صور كواليس جوائز إيمي تفضح النجمات!

النجمة هايدى كلوم

النجمة هايدى كلوم

Sofia Vergara

Sofia Vergara

السيلفى الأكثر انتشارا

السيلفى الأكثر انتشارا

جوليان هيغ

جوليان هيغ

Sarah Hyland

Sarah Hyland

Padma Lakshmi

Padma Lakshmi

Kaley Cuoco

Kaley Cuoco

Kelly Osbourne

Kelly Osbourne

Laura Prepon

Laura Prepon

Lena Dunham

Lena Dunham

Alexandra Dadarrio

Alexandra Dadarrio

هي: عمرو رضا
 
ألف نافذة على أسرار جمال النجمات وتحضيرات النجوم على البساط الأحمر لجائزة إيمي، فتحت طوال ليل أمس على موقع إنستغرام، عبر صور سيلفي نشرتها صفحات النجوم قبل ساعات من بدء الحفل الرسمي، ومن داخل كواليس المهرجان الأكبر لتكريم رموز الدراما التلفزيونية.
 
النجمة هايدي كلوم Heidi Klum سحرت الجميع بسيلفي "رائق للغاية" يظهر استعدادها الأخير قبل الذهاب للحفل، بينما ظهرت جوليان هيغ Julianne Hough وسط عالم من الفوضى لتثبت أن الأطلالة الجميلة تحتاج لجيش من الخبراء، كما كشفت الكسندرا داديريو Alexandra Dadarrio عن خضوعها لعملية رسم حقيقية لتبدو شفاهها جميلة كما تعودنا دوما.
 
الممثلة لينا دونام  Lena Dunham ظلت مترددة قبل خروجها من منزلها بشأن مناسبة اطلالتها لأجواء الحفل، وظلت تبث صورا لها حتى وهي داخل المصعد للحصول على رأي معجبيها، بينما انشغلت كيلي كوكو Kaley Cuoco قبل الحفل بتناول وجبة سريعة تمنحها طاقة احتاجتها للتألق على السجادة الحمراء.
 
بادما لاكشمي Padma Lakshmi ردت على ادعاءات البعض بأن جمالها من صنع خبراء التجميل، بنشر صورة لها بمكياج خفيف وبدت سوبر جميلة بملامح وجه هادئة وصافية، بينما شاركت كيلي أوزبورن  Kelly Osbourne جمهورها اللحظات الأخيرة قبل ظهورها على المسرح وهي تستكمل تجميلها بينما تراجع النص النهائي المراد تقديمه، وفي الوقت نفسه تفرغت النجمة سارة هايلاند Sarah Hyland لمشاركة معجبيها الغرام بالبيتزا على البساط الأحمر للمهرجان.
 
صوفيا فيرغارا Sofia Vergara احتفظت بطلتها الساحرة سرا حتى على معجبيها واكتفت باستطلاع رأيهم فى مكياج وجهها فقط، ولكنها لاحقا نشرت سيلفي جماعيا لأبرز حضور المهرجان بات الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما شاركت لورا بريبورن عشاقها خطوات تجميلها خطوة  بخطوة... إنها مهمة صعبة.