هدايا ثمينة لإليسا... وأصالة تبكي على "انستغرام"

علا فارس تغامر بين الجبال

علا فارس تغامر بين الجبال

 عبير صبري

عبير صبري

 لجين عمران تحتفل بميلاد شقيقتها اسيل الى جانب اصدقائهم

لجين عمران تحتفل بميلاد شقيقتها اسيل الى جانب اصدقائهم

 مايا دياب واطلالة مميزة في عيد ميلادها

مايا دياب واطلالة مميزة في عيد ميلادها

نانسي عجرم..حافية القدمين

نانسي عجرم..حافية القدمين

طقم ماسي هدية لإليسا

طقم ماسي هدية لإليسا

رولا يموت بمكياج القطة

رولا يموت بمكياج القطة

أصالة حزينة على فراق ابنتها.

أصالة حزينة على فراق ابنتها.

اليسا في مؤتمر لازوردي

اليسا في مؤتمر لازوردي

اليسا مع أحد أصدقائها في دبي

اليسا مع أحد أصدقائها في دبي

دومينيك حوراني بالعباءة ومكياج صارخ

دومينيك حوراني بالعباءة ومكياج صارخ

علا فارس تغامر بين الجبال (1).

علا فارس تغامر بين الجبال (1).

وجهت الفنانة المصرية سماح أنور رسالة مؤثرة الى زميلتها الراحلة معالي زايد تبارك لها فيها انتقالها الى جوار الرحمن، كذلك وجهت الاعلامية لجين عمران رسالة مليئة بالدفء والحب لشقيقتها أسيل بمناسبة عبد ميلادها، فيما أعلنت الفنانة عبير صبري غيرتها من إليسا.
 
إليكم ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من نشاطات النجوم العرب وأحدث صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي:
 
علا فارس مغامرة
الإعلامية الأردنية علا فارس شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من إجازتها وهي تغامر بين الجبال قائلة: "هنا نزول جبلي في وادي الهيدان مقطع عش النسر في مادبا على ارتفاع يتجاوز المئة متر.. وأشكر النشميات على الصور والرفقة الجميل".
 
 
لجين عمران ورسالة لشقيقتها أسيل
الإعلامية السعودية لجين عمران وجهت رسالة خاصة لشقيقتها أسيل بمناسبة عيد ميلادها قالت فيها: "حبيبتي..أختي.. بنتي.. وبعض الأحيان مثل أمي..الله لا يحرمني منك ويعطيك طولة العمر والصحة والعافية والسعادة ولا يغير عليك ..أموت فيك بعقلك بجنونك.. بقسوتك بحنانك..بهدوئك بإزعاجك بكل حالتك أحبك يا أحلى إنجازات أمي وأبوي يا نصيبي وحظي الحلو أعشقك".
 
 
أصالة تبكي بحرارة!
الفنانة السورية اصالة أعربت عن حزنها العميق جراء سفر ابنتها شام التي ستغادر إلى الولايات المتحدة لمتابعة دراستها في جامعة "اوكسفورد". وكتبت: "حتسافر بنتي بكره تعمل الماجستير وبذلك بكون اتممت اول مهمة في حياتي... طبعا دموعي لا تتوقف وقلبي ينزف ولكن هذه هي الحياة".
 
 
مايا دياب بالشعر القصير
الفنانة مايا دياب كشفت عن صور أحدث جلسة تصوير لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 34، وتألقت فيها بفستان أزرق مع قصة شعر قصيرة.
 
أما الفنانة نانسي عجرم  فسحرت أنظار متابعيها بصورة ظهرت فيها حافية القدمين ومرتدية نظارة شمسية على شكل عيون القطة، وذلك ضمن جلسة تصوير قامت بها مؤخرا.
 
 
اليسا وهدايا ثمينة مميزة
الفنانة إليسا تلقت هدية ثمينة عبارة عن طقم من الألماس من ماركة المجوهرات العالمية لازوردي، وذلك بمناسبة عقدها الجديد مع الشركة. وقد احتفلت إليسا بالمناسبة مع أصدقائها في دبي مرتدية ملابس كاجوال. كما تلقت صاحبة أغنية "اسعد واحدة" حقيبة من تصميم لانفين lanvin، أهداها إياها المصمم البير الباز alber baz بمناسبة عيد ميلادها.
 
 
رسالة سماح انور لمعالي زايد
الفنانة المصرية سماح أنور كتبت رسالة مؤثرة على موقع "فيسبوك" بعد رحيل الفنانة معالي زايد. وقالت: "أختي وأمي وصاحبتي معالي، مبروك عليك أجمل فراق...فراق الألم...وفراق الكذب..وفراق الهم...وفراق الأرض...إلى جمع الأهل والأحبة..مبروك عليكي جوار الأعلى...وفراق الأدنى.مبروك عليكي جوار ملك الملوك".
 
 
عبير صبري تغار من اليسا!
وبعد أن تغزل وائل كفوري بإطلالة اليسا في Arab Idol وأهداها قبلة على المسرح،  أعربت الفنانة المصرية عبير صبري عن غيرتها من الأولى مغردة على "تويتر": "ليه وائل قال لإليسا كده؟ وليه اهتم بيها ودلعها كده علنا؟!! طيب انا غيرانه بقى"، وقد ردّ وائل كفوري على عبير خلال حديث صحافي بالقول: "إذا غارت من إليسا.. بدلّعها كمان".
 
من ناحيتها، أطلت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني بلوك جديد بالعباءة وعلقت على الصورة قائلة:"أحب عباءة الإمارات، إنها مليئة بالحياة والنسيج الفاخر". أما عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت الأخت غير الشقيقة لهيفاء فشاركت متابعيها بصور لها وهي تضع ماكياج بستايل "القطة".