آخر التغريدات: هيا عبدالسلام سعيدة بالحب الطاهر.. وهيفاء رشيقة بالجيم

سعد المجرد ورضا بلباس الإحرام

سعد المجرد ورضا بلباس الإحرام

ديانا حداد باحدث لوك لها

ديانا حداد باحدث لوك لها

كارول سماحة في جنيف

كارول سماحة في جنيف

هند البلوشي بأحدث اطلالة لها

هند البلوشي بأحدث اطلالة لها

هيفاء وهبي في الجيم

هيفاء وهبي في الجيم

حليمة بولند بجلسة تصوير جديدة

حليمة بولند بجلسة تصوير جديدة

تغريدة سيرين عبدالنور

تغريدة سيرين عبدالنور

اصالة بإطلالة غجرية

اصالة بإطلالة غجرية

 أحدث اطلالة لشذى حسون

أحدث اطلالة لشذى حسون

إطلالة أمل حجازي في برنامج المتهم

إطلالة أمل حجازي في برنامج المتهم

الصورة التي نشرتها هيا عبدالسلام على الانستغرام

الصورة التي نشرتها هيا عبدالسلام على الانستغرام

 بلقيس فتحي على الانستغرام

بلقيس فتحي على الانستغرام

هنا شيحا وايتن عامر من كواليس البيوت اسرار

هنا شيحا وايتن عامر من كواليس البيوت اسرار

أخبار متنوعة وعبارات فائضة بالحب والتفاؤل هيمنت على نشاطات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان أبرزها توجيه الفنانات نصائح ثمينة لجمهورهن كما فعلت الفنانة هند البلوشي التي دعت متابعيها الى عدم اليأس، كذلك نصحت هيفاء النساء بممارسة الرياضة لحرق الدهون، أما سيرين عبدالنور فدعت محبيها الى ارسال صورهم لها خلال حضورهم فيلمها الجديد "سوء تفاهم".
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من اخبار النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
هيفاء تحافظ على رشاقتها في الجيم
شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على على موقع  "إنستغرام" بصورة لها وهي تقوم بعمل بعض التدريبات للحفاظ على رشاقتها ولياقتها في  أحد الصالات الرياضية "الجيم". وعلقت على الصورة بالقول أن هناك 10 طرق لخسارة السعرات الحرارية الزائدة خلال 40 دقيقة، ووعدت جمهورها بالكشف عنها خلال الفترة المقبلة.
 
سيرين عبدالنور مشغولة بـ"سوء تفاهم"
وبعد إنشغال متابعي سيرين عبدالنور بردود الأفعال حول تصريحاتها في برنامج "المتهم" بعدما هاجمت الممثل يوسف الخال وشقيقته ورد، قالت سيرين لمتابعيها على "تويتر":" انسوا موضوع الرد والسلبيات وبعتولي صوركم بالسينما انتوا وعم تحضروا "سوء تفاهم".
 
بلقيس فتحي.. وجدت شبيهتها!
الفنانة اليمينة بلقيس فتحي أرادت تحلت بروح الدعابة وأرادت التمويه عن متابعيها بتشبيه نفسها بأحد أبطال الرسوم المتحركة قائلة :"استمروا في الطقطقة كم أحبكم.. لقيت نسختي يا هووووه"!.
 
أمل حجازي.. متهمة
الفنانة اللبنانية أمل حجازي التي عادت مؤخرا الى الساحة الفنية بأغنيتها الجديدة "الليلة"، تطل على جمهورها في برنامج "المتهم" يوم الأحد المقبل وقد نشرت عدداً من الصور لها من الحلقة.
 
وما تزال الفنانة اللبنانية كارول سماحة تتواجد في جنيف حيث شاركت كسفيرة للنوايا الحسنة في مؤتمر يُعني بمكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان. وإستغلت كارول بعض أوقات فراغها هناك للتجول في شوارع جنيف حيث بدت بكامل أناقتها.
 
الفنانة الكويتية هند البلوشي عبرت عن مكنونات نفسها عبر موقع "انستغرام" قائلة: "هناك في مكان ما..أرى مكاني..بين المثابرة والإبداع .. أرى هدفي الذي اسعى إليه .. وإن كان بعيدا لكن كلي أمل بالله أنه سيحقق لي أمنيتي في الوصول إليه. ربي قربني من مرامي". وأضافت :"حين تقف عند نقطة وتجد انك لم تحقق ماتصبوا إليه حاول ان تبدأ من جديد بنقطة بداية جديدة بعد ان تعالج نفسك".
 
هيا عبد السلام.. وتكامل مع زوجها
وما تزال الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام تتلقى من محبيها رسائل التهنئة بزواجها من الممثل فؤاد نجم، فردت عليهم بكلمات معبّرة ونصائح ثمينة قائلة: "جمهوري احبكم وشكرا على كل هالحب الصادق والطاهر. لو كل انسان يصفي قلبه ويوكل امره لله عز وجل ويتمنى الخير لغيره قبل نفسه، بيشوف رب العالمين شلون بيكافئه... القناعه بما يكتبه الله لعباده وهو سبحانه الي يقرر شلون يوزع الارزاق. يكفي المؤمن قول الحمدلله وهو مبتسم، إشكر الله سبحانه بالسراء و الضراء. تفائل بالخير تجد الخير".
 
وكانت هيا عايدت زوجها بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الحب قائلة "يا كل الشوق أنا كل ما نبض شوقي أحس أني بعدني حي، أنا مخلوق عشانك أنت وعيونك ولا أبي من زماني شي"، ونشرت صورة تجمع نصف وجهها مع نصف وجه زوجها للدلالة على تكاملهما معاً وتشابههما.
 
حليمة بولند.. ونقاب "كويتي"
الفنانة حليمة بولند ظهرت على موقع "انستغرم" وهي مرتدية برقع يحمل ألوان علم الكويت وذلك بمناسبة العيد الوطني للكويت، أما هنا شيحا وآيتن عامر فشاركا متابعيهم بصورة "سلفي" من كواليس مسلسل "اسرار البيوت"، كذلك ظهرت أصالة بلوك "غجري في حين شارك الفنان المغربي سعد المجرد جمهوره بصور له خلال أدائه مناسك العمرة  برفقة كل من الفنانين حاتم عمور ومحمد رضى.
 
ونختم مع الفنانة ديانا حداد التي اطلت بلوك أنثوي مرتدية تنورة زهرية وجاكيت جينز ونشرت جزء من قصيدة للشاعر الراحل نزار قباني يقول فيها: "يحدث أحيانا أن أبكي .. مثل الأطفال بلا سبب..يحدث أن أسأم من عينيك الطيبتين. . بلا سبب. يحدث أن أتعب من تعبي".