لهيب الصيف يشعل إنستغرام النجمات

Nina Dobrev

Nina Dobrev

غيزيل بونديشن

غيزيل بونديشن

Natalie Dormer

Natalie Dormer

Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow

Brooklyn Decker

Brooklyn Decker

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Beyonce

Beyonce

هي: عمرو رضا
 
النجمة Gwyneth Paltrow غوانيث بالترو هربت من كل الشائعات المتعلقة بإنهاء إجراءات طلاقها من زوجها كريس مارتن، إلى مزرعتها وتحولت لفتاة من الريف الأميركي بالقبعة الشهيرة لفتيات الجنوب وبدون مكياج. 
 
في الصيف يحلو التقاط الصور، والنجمة Natalie Dormer ناتيلا دورمر تعشق الحركة، وكل صورها هذا الأسبوع وهي ترقص استعدادا لجلسة تصوير خاصة.
 
عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بونديشن هربت من لهيب الصيف للماء، ولكنها اصطحبت معها اثنين من أقرب الجياد الى قلبها. 
 
لا يفلت الموزع الموسيقي جاي زاي أي فرصة لدحض الشائعات المتعلقة بقرب انفصاله عن زوجته النجمة الساحرة بيونسيه Beyonce، التي تطاوعه أحيانا أثناء جولتهما الموسيقية ON THE RUN، وتسعى أحيانا أخرى لتأكيد هذه الأنباء. المهم أن بيونسيه الآن راضية عن زوجها وتقبل مداعباته.
 
هل تستعد النجمة Brooklyn Decker بروكلين ديكر لاحتراف أدوار الكوميديا؟ أم أن صورها الضاحكة على صفحتها الخاصة بموقع انستغرام تعبر عن سعادتها الحقيقية؟ في كل الأحوال بروكلين مبتسمة... ولا تشارك جمهورها الا أخبارها السعيدة فقط.
 
الصيف الحالي يبدو أنه قاس جدا على الساحرة Nina Dobrev  نينا دوبريف فقد ظهرت مؤخرا مجهدة للغاية والهالات السوداء تحيط عينيها بقسوة وبدت شاردة للغاية... ترى هل بدأت الاستعداد مجددا لدور مصاصة الدماء؟
 
الإجازة عند بعض النجمات تعني الانطلاق نحو المطبخ لتعويض حرمان شهور العمل داخل الاستديوهات والنظم القاسية للحفاظ على الوزن، والنجمة Chrissy Teigen كريسي تايجون أرغمت معجبيها طوال الأسبوع الماضى على مشاهدة تجاربها داخل المطبخ لإعداد أشهى المأكولات الدسمة... ولكنها لم تدع أحدا منهم لتذوق صنع يديها.
 
الصيف هروب وضحك وسباحة ومطبخ عند نجمات هوليوود الهاربات من اللهيب.