نجمات في "حالة حب" على إنستغرام

كريسى تايجون فى غرام على نهر السين

كريسى تايجون فى غرام على نهر السين

كيرلى كلوس

كيرلى كلوس

كانى ويست يقفز فى قلب الأحمر وكيم بين الجماهير

كانى ويست يقفز فى قلب الأحمر وكيم بين الجماهير

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا

 شاكيرا تجدد الحب لغامها الكبير جيرارد بيكيه

شاكيرا تجدد الحب لغامها الكبير جيرارد بيكيه

بيونسيه مع جاى زاى وابنتهما بلو إيفى

بيونسيه مع جاى زاى وابنتهما بلو إيفى

هي: عمرو رضا
 
حالة حب... يفوح عبيرها على صفحات النجوم بموقع إنستغرام... طيور عاشقة تحلق فوق القلوب، ولمسات حانية تغرق القلب فى الخجل، ونظرات عين مفعمة بالمشاعر، وضحكات ليست كالضحكات... على إنستغرام حالة حب ستلمسينها مع كل صورة لأجمل نجمات هوليوود.
 
الأجمل من رشاقة وأناقة وجاذبية النجمة صوفيا فيرغارا، طيور الحب المحلقة فوق قلبها بمجرد السير مع صديقها جو مانغلينو، والصورة لا تكذب فالجميلة الأكثر إثارة وجاذبية، يعرف قلبها الخجل بلمسة يد.
 
تحملت المطربة اللاتينية شاكيرا الكثير من الهجوم فى سبيل الحفاظ على حبها الكبير جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة لكرة القدم والمنتخب الإسباني، ومع إعلانها رسميا عن انتظارها للطفل الثاني، تتجدد موجات الحب.
 
يندر أن تجد المطرب كاني ويست مبتسما، والدراسات النفسية أكدت انه لا يعشق زوجته كيم كاردشيان كما يدعي، ولكن صور حفله الأخير تؤكد أنه غارق فى الحب للثنائي الجالس فى الصفوف الأولى كيم وابنتهما نورث... ترى هل هذه القفزة لإبهار الزوجة أم الإبنة؟
 
قلب بيونسيه لا زال لغزا فهل تعشق زوجها جاى زاي أم ثروته؟ وهل هي الوالدة الحقيقية لابنتها بلو إيفى أم زرعتها في رحم آخر كما اتهمت سابقا؟ هل ستواصل الحياة مع عائلتها وتنجب طفلا آخر أم تطلب الانفصال كما تروج الشائعات؟ كل هذه الألغاز يمكن حلها بصورة نشرتها بيونسيه تحمل نظرة لا يخطئها قلب لزوجها وابنتها.
 
هناك أماكن تاريخية للحب يتصدرها بلا جدال نهر السين الذي يشق قلب العاصمة باريس، ويجمع قلوب كل عشاق العالم ومنهم النجمة كريسي تايغون التى ذهبت بحثا عن الغرام مع جون ليجند.
 
حب النجمات لا يقتصر على البشر فقط، فمن بين الحيوانات الأليفة من يستحق كل الحب، والجميلة كيرلي كلوس تعرف طعم الحب لأوفى المخلوقات الكلاب، وتقع دوما فى حيرة الغيرة اللذيذة.