هيفاء وهبي تستعرض غرفة أحذيتها.. ومنى زكي تعيش كابوساً!

هند صبري تقود حملة القضاء على الجوع

هند صبري تقود حملة القضاء على الجوع

 منة فضالي خلال ادائها مناسك العمرة

منة فضالي خلال ادائها مناسك العمرة

هند صبري تقود حملة القضاء على الجوع

هند صبري تقود حملة القضاء على الجوع

 هيفاء تجول في شوارع بيروت

هيفاء تجول في شوارع بيروت

هيفاء وهبي داخل غرفة الأحذية الخاصة بها

هيفاء وهبي داخل غرفة الأحذية الخاصة بها

 ماغي بوغصن

ماغي بوغصن

ماغي بوغصن في طفولتها وابنتها يارا

ماغي بوغصن في طفولتها وابنتها يارا

 احمد حلمي

احمد حلمي

دنيا بطمة باحدث اطلالة لها على الفيس بوك

دنيا بطمة باحدث اطلالة لها على الفيس بوك

زينة تزور الاضرحة

زينة تزور الاضرحة

زينة تزور الاضرحة

زينة تزور الاضرحة

منى زكي

منى زكي

نشاطات متنوعة هيمنت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للنجوم العرب هذا الأسبوع، فظهرت الفنانة المصرية زينة وهي تزور الأضرحة بينما أطلت منة فضالي بملابس العمرة من أمام الكعبة الشريفة، أما هند صبري فتواصل قيادتها لحملة القضاء على الجوع.
 
إليكم ما رصدته "هي" من آخر اخبار الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي: 
 
زينة تزور الأضرحة!
الفنانة المصرية زينة نشرت عبر موقع "إنستغرام" صورتين من كواليس الفيلم الجديد "الليلة الكبيرة" حيث تظهر في إحداها وهي أمام أحد الأضرحة، بينما تظهر في الأخرى إلى جوار الفنانة وفاء عامر.
 
سر اختفاء "صفحة" أحمد حلمي 
الفنان المصري أحمد حلمي إعتذر لمتابعيه عبر موقع "فيس بوك" لغيابه عنهم خلال الأيام الماضية قائلاً :"عذراً عن الإختفاء المفاجئ اللي حصل للصفحة.. كانت في مشكلة بسيطة في التقنية وتم حلها.. شكرًا لكل حد ساعدني في إرجاع الصفحة مرة أخرى".
 
هيفاء وهبي محتارة!
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت صورا لها من داخل غرفتها الخاصة بالأحذية حيث بدت أنها محتارة بإختيار ما ستنتعله من بين عشرات الأحذية ذات الماركات العالمية. كما شاركت هيفاء متابعيها بأحدث إطلالة لها في شوارع بيروت وهي ترتدي فستانا قصيرا بدا أشبه بفستان النوم، ونسقت عليه حذاء باللون الأحمر.
 
ماغي بوغصن وحنانها لإبنتها
احتفلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بعيد ميلاد طفلتها يارا، ووجهت لها معايدة على صفحتها بموقع "إنستغرام" بهذه الأبيات الشعرية : اليوم عيدك يا بنتي يا أميرة هالبيت..بدم قلبي بربكي وبحميكي من كل شي قضيت..ولو عمري كلو عطيتك ما بقول اني ضحيت".
 
كما نشرت ماغي لنفسها صورة في طفولتها إلى  جانب صورة ابنتها، معلقة عليها " أنا وبنوتي يارا شو رأيكن بتشبهني؟" ثم أضافت: "كتير حبيت لي قالو بتشبهني..وحبيت اكتر لي قالو احلی مني..ما هي بنتي عمري وحبيبة قلبي".
 
منة فضالي تؤدي العمرة
الفنانة المصرية منة فضالي أدت مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية وشاركت جمهورها بصورة لها أثناء إرتدائها ملابس الإحرام ووقوفها أمام الكعبة. وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن منى توجهت للعمرة حمدالله بعدما أجرت عملية جراحية ناجحة بسرية تامة في أحد المستشفيات. 
 
شريف منير ونصائح قبل الموت!
الفنان المصري شريف منير وجه رسالة إلى جمهوره، نصحهم فيها بتصحيح علاقاتهم الإنسانية ونشر المحبة بين الناس. وقال :"الموت هو الزائر اليومي في حياتنا..لكن ألم يأنِ لنا أن نجعل علاقتنا مع الآخرين أفضل وأن نسأل عمن قصرنا معهم ونهتم بالمريض منا ونتواصل مع الجميع بقدر الإمكان ولا نجعل مشاغل الحياة تلهينا..ألم يأن لنا أن يدعو كل منا للآخر بتسامح وحب وخاصة مع الأب والأم في حال وجودهم قبل الرحيل عنا.. فلا يدرك قسوة عدم وجودهم إلا من عاش لحظة فراقهم.الحياة قصيرة وإن طالت ولا ندرى من عليه الدور منا".
 
هند صبرى وحملة للقضاء على الجوع
الفنانة التونسية هند صبري تواصل قيادتها لحملة  القضاء على الجوع التي تقودها مع برنامج الغذاء العالمي حيث نشرت سلسلة صور لها مع اطفال من النازحين السوريين وغردت قائلة :"تبرعك يساعد في إنقاذ حياة، تبرع على WWW.wfp.org/donate الآن وكن جزءا من حملة ‫‏ضد الجوع‬".
 
منى زكي وأسوار القمر
وتداول رواد موقع "الفيسبوك" البرومو الدعائي لفيلم "اسوار القمر" الذي تشارك في بطولته الفنانة المصرية منى زكي حيث قرر المنتج وليد صبري بشكل مفاجئ طرح الفيلم بدور العرض بالسينما بعد أربع سنوات من تأجيله بسبب مشاكل إنتاجية.
 
ويشارك في الفيلم عمرو سعد وآسر ياسين، وهو من إخراج طارق العريان. ومن خلال البرومو يظهر الغموض المحيط بالفيلم ومشاهد "أكشن" تم تصوريرها في البحر، كما تعلو صرخات منى زكي المتتالية والتي يبدو أنها تعيش كابوسا كما تعبّر.
 
شاهدوا منى زكي في برومو "أسوار القمر":