آخر التغريدات: أليسا سعيدة بـ"سانتا كلوز" ونور الشريف يثير القلق

الأعمال الجديدة والصور العائلية الدافئة هيمنت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للنجوم العرب، في حين أثارت نحافة نور الشريف قلق جمهوره من حالته الصحية، أما ميريام فارس وأحلام فأطلتا بجلسات تصويرية رائعة.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من نشاطات وصور النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
نسرين طافش في مطار بيروت
الفنانة السورية نسرين طافش شاركت محبيها بصورة لها أمام شجرة عيد الميلاد في مطار بيروت وهي بطريقها إلى مدينة دبي. كذلك نشرت الفنانة إليسا صورة لها على طريقة الـ"Selfie" مع صديقتها، ويظهر خلفها Santa Clause. وعلّقت إليسا على الصورة، قائلة: "selfie with santaclause".
 
راشد الماجد ... واحشني
وأعلن الفنان راشد الماجد عن استعداده قريباً لطرح عمل غنائي جديد بعنوان "كثر كل شي واحشني" من كلمات الشاعر تركي المشيقح و من ألحان وليد الشامي.
 
من ناحيتها، كشفت الفنانة نيكول سابا على قناتها الخاصة على "يوتيوب" مقطعاً قصيراً من فيديو كليب ستصدره قريباً لأغنية "ديو" تجمعها لأول مرة بزوجها يوسف الخال. ويتضمن الكليب مقاطع من حفل زفاف نيكول ويوسف الذي جرى قبل سنوات.
 
نور الشريف يثير القلق
الفنان القدير نور الشريف ظهر بمجموعة من الصور على "انستغرام" الإعلامية بوسي شلبي أثناء تواجده في الامارات لحضور فعاليات الدورة الـ11 لمهرجان دبي، إلا أن نحافته الشديدة أثارت قلق جمهوره على حالته الصحية. يذكر أن نور الشريف يشارك بفيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة" وهو من بطولة ميرفت أمين.
 
محمد هنيدي برفقة عائلته
وأطلع الفنان الكوميدي محمد هنيدي جمهوره لأول مرة على أولاده وزوجته في صورة نشرها على موفع "فيسبوك"، ويبدو فيها الشبه الكبير بين هنيدي وأولاده الثلاثة.
 
وخطفت الشقيقات الثلاث مي وميس ودانا حمدان الأضواء خلال حضورهن عرض أزياء هاني البحيري الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة. وظهرت الشقيقات بصورة "سلفي" معا برفقة ليلي ابنة مي سليم. كذلك نشرت مي صورة لشقيقاتها بالستايل البلدي وعلقت عليها قائلة :" واكتملت العصابة..من أكتر الصور اللي بحبها لينا".
 
لطيفة سفيرة الطفولة العربية 
وتعيش الفنانة التونسية لطيفة هذه الأيام لحظات سعيدة بعد تعيينها سفيرة الطفولة العربية في دولة تونس من قبل منظّمة الأونسكو. ونشرت لطيفة صور من حفل التعيين وغردت: "كلي فخر واعتزاز بقرار اتحاد السفراء الطفولة العرب واللجنة الوطنية لليونسكو بتنصيبي سفيرة للطفولة العربية بتونس..تمنياتي بمستقبل أفضل لأطفال اليوم أصحاب القرار غداً".
 
وعبّرت نانسي عجرم عن حزنها الكبير لإقدام عناصر مسلحة على قتل عسكري في الجيش اللبناني وناشدت الدولة للتحرّك، فكتبت في تغريدة لها: "شو هلكابوس الي عم نعيشو، قلبي وفكري مع عائلة الشهيد علي البزال..الله يصبركن ويقويكن… نداء للدولة اللبنانية: تصرفوا…".
 
جلسات تصويرة ساحرة
ولم تخل نشاطات النجوم من جلسات تصور ساحرة، فأطلعلت الفنانة ميريام فارس محبيها على صورة لها وهي مرتدية فستانا شفافاً باللون الأسود، فيما صففت شعرها بتسريحة مموجة، ونسقت مع الفستان حلقات بارزة باللون الأحمر الوردي فبدت غاية في الجاذبية.
 
وايضا، اطلت الفنانة الإماراتية أحلام بستايل مختلف بأحدث جلسة تصوير لها، وتألقت بعباءة باللونين الذهبي والأزرق مشكوكة بالخرز مع مكياج قوي وتسريحة شعر ذيل الحصان. 
 
ونشرت الفنانة ساندي صوراً جميلة لها من حفلها الغنائي في جامعة النهضة NBU،  كذلك أطلت النجمة شيما هلالي من استوديو القاهرة خلال تحضيرها لمشاريع غنائية، أما ميايا دياب فظهرت بستايل شتوي في شوارع باريس، في حين اطلت رنا سماحة بشقاوة بصورة "سلفي" جمعتها مع احدى صديقاتها.