إنستغرام نجمات هوليوود يتألق بأزياء الكرنفالات

كاتى بيرى

كاتى بيرى

ليدى جاجا.

ليدى جاجا.

 هايدى كلوم سحابة زرقاء على السجادة الحمراء

هايدى كلوم سحابة زرقاء على السجادة الحمراء

كاتى بيرى بالجينز على البساط الأحمر

كاتى بيرى بالجينز على البساط الأحمر

سيلينا غوميز تخضع لعملية تجميل أن تعقيم

سيلينا غوميز تخضع لعملية تجميل أن تعقيم

ريتا أورا و كريسي تايجون

ريتا أورا و كريسي تايجون

سيرينا ويليامز تبحث عن أضواء الشهرة

سيرينا ويليامز تبحث عن أضواء الشهرة

Victoria Justice

Victoria Justice

هي: عمرو رضا
 
الحفلات تجمع عدسات الكاميرات وهذا موسمها الشهر... وخطف الأنظار لا يحتاج للجمال والتألق الفني والأناقة فقط، فالمطلوب من كل نجمة "بدعة جديدة وغريبة" تدفعها في لحظات لصدارة المشهد. وعلى صفحات النجمات بمتطبيق إنستغرام هذا الأسبوع العشرات من البدع الغريبة بعضها جميل  والبعض الاخر يبقى الحكم عليه لذوقك الخاص.
 
النجمة الساحرة دوماً Heidi Klum هايدي كلوم إختارت أن تعبر كسحابة زرقاء تمطر ألقا وسحرا على السجادة الحمراء للحفل التمهيدي لجوائز Emmy بمدينة لوس أنجلوس.
 
تألق مزدوج من الثنائى Rita Ora ريتا أورا و Chrissy Teigen كريسي تايجون اللتين تعاونتا لمقاومة سحر تشكيلة العطور الجديدة DKNY فى حفل اطلاقها بمدينة نيويورك، فقررتا التألق بجوار المعجنات وارتدت ريتا اللون الفضي اللامع فى عز النهار بينما اكتفت كريسي بسحر الأبيض.
 
يبدو أن التألق فى بطولات اللعبة البيضاء التنس ليس كافيا لخطف الأنظار، ولهذا صعدت النجمة Serena Williams سيرينا وليامز على المسرح للغناء. 
 
المطربة الجميلة Katy Perry كاتي بيري أعادت موضة الجينز للسجادة الحمراء لمهرجان MTV ولكنها اصطحبت معها النجم ريف راف  بنفس الأزياء، والمثير أن الطلة مقتبسة من بدعة سابقة للنجمة Britney Spears بريتني سبيرز التى ذهبت للحفل نفسه عام 2012 مع النجم Justin Timberlake جاستن تيمبرليك بالجينز أيضا، هل هو توارد خواطر أم اقتبست كاتي الفكرة من منافستها؟ 
 
بدعة كاتي ذابت سريعا مع ظهور الممثلة Victoria Justice فيكتوريا جاستيس التى اصطحبت حقيبة باللون الفوسفورى  مكتوب عليها كلمة "هاشتاق" وتحولت لواحدة من أهم مصادر الصور والأخبار لكواليس الحفل عبر صفحتها على إنستغرام، ولكن كاتي لم تيأس فقد سارعت بارتداء نظارة مضيئة لا يمكن أن تتجاهلها الأضواء!!
 
هل الأجواء في أميركا مليئة بالفيروسات؟ يبدو أن المطربة سيلينا غوميز تظن هذا فقد نشرت صورة لها وهى تخضع لعملية تجميل فبدت وكأنها تخضع لجراحة وسط فريق تعقيم!!
 
كل هذا يمر ولكن بدع المطربة المثيرة للدهشة Lady Gaga ليدي غاغا لا تمر ، وأنا لا أعرف على وجه الدقة ما الذي ترتديه 
 
شاهدي الصور وإذا عرفت سر ملابس ليدي غاغا أخبرينا فورا.