أكثر التغريدات إثارة للجدل في 2014

Gabourey Sidibe

Gabourey Sidibe

جابوري سيديبي

جابوري سيديبي

Kim Kardashian

Kim Kardashian

 المغنية لور

المغنية لور

Emma Watson

Emma Watson

إيما واتسون

إيما واتسون

Tweets Queen Elizabeth

Tweets Queen Elizabeth

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

J.K. Rowling

J.K. Rowling

جي كي رولينجز.

جي كي رولينجز.

Jim Carrey

Jim Carrey

جيم كاري.

جيم كاري.

Katy Perry

Katy Perry

كايتي بيري

كايتي بيري

Kanye West

Kanye West

كاني ويست

كاني ويست

Zelda Williams

Zelda Williams

زيلدا ويليامز

زيلدا ويليامز

الصورة السيلفي لإلين ديجنرس

الصورة السيلفي لإلين ديجنرس

إستخدم المشاهير "تويتر" هذا العام للتعبير عن شعورهم بالحزن، الفرحة، الغضب، وأحيانا للمزاح، وكذلك للتواصل مع معجبيهم، وحتى للتعبير عن آرائهم السياسية، ومع كل تغريدة مثيرة كان الموقع الشهير يهتز ولإيام على وقع المناقشات الحادة التى حولت تويتر لمنتدى عالمى للحوار دوما.. والعراك أحيانا، وفي ما يلي 10  تغريدات للمشاهير أثارت الجدل عام 2014:
 
شوندا رايمز قامت باستخدام تويتر للرد على مقالة نيويورك تايمز التي وصفتها ب "أمرأة سوداء تشعر بالمرارة".
 
كونان أوبرايان أطلق أحد الدعابات على حساب مادلين أولبرايت والتي ردت عليه وتبادل الإثنان سلسلة من التغريدات المسلية.
 
كايتي بيري: عندما شبهت تايلور سويفت-وإن لم تذكر ذلك صراحة- بريجينا جورج (شخصية فتاة مغرورة لا تراعي شعور الأخرين في أحد الأفلام)، التغريدة "حذار من ريجينا جورج الجديدة".
 
المغنية لور (إيلا ماريا) عندما خاطبت كيم كارداشيان بلقب "الأم" لم تقصد إهانة بذلك، إلا أن كيم كارداشيان لم تتقبل هذه التغريدة بشكل جيد، التغريدة: "شاهدي هاشتاغ "بريك ذي إنترنت" يا ماما".
 
جابوري سيديبي: عندما ردت على من انتقدوا مظهرها في حفل جوائز الغولدن غلوب 2014. التغريدة: "لا أهتم بالأشخاص أصحاب التعليقات المزعجة لدي وظيفة رائعة وأسافر في طائرة خاصة".
 
زيلدا ويليامز وهي تنعي والدها. التغريدة: "أحبك كثيرا، أفتقدك كثير وسأحاول المضي قدما".
 
الصورة "السيلفي" لإلين ديجنرس وعدد من الفنانين في حفل الأوسكار 2014، التغريدة: " كنت أتمنى أن يكون ذراع برادلي أطول، أفضل صورة على الإطلاق".
 
كاني ويست ردا على التعليقات التي يتساءل فيها المعجبون عن سر عدم ابتسامه، التغريدة: "لا أحتاج أن أظهر مبتسما لأشعر بالسعادة".
 
إيما واتسون معبرة عن إمتعاضها من تسريب الصور الشخصية للفنانات بعد حادثة إخترق هواتف سوني الشهيرة، التغريدة: "الأسوأ من إنتهاك الخصوصية والذي تعرضت له الممثلات هو التعليقات غير المتعاطفة من البعض".
 
جيم كاري عندما كان ينعي فيليب سيمور هوفمان، التغريدة: "العزيز فيليب: لقد كنت شخصا لطيفا وذو قلب كبير ومختلفا عن الآخرين".
 
ثاني تغريدات الملكة إليزابيث بمناسبة افتتاح أحد المعارض الجديدة في متحف العلوم. التغريدة: "من الرائع افتتاح معرض "المعلومات على مر العصور" أتمنى أن تستمتعوا بالمعرض".
 
نعي جي كي رولينجز مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر في نعيها لمايا أنجلو. التغريدة: "مايا أنجلو: لقد كنت شخصا رائعا للغاية".