زينة تسترجع طفولتها وغادة تُرعب متابعيها على "انستقرام"

 خالد الصاوي يحتفل بميلاده

خالد الصاوي يحتفل بميلاده

علا فارس واستراحة بعد الرياضة

علا فارس واستراحة بعد الرياضة

غادة عبدالرازق ترعب جمهورها بصورة لها برفقة تمثال مرعب

غادة عبدالرازق ترعب جمهورها بصورة لها برفقة تمثال مرعب

 موسكو بعدسة ميريام فارس

موسكو بعدسة ميريام فارس

حملة أحلام للمحتاجين

حملة أحلام للمحتاجين

الفنانة زينة تسترجع طفولتها

الفنانة زينة تسترجع طفولتها

أحدث اطلالة لميس حمدان

أحدث اطلالة لميس حمدان

اطلالة انيقة لأحلام

اطلالة انيقة لأحلام

إطلالة ساحرة لأمل العوضي بالأحمر

إطلالة ساحرة لأمل العوضي بالأحمر

 
منذ الأمس ولم تتوقف رسائل النجوم العرب المؤثرة والعبارات المشيدة على مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة صباح بعد رحيلها فجر الأربعاء عن عمر يناهز الـ 87 عاماً، فخيم الحزن على معظم تغريدات الفنانين التي نقلنا لكم بعضها في مواضيع سابقة..لكن صباح اوصت محبيها بالفرح، لذا سنعرض لكم أبرز تغريدات الفنانين قبيل رحيل شحرورة لبنان.
 
علا الفارس ورياضة صباحية
الإعلامية الأردنية علا الفارس شاركت متابعيها بصور خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية، وظهرت وهي تستريح بعد قيامها بجولة من الركض صباحاً. وعلقت علا على الصورة قائلة: "محاولات العودة للحياة الطبيعية بدأت بعد ايام جعلها ما تنعاد ...والركض صباحا أكثر ما يساعدني على محاربة النفسية السيئة".
 
نانسي تحقق حلم طفلة
الفنانة نانسي عجرم وعدت بتحقيق حلم طفلة في الأردن مصابة بمرض السرطان، حيث قالت الطفلة ان حلمها هو رؤية نانسي. وفور مشاهدة صاحبة أغنية "يا بنات" للفيديو غردت عبر "تويتر"  قائلة:" نور يا ملاك، إنني قادمة لأراكي فانتظريني".
 
من ناحية ثانية، وبعد أن علمت نانسي بوصول عاصفة إلى لبنان تحمل اسمها، تساءلت عن صحة هذا الأمر فغردت لمتابعيها ممازحة: "سمعت إنو في عاصفة اسما نانسي جايي مظبوط؟".
 
زينة تسترجع طفولتها                       
الفنانة المصرية زينة استعادت ذكريات طفولتها مع جمهورها، حيث نشرت صورة لها خلال مرحلة الطفولة وهي ترتدي فستانا شتويا مع بوط. وبدت الطفلة زينة بملامح حزينة، في حين أشاد المتابعون ببرائتها وجمالها الناعم.
 
خالد الصاوي يحتفل بميلاده في المستشفى
الفنان المصري خالد الصاوي احتفل بعيد ميلاده في اطار عائلي ضيق وهو على فراش المرض جراء اصابته بفيروس في كبده. ونشر بعض الصور حيث تلقى قالب كيك مزيّن بشريط "فيلم" سينمائي.كما طمأنت صفحته الرسمية متابعيه على "الفيسبوك" عن صحته، طالبين الدعاء له.
 
تامر عاشور يحيى ذكرى عامر 
الفنان تامر عاشور أحيا الذكرى الثالثة لوفاة زميله الراحل عامر منيب بنشر صورة للأخير باللونين الأبيض والاسود، وعلق بالقول: "اليوم هي الذكرى السنوية الثالثة لوفاة الفنان عامر منيب.. ربنا يرحمك و يرزقك الفردوس الأعلى".
 
وظهرت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة أنيقة خلال استعدادها لإحياء زفاف في الإمارات، كما أطلعت جمهورها على نشاطاتها الخيرية حيث تبنت حملة "كسوة الشتاء" في السعودية لتوزيع الملابس على المحتاجين هناك.
 
من جهتها، نشرت ميس حمدان إعلان مسلسلها الجديد "كيكا على العالي"، والذي سيتم عرضه قريبا حصريا على قناة ام بي سي مصر.
 
إطلالات ساحرة
وحفل موقع "انستقرام" بأحدث الاطلالات للفنانات، فأطلت ميريام فارس من موسكو بفستان ملّون، وظهرت هيفاء بستايل دافئ أمام برج ايفل في باريس، وتألقت هيلدا خليفة بفستان ناعم باللون البرتقالي، وفضلت الفنانة السعودية وعد الإطلالة الشبابية بالجينز وبلوزة فوسفورية، أما أمل العوضي فتألقت بفستان أحمر.