10 مواهب مذهلة لأبناء نجوم هوليوود

لا شك في أن الحياة داخل منزل النجوم ، كافية لتنشئة أطفال يعشقون الفن والابداع، وبين ردهات منازل أشهر نجوم هوليوود العشرات من المواهب الصغيرة، ولكن هناك 10 مواهب مذهلة من أبناء المشاهير... فمن هم؟
 
النجمة اليشا كايز "فخورة" بموهبة إبنها إيجيبت دين المذهلة في العزف على الأورغ والبيانو برغم أنه لم يتخط عامه الرابع بعد، وباتت تحرص على نشر مقاطع من عزفه لأشهر المقطوعات الموسيقية العالمية عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
العزف على البيانو هو موهبة إبن النجمة جيسيكا سيمبسون آس، الذي بات حائرا ما بين استكمال طريقه في عزف الموسيقى كما يفضل والده، أو خوض مغامرة عروض الأزياء كما ترغب والدته.
 
هل يمكنك إلقاء طفلك الذي لم يبلع شهره السابع بعد فى أحواض السباحة؟ المطربة الشهيرة سييرا تفعل هذا وأكثر، فقد شاركت معجبيها موهبة ابنها زاهير والبورن في السباحة بمفرده عبر صور ومقاطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع إنستغرام، وقالت أن طفلها يمكنه الان منح بقية الأطفال دروسا فى فنون السباحة.
 
النجمة ماريا كارى محظوظة للغاية لأن موهبة ابنتها مونرو كانى برزت في عالم التجميل، وتدعي أنها باتت تعتمد عليها فى الكثير من الأحيان وتثق فى حرفيتها تماما، والحظ نفسه للنجمة جيسيكا سيمبسون فمن تتولى تزيينها هي ابنتها ماكسويل.
 
النجم تشاننغ تاوتم يراهن على أن ابنته إيفرلي ستكون ابرز فنانة استعراضية من بين بنات جيلها، ويؤكد أن كل من شاهد رقص ابنته يتنبأ لها بهذا المستقبل المبهر، لافتا الأنظار لكونها تحفظ الحركات الصعبة والمعقدة بسهولة وتؤديها بإتقان واحتراف رغم عمرها الصغير.
 
الطفلة الأشهر نورث ويست تخطت مرحلة الاكتفاء بشهرة والديها، ويبدو أنها ستشق طريقها مبكرا في عالم الموضة، بعدما أكد أكثر من مصور، أنها تتعامل مع جلسات التصوير وعروض الأزياء باحتراف وثقة يندر وجودهما لدى العشرات من النجمات الكبيرات.
 
إكسل دويهمل ابنة النجمة فيرغي البالغة من العمر عامين ، يمكن وصفها بأصغر ممثلة محترفة، والأغرب أنها تصر على أداء المشاهد الغرامية وخصوصاً القبلات مع والدها الذي يرغب في نشر مقاطع فيديو لأعمالها على مواقع التواصل الاجتماعى ولكن من الواضح ان والدتها تخشى عليها من الحسد.
 
كارمن بالدوين تعشق اليوغا، وباتت تنافس والدتها النجمة هيلاري بلادوين، على استغراق أطول وقت ممكن تحت إشراف والدها مدرب اليوغا إريك.
 
لورنزو لافال ابن النجمة الشهيرة سنوكي، يعشق التدريبات الرياضية وفنون الاستعراض ، وبات خبيرا محترفا يشارك والدته تدريباتها يوميا، وبحسب المشرف الرياضي فإن الصغير يظهر مهارات فريدة فى عالم اللياقة والمرونة، ولكنه سيحتار ما بين ممارسة الألعاب البدنية أو  التفرغ للاستعراض.
 
مواهب مذهلة في بيوت المشاهير، شاهدوا الصور واحكموا عليها.