الطقس العاصف يُلقي بصقيعه على "انستغرام" النجوم العرب

نادين الراسي من أمام منزلها

نادين الراسي من أمام منزلها

لجين عمران بإطلالة دافئة

لجين عمران بإطلالة دافئة

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

هاني شاكر..والصقيع

هاني شاكر..والصقيع

هكذا تتقي كارمن سلميان لسعات البرد في مصر

هكذا تتقي كارمن سلميان لسعات البرد في مصر

قبلة من اليسا لجمهورها

قبلة من اليسا لجمهورها

ستار سعد يستمتع بطقس لبنان العاصف

ستار سعد يستمتع بطقس لبنان العاصف

الممثلة داليا خليل تستمتع بالثلوج في لبنان

الممثلة داليا خليل تستمتع بالثلوج في لبنان

امل حجازي

امل حجازي

 باسكال مشعلاني سعيدة بالثلوج

باسكال مشعلاني سعيدة بالثلوج

رينا شيباني تستمتع بالثلوج

رينا شيباني تستمتع بالثلوج

 لليسا بإطلالة دافئة

لليسا بإطلالة دافئة

سيطر الجو العاصف الشتوي بثلوجه البيضاء على  المشهد العام لصفحات المواقع التواصل الإجتماعي للنجوم العرب، وفيما أعرب الكثيرون عن فرحتهم بهذا الطقس الذي يهيمن على عدد من الدول العربية حالياً، كان للفنانة اللبنانية أمل حجازي موقفاً إنسانياً لافتاً حيث دعت الى حملة تبرعات من الملابس والأغطية للاجئين السوريين في لبنان.
 
إليكم ما رصدته "هي" من نشاطات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
الفنانة اللبنانية ميريام فارس إختارت أن تنشر فيديو على صفحتها على موقع "انستغرام" صورت فيه مشهدا من الطقس الممطر في لبنان وهي تدندن أغنيتها "يا ايام الشتي هيدي اول سنة لحالي بسهر ليلية"، الا أنها عكست كلماتها لتصبح "لحالي ما بسهر ليلية" للدلالة على أنها تسهر ربما برفقة زوجها أو عائلتها.
 
نجم "ذا فويس" ستار سعد الذي يتواجد حالياً في لبنان، نشر صورة له على كورنيش البحر خلال الطقس العاصف، وعلق قائلاً: "كم عطاك‬ من بيروت... أجواء جميلة جدا سبحان الله العظيم رب العرش العظيم".
 
الفنانتان المصريتان كارمن سليمان ورنا سماحة سألتا جمهورهم عن احوالهم في البرد، وقالتا: "عاملين ايه يا حبايبي في الجو دا"، وظهرت كارمن وهي تلتحف غطاء على جسمها اتقاء للسعات البرد في مصر.
 
الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني ظهرت بإطلالة دافئة وسط الثلوج التي تحيط بمنزلها، فعلقت على صورتها: "هيدا التلج من شوي عنا تحت البيت وبس على علو 200 متر حبيت تشوفوا التلج الابيض شو حلو ونشالله كل ايام السنه بتكون حلوة وبيضا متل هالتلج".
 
كذلك ظهرت ملكة جمال لبنان رينا شيباني وهي تحتضن رجل الثلج من مكان إقامتها في مدينة زحلة قائلة "نهاركم أبيض من زحلة".
 
أمل حجازي.. وحملة تبرع للنازحين
أما الفنانة اللبنانية أمل حجازي فكانت لها التفاتة إنسانية رائعة نحو الأطفال اللاجئين السوريين في لبنان وخصوصا بعد وفاة طفلين جراء البرد في المخيمات، فدعت جمهورها الى المشاركة بحملة تبرع لهم بعنوان :" ‫#‏خلي_صوفتك_حمرا‬".
 
وكتبت :"ما في حدا فينا ما وجعوا قلبو من الوضع المأساوي اللي اهلنا النازحين من سوريا عم يعيشوا بخيمهم بهالعاصفة، وكلمة يا حرام ما بتكفي ولا بدفي، كرمال هيك تم اطلاق حملة ‫#‏خلي_صوفتك_حمرا‬ اللي بتهدف الى جمع كل ما يمكن من مساعدات لاهلنا اللي ناطرينا لندفيهم..دفيهم وقلبك رح يدفى.. ‫#‏كنزة_صوف_بتدفيهم‬." وتقام الحملة يوم السبت  بتاريخ 10/1/2015 في منطقة الحمراء- مدينة بيروت من الساعة عاشرة صباحاً لغاية الساعة الخامسة.
 
من ناحيتها، الفنانة إليسا أرسلت "قبلة كبيرة" لجمهورها في هذا الطقس البارد، حيث نشرت صورة لها وهي تحمل مجسم لشفتين كبيرتين غطّت كل وجهها معلقة عليها: " أرسل إليكم أكبر القبلات"، كما شاركت محبيها بصور ترتدي فيها الملابس الشتوية من الفرو اتقاء للبرد.
 
وفضلت الفنانة نانسي عجرم المكوث داخل منزلها في اجواء عاصفة "زينة" التي تضرب لبنان، فكتبت على موقع "تويتر" :" في أحلى من قعدة البيت بهيك طقس"، من ثم نشرت صورة لرجل ثلج قزم قامت إبنتاها ايلا وميلا بنحته داخل المنزل.
 
واطلت الإعلامية السعودية لجين عمران من بيفرلي هيلز حيث تمكث حالياً بإطلالة أنيقة بالمعطف الشتوي. وعبرت عن محبتها لمتابعيها قائلة: "لم أرى أجمل من شخص رأى جميع عيوبي..وما زال يحبني الحمدلله حولي أشياء جميلة.. وأشخاص أعتبرهم ملح الحياة ...منورين حياتي ومسعدين قلبي بعضهم موجود في الإنستغرام بينكم الله لا يحرمني من هالمحبة و يسعدهم آمين".