آخر التغريدات: "هاواي ستايل" لديانا حداد وراغب يعود لنانسى

رندا البحيري وستايل أنثوي

رندا البحيري وستايل أنثوي

رنا سماحة واطلالة ملوكية

رنا سماحة واطلالة ملوكية

علا فارس تداعب فرسا خلال جولتها في اميركا

علا فارس تداعب فرسا خلال جولتها في اميركا

ماغي بوغصن مع الطفلة ريان

ماغي بوغصن مع الطفلة ريان

هنا شيحا برفقة زميلتها دينا الشربيني

هنا شيحا برفقة زميلتها دينا الشربيني

رزان المغربي متألقة بالأسود

رزان المغربي متألقة بالأسود

ديانا حداد بأزياء مستوحاة من هاواي

ديانا حداد بأزياء مستوحاة من هاواي

اليسا خلال تقديم واجب العزاء بالصبوحة

اليسا خلال تقديم واجب العزاء بالصبوحة

اطلالة بلقيس خلال حفلتها في دبي

اطلالة بلقيس خلال حفلتها في دبي

أمل العوضي متألقة بالأسود

أمل العوضي متألقة بالأسود

تايا ابنة المخرج محمد سامي

تايا ابنة المخرج محمد سامي

حسين الجسمي بزي يمني

حسين الجسمي بزي يمني

ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميرا.

ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميرا.

إختلطت مشاعر وأحاسيس النجوم العرب بتناقضات من الفرح والتضامن والحزن على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما انشغلت النجمات بنشر أحدث إطلالاتهن الساحرة.
 
إليكم ما رصدته هي هذا الأسبوع من أخبار ونشاطات وصور المشاهير العرب على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
نبدأ مع المخرج المصري محمد سامي الذي شارك جمهوره على موقع "انستغرام" بصورة لإبنته "تايا" وهي ترتدي أزياء أميرة. وبدت الطفلة قريبة الشبه بوالدها حيث تمتلك نفس الشعر.
 
راغب علامة يعتذر لنانسي 
الفنان راغب علامة إعتذر عن الخطأ الذي وقع فيه بإلغاء متابعته للمطربة نانسي عجرم عبر موقع "تويتر"، وهو الأمر الذى جعل نانسي أيضا تفعل نفس الشيء معه. وعلق راغب قائلاً:" إذا صار unfollow أؤكد يكون بالغلط وغير مقصود بالتكنولوجيا في كثير أشياء بتحصل بالغلط". ثم قام مرة أخرى بمتابعة حساب نانسي، مؤكداً أنه يصعب عليه مقاطعتها.
 
ماغي بو غصن تحقق حلم طفلة 
الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن حققت حلم طفلة لبنانية إسمها "ريان" مصابة بالسرطان، كانت تتمنى لقاءها. ونشرت ماغي صورة تجمعها بريان البالغة من العمر 16 عاماً، وكتبت معلقة عليها: "حبيبتي ريان الله يعطيكي الصحة تا تحققي كل أحلامك.. الله يشفيكي بحبك".
 
تعازي للفنانة صباح
من ناحية ثانية، يواصل النجوم تقديمهم واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة صباح، حيث حضرت كل من نوال الزغبي، واليسا، ونانسي عجرم الى مقر إقامة الراحلة سابقاً في فندق "برازيليا"- الحازمية، وإرتدين ملابس سوداء ونظارات شمسية.
 
حسين الجسمي وهدية لجمهوره اليمني
الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أحب تلبية رغبة جمهوره اليمني الذي طالبه بإرتداء زي بلاده التقليدي، فأطل بصورة بالجلباب الأبيض وهو يحمل السيف على وسطه، معلقا على صورته ببيت شعر عربي يقول: "سوولي الكيف وأرهولي من الدلّه.. البنّ الأشقر يداوي الرأس فنجالـه كيفٍ لنا نحرقـه بالنـار ونزلّـه.. وليا انقطع لو ورى صنعاء عنينا له".
 
رامي عياش  يبدأ بروفات مسلسله  
الفنان رامي عياش بدأ البروفات التحضيرية الأولى استعدادا لمسلسله الجديد وهو من تأليف منى طايع، وقد نشر رامي مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتشاجر مع فتاة ويصرخ عليها "إطلعي فيّي أنا وعم بحكي".
 
ديانا حداد بـستايل هاواي 
الفنانة اللبنانية ديانا حداد إحتفلت بعيد ميلاد إبنتها ميرا التي أتمت عامها السابع بأجواء مرحة حيث ارتدت ملابس مستوحاة من أزياء جزيرة "هاواي". وعلقت على صورتها قائلة: "أنا وصوفي وميره في عيد ميلاد حبيبتي ميره..وحفلة بهاواي ستايل، الله يحفظكم ويحفظ أولادكم وأحبابك".
 
من جهتها، ظهرت الاعلامية علا فارس وهي تداعب فرساً أسود خلال جولتها في أميركا، وكتبت: "كل منا يبحث عن روح عذبة، بيضاء العبق خضراء العطاء، تندمج بروحه وتنصهر بكيانه، ليسافرا معاً إلى عالم آخر.. ما أروع الأرواح حين تنفجر عشقاً وتتدفق عطاء  ورحمة ومودة..".
 
هنا شيحا متضامنة مع دينا الشربيني
الممثلة المصرية هنا شيحا تضامنت مع الممثلة المصرية دينا الشربيني من خلال موقع "انستقرام" ونشرت صورة تجمعهما، وعلقت عليها: "دينا الشربيني قبل ان تكون ممثلة.. انسانة ومحدش من حقه يحكم على حد..احنا مش ربنا.. ومحدش فينا منزه عن الخطأ.. ودينا الشربيني اصبحت حره وعملت اللي عليها وكفاية بقى... عايزة ايه النقابة؟".
 
يذكر أن النقابة أوقفت دينا الشربيني عن مزاولة التمثيل بسبب مخالفتها للمادة السادسة من قانون النقابات الفنية، والتي تقول أنه يشترط فيمن يقيّد عضوا عاملا ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة.
 
جلسات تصويرية ساحرة للنجمات
الفنانة المصرية رندا البحيري ظهرت في جلسة تصويرية جديدة بغاية الأناقة والأنوثة  حيث ارتدت توب سوداء وتنورة من الشيفون زهرية اللون. كما أطلت الفنانة المغربية أسماء المنور بمجموعة من الصور بدت فيها جذابة وفي إطلالة أنيقة. وايضا شاركت كل من أمل العوضي وبلقيس ورزان المغربي ورنا سماحة جمهورهن بأحدث الإطلالات لهن.