزلها بعد رحله استجمام في باريس

 أحدث اطلالة لمي عز الدين على الانستغرام

أحدث اطلالة لمي عز الدين على الانستغرام

اليسا تستعد للقتال في ميلانو

اليسا تستعد للقتال في ميلانو

 انغام مع كندة علوش وتامر مهدي

انغام مع كندة علوش وتامر مهدي

 انغام مع كندة علوش وتامر مهدي

انغام مع كندة علوش وتامر مهدي

يتحضر الفنان الفلسطيني محمد عساف لألبوم باللهجة الخليجية عبر جلسات عمل مكثفة، أما ستّار سعد ولجين عمران فوجها لجمورهما رسالتين إنسانيتن مؤثريتن، في حين أثارت كل من هيفاء وهبي واليسا الجدل بإطلالتهما الغريبة.

إليكم أبرز ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من نشاطات الفنانين وصورهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد نشرت صور لها خلال تواجدها في حفل الأوسكار حيث ارتدت معطفا طويلا باللون الرمادي من دار "باربري"، وأوضحت لمتابعيها سر عدم استخدامها المكياج بكثرة، فكتبت: "دائما بيسألوني ليش ما بحط كثير مكياج الجواب بسيط: بفضل شوف حالي على الطبيعة وحس إني أنا، حتى لو ما بعجب الكل".

أحلام تستريح في منزلها بعد رحلة باريس

الفنانة الإماراتية أحلام ظهرت على موقع "انستغرام" وهي ترتدي الحجاب وعباءة باللون الأسود، وأعربت عن سعادتها بالعودة إلى منزلها بعد رحلة استجمام امضتها مع زوجها في العاصمة الفرنسية باريس.وكتبت: "أجمل شي عند الإنسان بلاده مهما سافرت بلدك غير، وأحلا شي عند الإنسان بيته الحمد لله والشكر على نعمة الأمن والأمان".

أنغام  وأوبريت "مصر قريبة"

الفنانة المصرية أنغام كشفت لمتابعيها عبر موقع "انستغرام" صوراً من كواليس تصوير أوبريت "مصر قريبة" والذي يهدف إلى تنشيط السياحة في مصر والمقرّر طرحه اليوم الخميس، ويشاركها فيه الفنانة السورية كندة علوش ومجموعة من نجوم الوطن العربي وأخرجه تامر مهدي.

هيفاء تثير الجدل بإطلالتها

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الجريئة والغريبة في آن معاً بعدما نشرت صور جديدة خلال استعدادها للخروج في سهرة. وارتدت هيفاء فستاناً قصيراً جداً مع جوارب طويلة برأس قط أسود!

شمس خدعت الجميع!

الفنانة الكويتية شمس ظهرت بصورة بدت فيها في غاية النحافة فإتهمها البعض باستخدام برنامج "فوتوشوب" لتعديل صورتها إلا أنها ردت سريعاً وذكرت بأنّها تتمتّع في الأصل بخصر نحيف. وقالت: "ذبحتوني ضعفانة ضعفانة، لاااااا ما ضعفت هذي خدعة بطريقة الجلسة وحطة الرجل ورفع الراس ومد الرقبة تخلي الجسم يطلع حلو يعني وضعية الصورة".

محمد عساف وألبوم خليجي

الفنان الفلسطيني محمد عساف شارك جمهوره بصور تجمعه بعدد من الشعراء بالخليج وهم: الشاعر الإماراتي علي الخوار والملحن الكويتي فهد الناصر والموزع الموسيقي البحريني سيروس، حيث يقوم بجلسة تحضيرية معهم لإصدار البوم جديد له باللهجة الخليجية.

ستار سعد يفقد أصدقاء الطفولة!

نجم برنامج The Voice ستار سعد نعى عددا من أصدقاء طفولته الذين لقوا مصرعهم في العراق بكلمات مؤثرة، قائلاً: "الفاتحة على ارواح طيور الجنة اصدقاء الطفولة شهداء العراق، الله اكبر على الظالم الى متى شباب بعمر الورود ولد منطقتي وأصدقائي والله متت قهر. ايمتى نخلص كافي قتل كافي حروب تعبنا يا ناس".

اليسا بقبعة "الإخفاء"!

الفنانة اللبنانية اليسا التي تقضي وقتا ممتعا في ميلانو برفقة أصدقائها، كشفت عن صورة جديدة لها من هناك حيث ارتدت قبعة غريبة بدت كقناع تخفي به وجهها، فيما إخذت اليسا وضعية القتال بالمسدس قائلة :"يمكنني أن أطلق النار".

رسالة مؤثرة للجين عمران

الإعلامية لجين عمران نشرت مقطع فيديو تظهر فيه  تلاعب فتاة صغيرة مصابة بالسرطان في مستشفى توام. وعلقت على الفيديو بالقول: "غالبا ما نفكر في العطاء على أنه هدايا عينية أو ماديه نمنحها للآخرين، والحقيقة أن أعظم عطاء وأروعه هو العطاء من وقتنا وعاطفتنا وحبنا، ولا بد أن نتذكر دائما أن أسعاد أي شخص حولنا لا يحتاج لمجهود كبير .. يحتاج مجرد كلمة حلوة صادقة ولمسه أو نظرة مناسبة تمس الروح الإنسانية قبل الجسد، وضحكة من القلب، فعالمنا اليوم يحتاج للحب والتقدير أكثر من الخبز.."

كما نشر عددا من النجوم على موقع "انستغرام" أحدث إطلالتهم، فشاهدنا الاعلامية بوسي شلبي برفقة الفنانة سهير البابلي، كذلك ظهرت مي عز الدين بإطلالة أنيقة ورشيقة بفستان أسود.