نجوى كرم برفقة "حبيبها" المجهول وهيفاء غارقة بالحب على "انستغرام"!

مايا دياب مع شقيقتها موني

مايا دياب مع شقيقتها موني

 سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

 مريم حسين سعيدة بهدية الوردة الحمراء

مريم حسين سعيدة بهدية الوردة الحمراء

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

نجوى كرم برفقة ابن شقيقتها

نجوى كرم برفقة ابن شقيقتها

سهير رمزي مع زوجها علاء الشربيني الى جانب مفيد فوزي

سهير رمزي مع زوجها علاء الشربيني الى جانب مفيد فوزي

سهير رمزي مع زوجها علاء الشربيني الى جانب مفيد فوزي

سهير رمزي مع زوجها علاء الشربيني الى جانب مفيد فوزي

إطلالة وردية لبلقيس على الانستغرام

إطلالة وردية لبلقيس على الانستغرام

أحدث صورة لـ علا فارس على الانستغرام

أحدث صورة لـ علا فارس على الانستغرام

آيتن عامر مع ابن صديقتها بيبو الذي تحبه بجنون

آيتن عامر مع ابن صديقتها بيبو الذي تحبه بجنون

دنيا بطمة

دنيا بطمة

سرقة دومينيك حوراني في الهند

سرقة دومينيك حوراني في الهند

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

بدأت نيران الحب تفيض بنبضها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للنجوم العرب هذا الأسبوع، فظهرت هيفاء وهبي في لحظة تأمل في غرفة حمراء اللون خُط على حائطها كلمة "Love"، أما سيرين عبدالنور فأطلت بفستان أحمر لإعلام جمهورها عن حلولها ضيفة مساء الأحد في برنامج "المتهم" في مناسبة يوم الحب، فيما إنشغلت مريم حسين بوردتها الحمراء التي تلقتها هدية.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من نشاطات وصور الفنانين العرب على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
الإعلامية الأردنية علا الفارس وجهت رسالة جميلة الى شخص مجهول أفصحت فيها عن حبها الكبير له، وقالت:"عندما أحببتك يا سيدي بترت جميع حواسي وسرت إليك دون أن أحفظ طريق الرجوع فأنت الطريق الذي لا رجعة منه" فمن يكون سعيد الحظ هذا يا ترى؟.
 
الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أعلنت عن إحتفالها بيوم الحب مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال حيث ستطل في حلقة خاصة من برنامج "المتهم" تعرض في 15 فبراير. كما تحتفل سيرين بهذا التاريخ أيضاً ببدء عرض فيلمها الجديد "سوء تفاهم" في صالات السينما اللبنانية والعربية.
 
نانسي عجرم تلتقي محبيها في دبي 
الفنانة نانسي عجرم توجهت إلى دبي لتشارك في العيد الخامس لـ Bloomiesturns5 وذلك في الخامس من شهر فبراير الجاري في دبي مول حيث ينتظرها الجمهور ا من كافة أنحاء الإمارات العربية المتّحدة لملاقاتها. كما تستعد نانسي لإحياء يوم الحب في حفل ضخم في فندق الـ Movenpick في تونس.
 
هيفاء وهبي وحالة حبّ
الفنانة هيفاء وهبي شاركت متابعيها بصورة جديدة  لها ظهرت فيها بحالة تأمل واسترخاء وهي جالسة على طاولة وخلفها ستار كتب عليه كلمة Love، مما دفع جمهورها للسؤال عن سبب خلفية الصورة. فهل تعيش هيفاء قصة حب؟
 
سهير رمزي وحجابها المثير للجدل
الفنانة المصرية سهير رمزي ظهرت بصور جديدة لها الى جانب زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني والإعلاميان بوسي شلبي ومفيد فوزي. إلا أن ما أثار استياء جمهور سهير هو كشفها عن جزء من شعرها رغم ارتدائها الحجاب. 
 
كما ظهرت سهير وهي تحمل قطة بيضاء في حضنها، وعلقت بوسي على هذه الصورة بالقول إن سهير تعشق القطط.
 
أيتن عامر مهووسة بحب بيبو!
ويبدو جلياً عشق الفنانة المصرية آيتن عامر للأطفال حيث نشرت صورة لها مع "بيبو" ابن صديقتها المقربة سارة، وعلقت عليها:"بيبو ابن سارة صاحبتي بحبه حب هيستيري ربنا يحميه". في حين تمنى جمهور أيتن لها بأن يرزقها الله قريبًا الزوج المناسب وانجاب أطفال.
 
نجوى كرم وسر الرجل الغامض!
الفنانة اللبنانية نجوى كرم أطلت بصورة لها عبر موقع "أنستغرام"  برفقة رجل يحتضنها حيث دفعهم للإعتقاد بأنه "حبيبها" خاصة بعد كشفها سابقاً بأنها تعيش قصة حب مع شاب يصغرها سناً..إلا أن نجوى كشفت لاحقا عن هوية هذا الرجل الغامض وهو طارق ابن شقيقتها وكذلك مدير أعمالها.
 
مايا دياب وشقيقتها موني
الفنانة مايا دياب ظهرت بصورة لها مع شقيقتها "موني" في لقطة عفوية وعلَّقت عليها قائلة:"إلى روحي موني أحب أن أرى عينيك..عيد ميلاد سعيد.. أحبك".
 
دومينيك حوراني تتعرض للسرقة
الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أعلنت عن تعرضها لسرقة حقيبتها أثناء تواجدها في الهند لتصوير كليب أغنيتها الجديدة "السلك ضاربني"، وبعد عملية تفتيش وجدت حقيبتها مرمية على جانب الطريق لكنها فارغة من الأموال ومن هاتفها.
 
دنيا بطمة تقتحم عالم الأزياء
الفنانة المغربية دنيا بطمة قررت اقتحام عالم الأزياء من خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات الكبرى الخاصة بالقفطان المغربي، التي ستقام بالعاصمة البلجيكية بروكسيل في 29 مارس المقبل. وقالت دنيا إنها ستمثل القفطان المغربي في الفعالية التي ستتواصل على مدى أسبوع كامل، متمنية أن تنجح في تجربتها الجديدة.
 
أمل العوضي تنفي زواجها
الفنانة الكويتية أمل العوضي نفت شائعة خبر زواجها بالسر، مغردة :"أحب أقول حق جمهوري الحبيب إن يوم اللي أقرر أتزوج ما راح أخش عنكم هذا الخبر وبكون أول من يصرّح فيه لأَنِّي أبي الكل يشاركني فرحتي… أحبكم..والفال حق كل البنات ويا ربي يرزقكم بالنصيب الزين".
 
من جهتها، بدت مريم حسين بغاية الرومنسية وهي تحمل وردة حمراء بين يديها قائلة: للهدايا لها تأثير كبير على الأنثى..تصبحون على حب".