آخر التغريدات: سيرين "نجمة" يوم الحب وإليسا وجدت الدفء مع راغب

هبة مجدي تسترجع ذكرياتها

هبة مجدي تسترجع ذكرياتها

ميس حمدان بكاركتير كوميدي

ميس حمدان بكاركتير كوميدي

هبة نور واطلالة شبابية

هبة نور واطلالة شبابية

هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها بملابس الجينز

هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها بملابس الجينز

 يارا واطلالة كاجوال في شوارع بيروت

يارا واطلالة كاجوال في شوارع بيروت

هيفاء وهبي تعايد جمهورها بوردة حمراء

هيفاء وهبي تعايد جمهورها بوردة حمراء

 لطيفة التونسية تتبرع بقلادتها الماسية لبناء مدارس في تونس

لطيفة التونسية تتبرع بقلادتها الماسية لبناء مدارس في تونس

سيرين عبدالنور خلال اطلاقها فيلم سوء تفاهم

سيرين عبدالنور خلال اطلاقها فيلم سوء تفاهم

رنا سماحة تشعر بالبرد

رنا سماحة تشعر بالبرد

راغب يعانق اليسا بدفء

راغب يعانق اليسا بدفء

زينة برفقة تيم بمشهد من مسلسل الوسواس

زينة برفقة تيم بمشهد من مسلسل الوسواس

زينة منشغلة بتزيين شعرها

زينة منشغلة بتزيين شعرها

سميرة سعيد وصورة من الارشيف

سميرة سعيد وصورة من الارشيف

سيرين عبدالنور خلال اطلاقها فيلم سوء تفاهم

سيرين عبدالنور خلال اطلاقها فيلم سوء تفاهم

ما تزال أجواء يوم الحب ترفرف بظلها على نشاطات النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أهدت هيفاء وهبي محبيها وردة حمراء، كذلك أطلقت سيرين عبدالنور فيلمها "سوء تفاهم" لمعايدة جمهورها بهذه المناسبة، في حين إنشغلت الفنانة الإماراتية أحلام بحربها مع خصميها شمس وراغب علامة الذي ايضا يحاول إغاظة الأولى بأجواء المحبة مع اليسا في برنامج "اكس فاكتور".
 
إليكم ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من نشاطات الفنانين وأخبارهم وصورهم على مواقع التواصل الإجتماعي:
الفنانة اللبنانية اليسا أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بنشرها صورة لها مع زميلها في برنامج "اكس فاكتور" راغب علامة وهو يعانقها بمحبة. وعلقت إليسا على صورتها بالقول: "من يبحث عن الدفء في هذا الطقس المجنون عليه أن يبحث عن حضن راغب علامة". فهل يغيظ الطرفان الفنانة أحلام بالمحبة السائدة في أجواء البرنامج؟
 
هيفاء وهبي.. وجمال عالمي
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت محبيها بخبر تصدرها المرتبة 19 في استفتاء أجراه موقعhollywoodbuzz.buzznet.com لإختيار أجمل ثلاثين امرأة في العالم لعام 2014. وتفوقت هيفاء بذلك على عدد كبير من أجمل نساء العالم بينهن النجمة التركية بيرين سات المعروفة بـ"فاطمة" والتي احتلت المرتبة 21، والنجمة التركية توبا بيكوستون المعروفة بـ"لميس" والتي جاءت في المرتبة 30. كما عايدت هيفاء عشاقها بوردة حمراء بيوم الحب.
 
زينة غير مبالية!
الفنانة المصرية زينة إنشغلت على موقع "انستغرام" بتزيين شعرها عند الكوافير غير مبالية بما تم تداوله عن خبر خطوبة أحمد عز بعروسته داليا، وبدت زينة تعيش تفاصيل حياتها بشكل هادئ وطبيعي. كما كشفت لمحبيها عن صورة تجمعها بالفنان السوري تيم حسن خلال مشاركتهما معاً في مسلسل "الوسواس".
 
سيرين.. نجمة يوم الحب
وإنشغلت الممثلة سيرين عبدبالنور بإفتتاح فيلمها الجديد "سوء تفاهم" برفقة زوجها فريد رحمة وذلك في صالة سينما Le Mall في منصقة ضبيّة- لبنان مع أبطال الفيلم شريف سلامة وأحمد السعدني. وإستطاعت ان تخطف الأضواء بفستانها الأحمر قبيل أيام من يوم الحب، فكانت نجمته الساطعة.
 
حسن الرداد والشائعات
ويبدو ان الفنان المصري حسن الرداد قد ضاق ذرعاً بشائعات إرتباطه  في السر بزميلته الفنانه إيمي سمير غانم، ما دفعه الى إصدار بيان اعلامي نفى فيه الخبر بشكل قاطع مؤكدا انه عندما يقرر دخول "القفص الذهبي" حريص على ان يشاركه جمهوره وزملاؤه فرحته.
 
لجين عمران في حملة إنسانية
الإعلامية لجين عمران نشرت مقطع فيديو ضمن مشاركتها في حملة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وعلقت عليه قائلة: "الموضوع أحبابي أني أنتهيت اليوم من ثاني إجتماع مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين و بدأنا نرسم خط سير مشترك لتقديم كل الي الله يقدرنا عليه لمنح الدعم والمساعدة لإخوانا اللاجئين.. ولأني ما أستغني عنكم وأنتو جزء مهم في مسيرتي الإنسانية والإعلامية، شاركوني بإقتراحاتكم وآرائكم وربي يجزاكم كل خير". فما رأيكم بإلبدء بإرسال مقترحاتكم للجين؟
 
راغب يستفز أحلام!
الفنان اللبناني راغب علامة نجح في استفزاز زميلته أحلام، بعد أن أعلن عن تحضيره لدويتو مع خصمتها الفنانة الكويتية شمس. فعلقت أحلام قائلة: "سمعتوا المثل اللي بيقول التم المتعوس على خايب الرجا هههههههههههه". وكانت شمس قد غردت: "omg راح أغني مع راغب باركولي".
 
فنانات يستعدن ذكرياتهن
الفنانة سميرة سعيد نشرت صورة لها من أرشيفها القديم وظهرت فيها جميلة وأنيقة، كذلك استعادت الممثلة هبة مجدي ذكرياتها مع صديقاتها في المدرسة وقارنتها بصورة حديثة وهن يجتمعن معاً، في حين تواصل ميس حمدان، تصوير برنامجها الكوميدي الجديد "شوك توك" فكشفت عن إحدى الشخصيات لها وهي بزي رجل يشبه شخصية هتلر مع "شنب"، بدت فيها مضحكة جداً.
 
لطيفة تتبرع بقلادتها الثمينة
الفنانة لطيفة التونسية أعلنت عن التبرع بقلادتها الألماسية والتي يبلغ ثمنها حوالي مليون ونصف المليون دولار وذلك لبناء مدارس في مدينتين بجنوب تونس. فهل يحذو بقية الفنانين حذوها ويتبرعون بجزء من مجوهراتهم في سبيل مشاريع تنموية؟.
 
الى ذلك شهد موقع "انستغرام" إطلالات كاجوال جميلة لكل من هيفاء وهبي ويارا وهبة نور أبرزت قوامهن الممشوق، أما رنا سماحة فتذمرت من البرد وهي ترتدي ملابس شتوية قائلة: "حيث التراب والسقيع والعواصف ايه بقى .ايه!! وآخرتها يعني مش هتخلص ياعم الشتا ولا اييييه".