تغريدات أشهر نجوم العالم من كواليس حفل الأوسكار

تغريدة ليدى جاجا

تغريدة ليدى جاجا

تغريدة ليدى جاجا

تغريدة ليدى جاجا

تغريدة جينيفر لوبيز

تغريدة جينيفر لوبيز

الممثلة جينا رودريغيز تعتذر لكلبها عن عدم اصطحابه لحفل الأوسكار

الممثلة جينا رودريغيز تعتذر لكلبها عن عدم اصطحابه لحفل الأوسكار

حتى اللحظة لا زالت تغريدات أشهر نجوم العالم تتوالى تعليقا على مارثون الأوسكار اللذيذ، ما بين تهنئة الفائزين، أو مواساة من خرجوا من الحفل خاليي الوفاض، أو تعليقا على ما شهده الحفل المثير من مواقف ساخنة.
 
تغريدة ريذ ويذرسبون جاءت الأكثر رواجا فقد استبقت إعلان النتائج بتقديم الشكر لزوجها على دعمه الكامل لها ومنحها الورود.
 
جينيفر لوبيز أبهرت الجميع فى حفل الأوسكار وعلى موقع "تويتر" لكنها غردت تغريدة قد تشعل الغيرة بين أجمل ثنائيات هوليوود، فقد نشرت صورتها مع الجميلة جينيفر إنيستون وصديقها جاستين، ووصفتهما بالثنائي الأجمل والأقرب لقلبها.
 
النجم الكندي الشاب جاستين بيبر حمل على عاتقه مهمة مواساة كل من حلم بالفرحة وفشل، فوجه الشكر لكل المرشحين وتمنى لهم التوفيق في الأعوام القادمة، واضاف: "شكرا للجميع على هذه الأفلام الرائعة".
 
الممثلة جينا رودريغيز غردت من داخل الحفل لتعتذر لكلبها عن عدم اصطحابه لحفل الأوسكار.
 
النجمة سارة هايلاند غردت قائلة: "لقد أصابني نحس الأوسكار، أجلس في سيارتي مع إطارات سيارات فارغة، انتظر البوليس لإنقاذي".
 
هاشتاغ "أوسكار أبيض كثيرا" الذي تم تدشينه بمواكبة إعلان الترشيحات النهائية واصل حضوره بالأمس مع المزيد من التغريدات الساخرة من احتلال البيض لفئات الترشيح، حيث غرد المذيع الاميركي جيمي فالون "أوسكار أبيض لدرجة أن المرشحين يمكنهم الترشح للحزب الجمهوري في 2016".
 
النجمة ليندساي لوهان قالت: "الأوسكار يمنح الفائزات "فرصة أكبر للحياة" ولكنه لا يقتل من خسر".
 
بينما وجهت نجمة الحفل ليدى غاغا تغريدة شكرت فيها كل الحضور، وطالبت الجميع بنسيان النتائج والاحتفال بكل المرشحين، وقالت: "دعونا نحتفل!!"