نجمات هوليوود يرضون "بدور الكومبارس" على انستغرام

جينا مالون

جينا مالون

جيسكا تشاستين مع آنا هاثواى

جيسكا تشاستين مع آنا هاثواى

بيونسيه بين الحضور تحتفل بزفاف شقيقتها

بيونسيه بين الحضور تحتفل بزفاف شقيقتها

 أنجلينا جولى

أنجلينا جولى

 إليزابيث بانكس متيمة بجينيفر لورانس

إليزابيث بانكس متيمة بجينيفر لورانس

النجمات لا يفرطون فى الصدارة أبدا .. ولكنه الحب الذى أجبر بعضهن هذا الأسبوع على التراجع مؤقتا بعيدا عن أضواء الصدارة .. وقبول أدوار الكومبارس للحظات .. على إنستغرام.
 
بيونسيه نجمة دوما، ولكنها تراجعت بمحض إرادتها ، بل وبكامل سعادتها لدور الكومبارس اثناء مشاركتها فى حفل زفاف شقيقتها سولانج في نيو اورليانزن واكتفت بالوقوف بجوار زوجها جاى زاى لإشعال الألعاب النارية احتفالا بزواج شقيقتها.
 
الكل يتطلع لجمال وأناقة جينيفر لورانس الآن، والأمر لا يقتصر على المعجبين فقط، فحتى النجمة إليزابيث بانكس لم تخف سعادتها بالوقوف بجوار جينيفر، وتركت الأضواء وتفرغت للتطلع لجمال الساحرة لورانس.
 
الانبهار نفسه حدث للنجمة جيسكا تشاستين عندما جلست بجوار حائزة الأوسكار المبهرة آن هاثاواي.
 
فى العروض الخاصة للأفلام المكان الصحيح للنجمات أمام عدسات المصورين، ولكن النجمة جينا مالون كان لها رأى آخر فى العرض الخاص لأحدث أفلامها The Hunger Games: Mockingjay فقد تفرغت لتصوير شريكتها فى البطولة النجمة جوانا ماسون.
 
هل يتقدر النجمة العالمية أنجلينا جولى على مغادرة أضواء شهرة عالم التمثيل، والتفرغ لإخراج الأفلام وكتابة القصص؟ هى بدأت التدريب على الغياب منذ هذا الأسبوع ، وبدأت السماح للمحيطين بها بالتقاط صور عملية جدا تناسب عملها الجديد.
 
نجمات وافقن بمحض إرادتهن على القيام بأدوار الكومبارس على إنستغرام .. ولكنهن كالعادة خطفن كل الأضواء.