كارول سماحة تحضّر مفاجأة... وصفارة أحلام بالمرصاد!

هي: إحسان علّوه
 
في خطوة معاكسة لتحدي دلو المياه المثلج، ناشدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مسؤولي بلدها بتأمين المياه للمواطنين قائلة ان "لبنان عطشان"، فيما أعرب نجم "احلى صوت" عن حزنه العميق لما يجري من احداث مؤلمة في العراق. أما الفنانة البحرينية شيلاء سبت فإنشغلت بعيد ميلادها وسحرت القلوب بإطلالتها.
 
"هي" تتابع معكم أبرز نشاطات وصور النجوم العرب هذا الأسبوع على مواقع التواصل الإجتماعي واليكم ما رصدته:
 
ستار سعد يتألم على وطنه
نجم برنامج "أحلى صوت" في موسمه الثاني، العراقي ستار سعد، أعرب عن حزنه الكبير لما يجري في وطنه فكتب على صفحته "الفيسبوك": " أطفال بغداد الحزينة يسألون عن أي ذنب يقتلون! يترنحون على شظايا الجوع..يقتسمون خبر الموت ثم يودعون..الله اكبر من دمار الحرب يا بغداد والزمن البغيض الظالم..الله اكبر من جبابرة الحروب على الشعوب وكل تجار الدمي..بغداد لا تتألمي ، بغداد أنت في دمي".
 
صفارة أحلام تستبعد المشتركين!
الفنانة الإماراتية أحلام تفاجئنا في كل موسم بأفكارها في برنامج Arab Idol "آراب أيدول"، وقررت هذه المرة استخدام الصفارة لاستبعاد المشتركين في تجارب الأداء للموسم الثالث من برنامج الهواة التي ستنطلق بعد أيام عبر قناة "MBC". قالت أحلام: "اذا سمعت صوت " صفارة احلام " فاعلم انك خارج اراب آيدول"!!.
 
كارول سماحة ومشروع عالمي 
الفنانة اللبنانية كارول سماحة وجهت رسالة مسجلة من باريس إلى كل محبيها، أعلنت فيها عن التحضير لمشروع فني جديد ضخم. ولمّحت كارول إلى أن عملها المرتقب الذي تحضر له بين كييف وباريس، قد يكون له علاقة بالصين أو اليابان من دون أي تفاصيل اضافية.
 
وطلبت كارول التي كانت برفقة المخرج "Thierry Vergnes" من متابعيها مشاهدة فيديو كليب "سهرانين" الذي سيبدأ عرضه في 31 آب المقبل، مشددة على رغبتها بمعرفة رأي الجمهور بهذا العمل الجديد.
 
بوسي تحتفل مع زوجها السابق
الفنانة بوسي شاركت زوجها السابق نور الشريف الإحتفال بعودته إلى السينما بفيلم بعنوان "بتوقيت القاهرة". وأطلت بوسي بدون مكياج فيما بدت  ملامح التقدم في العمر على وجهها واضحة.
 
نانسي عجرم.. لبنان عطشان 
الفنانة نانسي عجرم أطلقت صرخة مع أبناء بلدها الذين يعانون من أزمة في المياه فكتبت: "لبنان عطشان…ما في ماي (مياه)..بدنا ماي بليز.. الناس عم يشتروا ماي.. ومش عطول عم بيلاقوا". مضيفة :"نحنا فينا نشتري ماي، بس الموظف الي معاشو على قدو شو بيعمل ؟" فهل يستجيب المسؤولون لصرخة صاحبة أغنية "آخاصمك آه؟.  
 
من ناحية ثانية، اشعلت نانسي مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ظهرت فيها مرتدية "تي-شيرت" مشقوقة من الخلف مع سروال جينز فلم تسلم من انتقادات جمهورها الذين نبهوها بأن "بلوزتها ممزقة وغير لائقة بها"، فيما دعاها آخرون الى قص اطراف شعرها "غير المرتب" بحسب وصفهم. 
 
صورة نانسي هذه حازت على اكثر من 123 الف اعجاب ولاقت اكثر من 200 مشاركة. ولم يفوت متابعو نانسي ايضا تفاصيل لوك نجمتهم فأشاروا الى ارتدائها حذاء الرياضة من دون جوارب!
 
علا الفارس تتعرض للسرقة
الإعلامية الأردنية علا الفارس كشفت عن تعرض منزل عائلتها في الأردن للسرقة. وعلقت قائلة: "وصلت أمي بالسلامة قبل قليل لعمان فوجدت بيتنا مسروقا ومقلوبة فيه الدنيا، الشرطة الآن تحقق" مضيفة "شو صاير بعمان؟ مش مصدقة اللي بصير".
 
مواقف كثيرة أطلقها المشاهير العرب واطلالات متنوعة وساحرة شاركوا بها متابعيهم في الأيام الماضية. شاهدوا ألبوم الصور وإختاروا نجم مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع.