النجوم يتنافسون على حفلات عيد الأضحى... من ستختارون؟

ميريام فارس.

ميريام فارس.

 شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

عمرو دياب

عمرو دياب

محمد عبده

محمد عبده

يارا.

يارا.

 رابح صقر

رابح صقر

 ديانا حداد

ديانا حداد

الفنان السعودي عبادي الجوهر

الفنان السعودي عبادي الجوهر

 الفنان القطري علي عبدالستا

الفنان القطري علي عبدالستا

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

يتحضر عشرات النجوم العرب لملاقاة جمهورهم في أرجاء الوطن العربي والإحتفاء معهم في سهرات أيام عيد الأضحى ومشاركتهم بأجمل أغانيهم من أرشيفهم القديم والجديد، ليملئوا اجواء المحتفين طرباً وفرحاً بهذه المناسبة.
 
ففي مصر، يستعد عمرو دياب لإقامة حفل غنائي كبير في"بورتو مارينا" في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، أما مصطفى قمر فيلتقي جمهوره ثالث أيام العيد بالإسكندرية.
 
من جهتها، أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها ستحيي حفلاً غنائيا في " دريم بارك " بالقاهرة ثاني أيام عيد الأضحى. وتعتبر هذه الحفلة الأولى لميريام بعد زواجها مؤخراً.
 
وتحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا بفندق "سيميراميس" ثالث أيام العيد بعد أن قامت شيرين بفسخ تعاقد حفلها الذي كان من المقرر إقامته في الكويت ثاني أيام العيد. 
 
بدوره، نجم الأجيال تامر حسني يستعدّ لإحياء حفلا له في إستاد القاهرة في السابع من أوكتوبر، أما الكينج محمد منير سيلتقي بجمهوره ثاني أيام عيد الأضحى في غولف بورتو مارينا.
 
في دبي... المواعيد مزدحمة
وتزدحم في الإمارات العربية أجندة الحفلات الفنانين العرب من كل صوب، فتشهد دبي خلال فترة احتفالات "العيد في دبي – عيد الأضحى" إحياء عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية الرائعة في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك ليعيش الجمهور أجواء الفرحة والبهجة التي تعكسها هذه المناسبة السعيدة.
 
وسيكون الجمهور على موعد مع الفنان السعودي رابح صقر في 5 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي، والذي سيقدم باقة من أجل أغانيه مع مقطوعات موسيقية على العود. كما ستشاركه الفنانة الإماراتية شما حمدان في إحياء الحفل. 
 
أما بتاريخ 6 أكتوبر، فيحيي فنان العرب محمد عبده حفله الغنائي ليقدم أجمل أغانيه لجمهوره العربي في حفل لا ينسى بالفرح والطرب. وستشاركه الأمسية الغنائية أيضاً الفنانة أروى بمجموعة من أجمل أغانيها.
 
وفي فندق كونراد بدبي، سيمضي الجمهور سهرة طربية بإمتياز مع الموسيقار ملحم بركات، والفنان أيمن زبيب، والفنانة أمنية محمد، وذلك في 5 أكتوبر، أما السهرة الثانية من العيد فستكون مع الفنانتين المغربيتين سعيدة شرف ونجاة اعتابو.
 
من ناحيته، يلتقي النجم اللبناني وائل كفوري محبيه في حفل جماهيري في التاسع من شهر أكتوبر المقبل في دبي وتحديداً في فندق روتانا قاعة الراشدية حيث ينتظره فيه عشاقه لإمضاء واحدة من أجمل السهرات على وقع أغنياته القديمة والجديدة.
 
أجواء صاخبة في قطر
وستعيش قطر اجواء الطرب والفرح في فعالية عيد الأضحى خلال الفترة ما بين 5 و10 أكتوبر المقبل بساحة الأحمد بسوق واقف. وحسب البرنامج الذي وضعته إذاعة "صوت الريان" فسيقص شريط الحفلات كل من الفنان القطري غانم شاهين رفقة الفنان السعودي عبادي الجوهر يوم 5 أكتوبر، فيما سيشارك في حفل السادس من أكتوبر كل من الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي والفنان القطري فهد الكبيسي.
 
وتجمع ليلة 7 أكتوبر الفنان القطري منصور المهندي والفنان السعودي رابح صقر، على أن يلتقي كل من الفنان القطري سعود جاسم والفنان السعودي محمد عمر في حفل الثامن من أكتوبر، يليه حفل الفنان القطري عيسى الكبيسي والفنانة اللبنانية ديانا حداد في التاسع من أكتوبر على أن تختتم هذه الحفلات بلقاء العملاقين الفنان القطري علي عبدالستار والسعودي محمد عبده في العاشر من أكتوبر.
 
وستسهر قطر أيضا على وقع صوت الفنان اللبناني فارس كرم الذي يحيي حفلة غنائية في الدوحة وذلك في فندق ريجيس في الخامس من أكتوبر المقبل.
 
وليد توفيق يتغلب على مرضه
الفنان العربي وليد توفيق الذي تحسنت حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة في قدمه أثناء تواجده في فرنسا، يستعد للقاء جمهوره في 4 أوكتوبر بفندق بلاتينيوم بلبنان حيث أعلن عن ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".
 
وتطل الفنانة اللبنانية يارا مع النجم ملحم زين والظاهرة الفنية باسم فغالي في 5 تشرين الاول في فندق لوريال ضبيه بمناسبة عيد الاضحى.
 
أما الفنان الصاعد سيمور جلال فيحيي حفل جماهيري في أول أيام العيد في فندق الشيراتون عمان- الأردن، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحاً كبيراً بحسب مصادر مطلعة.
 
فأي نجم ستختارون لقضاء أمسيات عيد الأضحى على وقع صوته وأغنياته؟ شاركونا آراءكم.