آخر التغريدات: إليسا تخطف الأنظار في باريس.. ومايا دياب حزينة

ميريام فارس في لندن

ميريام فارس في لندن

 مايا وسط الصحراء

مايا وسط الصحراء

ميريام فارس مع رامي القاضي

ميريام فارس مع رامي القاضي

نيللي كرم وابنتها

نيللي كرم وابنتها

 هند صبري ومحمد هنيدي في الاستديو

هند صبري ومحمد هنيدي في الاستديو

 مايا دياب..حزينة

مايا دياب..حزينة

أمل حجازي تعود للساحة الفنية

أمل حجازي تعود للساحة الفنية

أحدث اطلالة لنوال الزغبي على الفيس بوك

أحدث اطلالة لنوال الزغبي على الفيس بوك

 أحدث صورة لدرة زروق على القيسبوك

أحدث صورة لدرة زروق على القيسبوك

اصالة

اصالة

 اليسا متألقة في باريس

اليسا متألقة في باريس

 اليسا متألقة في باريس

اليسا متألقة في باريس

سرقت الفنانة اللبنانية اليسا الأضواء في باريس بحضورها الأنيق، فيما أعلنت الفنانة أمل حجازي عن عودتها للساحة الفنية بأغنية جديدة وذلك بعد غياب لعامين، أما الفنانة السورية أصالة فوجهت رسالة الى جمهورها تحدثت فيها عن خلافها مع شقيقتها ريم.
 
إليكم ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من أحدث نشاطات وصور النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
الفنانة التونسية هند صبري نشرت صورة لها مع الفنان محمد هنيدي وذلك أثناء تسجيلهما المسلسل الإذاعي بعنوان "قلقان في مصر". وبدت هند عفوية بإطلالتها حيث تخلت عن المساحيق التجميلية.
 
نيللي كريم وإبنتها كندة 
الممثلة المصرية نيللي كريم فاجأت متابعيها بالظهور برفقة ابنتها كندة إلا أنها حرصت على إخفاء جزء من وجهها، وهي المرة الأولى التي تنشر نيللي صورة لصغيرتها. 
 
مايا دياب حزينة
الفنانة اللبنانية مايا دياب شاركت جمهورها على موقع انستغرام بصورة تظهر فيها حزينة. وعلقت مايا على الصورة بكلمتين: "حالة حزينة، حياة سخيفة"!. فما سبب حزن مايا يا ترى؟
 
من ناحية ثانية، خضعت مايا لجلسة تصوير جديدة وسط الصحراء فظهرت بفستان أسود قصير وشعر منسدل على كتفيها، فبدت بغاية الجاذبية.
 
أصالة وخلافها مع شقيقتها
الفنانة السورية أصالة وجهت رسالة الى جمهورها حول خلافها مع شقيقتها ريم نصري قائلة :""أتمنى أن أقول لكم كل مايجب أن يُقال ولكن في ذلك إحراج كبير لمن يجرحني كل يوم ولأنها مني وأختي وحبيبتي رغم خلافنا واختلافنا سأكتفي بالصمت".
 
أمل حجازي تعود للساحة الفنية
وبعد ابتعادها عن الساحة الفنية لعامين، أصدرت أمل حجازي عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، أغنيتها المنفردة "الليلة"، من كلمات هيثم ترشيشي، وألحان ألفريد صولا، وستعمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
 
شذى حسون.."أحب الكويت"
الفنانة العراقية شذى حسون أعلنت عن قرب طرح أغنية "أحب الكويت"، التي تقدّمها بمناسبة الأعياد الوطنية في الكويت. الأغنية من كلمات عبد اللطيف البناي، ألحان أنور عبد الله، توزيع ربيع الصيداوي، مكس جاسم محمد.
 
عرض حلقتين من "آراب آيدول"
من جهته، أعلن علي جابر، عضو لجنة تحكيم برنامج "أراب غوت تالنت" أن البرنامج سيعرض هذا الأسبوع حلقتين بدلًا من حلقة واحدة وذلك بسبب عدم عرضه الأسبوع الماضي حدادًا على الملك عبد الله بن عبد العزيز. وكتب عبر "الفيسبوك": "انتظرونا الجمعة والسبت إن شاء الله في برنامجكم "أراب جوت تالنت".
 
اليسا متألقة في باريس
الفنانة اللبنانية إليسا أطلت على محبيها من العاصمة الفرنسية باريس بمجموعة من الصور الخاصة بها خلال حضورها عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون قصير خطفت به الأنظار.
 
وكانت إليسا عبرت عن حماسها لحضور عرض أزياء للمصمم إيلي صعب حيث غردت "لا أستطيع الإنتظار لحضور عرض إيلي".
 
وائل كفوري مستاء من الشاحنات!
الفنان اللبناني وائل كفوري طالب من الجهات المعنيّة والجمعيات التشدد بقانون السير الخاص بالشاحنات حيث نشر عبر تويتر صورة لحادث سير تسبّبت به إحدى الشاحنات وكتب معلقاً:"بطلب من كل الجهات الَمعنيّي… والجمعيات تشدد بِ قانون السير المتعلق بالكميونات".
 
ميريام فارس تتحدى البرد
الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمضي فترة نقاهة في لندن وذلك بعد خروجها من المستشفى حيث ظهرت بإطلالة جريئة في عز شتاء لندن، مكتفية فقط ببلوزة من الصوف وفوقها جاكيت. كما نشرت ميريام لاحقاً صورة لها برفقة مصمم الأزياء رامي قاضي وذلك خلال تناولهما العشاء.