أحلام تختتم العام بتغريدات من نار دفاعاً عن "جمالها الطبيعي"

صورة احلام وهى تستعرض جمالها الطبيعى

صورة احلام وهى تستعرض جمالها الطبيعى

أحلام

أحلام

أحلام في أحدث جلسة تصويرية لهاأحلام

أحلام في أحدث جلسة تصويرية لهاأحلام

رغم انشغال الجميع بأعياد الميلاد، واحتفالات العام الجديد، أصرت الملكة أحلام على ختام 2014 بتغريدات من نار هاجمت فيها زميلاتها من مطربات الخليج واتهمتهن بالغيرة من جمالها الطبيعي وشهرتها، ولم تغفل تكرار ذكر أفضالها عليهن، برغم أن التغريدة الأولى كانت لمناشدة جمهورها التزام الهدوء.
 
المعركة التي نشبت عقب نشر أحلام صورا حديثة لها أدعت أنها بدون مكياج، وقالت أنها تنشرها لكي يعرف الجميع جمالها الطبيعي، ولكن تعليقات بعض المغردين الساخرة حولت "صاحبة الجمال الطبيعي" لطاحونة من نار تطيح بالجميع وتظن أن كل من يسخر منها هو مجرد أداة فى يد مطربة منافسة، والضحية هذه المرة المطربة نوال الكويتية.
 
أحلام غردت فى البداية وتحت تأثير الإنتشار بجمالها الطبيعي قائلة: "جمهوري الغالي ياليت جمهور اي فنانه يدخلون حسابي ويسبون اتركوهم يسبون من قهرهم لاتردون عليهم وازبلوهم في مزبله التاريخ اذا لي خاطر عندكم".
 
ولما اشتدت السخرية قالت: "مجرد ان يتكلموا عني وما عندهم سيرة غيري ويعرفون أغانيي حتى لو بالذم شو معناه ؟؟؟!!!!! وأجابت بنفسها:  #احلام_عقدتهم وأوعد جمهوري بأني سأظل عقدتهم".
 
وأضافت: "إذا في اي فنانه في الخليج تبغي تنافس #احلام توقف تغني جنبها و تلتفت لفنها وتأدب جمهورها اللي هي مسويه لهم فولو وتمثل الطيب امام الجميع وهي!؟"، وقالت: "أنا مش مثلهم انا الأبيض ابيض والاسود اسود مش مثل الحيه من تحت لتحت وهذا محسوب لهم مش عليهم بس انا مستحيل امثل تركت التمثيل للممثلين لاني لا اصلح في التمثيل اما الغناء فأنا #مطربه_الخليج_الاولى وبلا منافس وعلى المتضرر ان يثبت عكس ذلك".
 
يبدو أن أحلام مصرة على دخول العام الجديد بميراثها الثقيل من المعارك.