آخر التغريدات: نادين نجيم تتغزل بزميلاتها.,. ولجين على خطا أنجلينا

نادين نجيم

نادين نجيم

 محمد عساف

محمد عساف

نانسي عجرم في مهرجان بيروت

نانسي عجرم في مهرجان بيروت

نانسي عجرم في مهرجان بيروت

نانسي عجرم في مهرجان بيروت

هيفاء وهبي بإطلالة محتشمة على الانستقرام

هيفاء وهبي بإطلالة محتشمة على الانستقرام

نانسي عجرم مع زوجها في لندن

نانسي عجرم مع زوجها في لندن

لحين عمران خلال زيارتها لأطفال سوريا في عكار

لحين عمران خلال زيارتها لأطفال سوريا في عكار

 عمرو دياب

عمرو دياب

 بوسي شلبي مع ايمان متولي في دبي

بوسي شلبي مع ايمان متولي في دبي

 أمل العوضي بأحدث اطلالة لها على الانستغرام

أمل العوضي بأحدث اطلالة لها على الانستغرام

حسين الجسمي

حسين الجسمي

سيرين عبدالنور في سيرة حب

سيرين عبدالنور في سيرة حب

 سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

الممثلة التونيسية درة ترتدي العباءة.

الممثلة التونيسية درة ترتدي العباءة.

هي: إحسان علّوه
 
إنعكست أجواء شهر الصوم على إطلالات النجمات على موقع "انستغرام"، وفضلت الكثيرات منهن ارتداء الأزياء المحتشمة، فيما إختار فنانون آخرون الترويج لأناشيدهم الدينية، أما النجم الفلسطيني محمد عساف فدعا العرب الى التبرع لفقراء وطنه.
 
"هي" تتابع معكم اسبوعيا تغريدات المشاهير ونشاطاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وإليكم أبرز ما رصدته:
 
لجين عمران على خطى أنجلينا
على خطى الممثلة العالمية أنجلينا جولي، زارت الإعلامية لجين عمران مخيّمات اللاجئين السوريين في منطقة عكار اللبنانية، ونشرت صورا لها برفقتهم على موقع "انستقرام" قائلة: "سبحان الله، مهما قست ظروف الحياة ومهما ضاقت الأحوال المعيشية وكثرت الهموم... تبقى براءة الأطفال وابتسامتهم مصدر راحة رهيبة و سعادة بلا حدود مثل السحر ..تذكروا سوريا، يا رب تفرجها على كل محتاج أو مريض فكلنا عبيدك وﻻ غنى عنك".
 
أدعية للفنانين في رمضان
الفنان القدير عبدالرب إدريس أطل في رمضان عبر أنشودة دينية جديدة بعنوان "حياالله رمضان" وتبث على المحطات العربية، وهي من ألحانه وكلمات الشاعر علي الغامدي، وأخرج الفيديو كليب الذي تم تصويره في مدينة جدة أنور عيد.
 
كذلك طرح الفنان عمرو دياب دعاءً جديداً بمناسبة الشهر الفضيل بعنوان "السلام" من كلمات مجدي النجار ومن الحان عمرو دياب. ويقول مطلع الدعاء: "سلمني من نفسي أمني من غروري، سلمتلك نفسي في دعوتي في سحوري، صليتلك في التهجد ودعتلك في السجود، ودعيت بعد التشهد للواحد الموجود، قويني وعيني علي الدنيا".
 
من جهته، قدم النجم الإماراتي حسين الجسمي "تتر" مقدمة برنامج "خواطر 10" بعنوان "أهدنا الصراط المستقيم" الذي يعرض على شاشة قنوات mbc مع أحمد الشقيري، ويطرح مواضيع وحلقات هادفة لجيل الشباب.
 
نادين تتغزل بزميلاتها
ويبدو أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم بدأت بكيل الغزل لزميلاتها اللواتي ينافسنها في الدراما الرمضانية، فأثنت على دور الممثلة سيرين عبد النور ضمن مسلسلها الرمضاني "سيرة حب" حيث كتبت عبر تويتر: "تابعت الحلقة الأولى من البرنامج عبر يوتيوب وهي رائعة وكذلك قصة العمل ممتازة وحضورك آسر ومبهر". 
 
وعلى الفور توجهت سيرين بالتحية إلى نادين واصفة اياها بـ"صاحبة القلب الطيب" ومتمنية لها التوفيق بمسلسلها الرمضاني "لو" والإستمرار على هذا النحو من الجمال والتألق.
 
كما باركت نادين للفنانة هيفاء وهبي مسلسلها الجديد "كلام على ورق" قائلة: "ألف مبروك هيفا، مسلسلك الجديد "كلام على ورق"، عم بحضرو وحبيتك كتير مع إنو ما بحب شوفك زعلانة مواااه". في حين، استثنت نادين تهنئة الفنانة ميريام فارس لحد الساعة على مسلسها "اتهام" بعد جملة التهئنات لزميلاتها المذكورات.
 
محمد عساف... مريض
الفنان الفلسطيني محمد عساف كشف لمحبيه عن سبب غيابه خلال الأيام الماضية عن مواقع التواصل الإجتماعي حيث ذكر أنّه تعرض لوعكة صحيّة قائلا: “اصدقائي الغالين كل عام وانتم بخير واعتذر عن غيابي الذي سيمتد فترة وذلك لمروري بوعكة صحية كانت قوية الحمد لله اصبحت افضل واحتاج للعلاج احبكم".
 
كما وجه رسالة الى كلّ متابعيه دعا فيها للتبرّع للمحتاجين لمساعدة أكثر من مليون لاجئ فلسطيني غير آمنين غذائياً في رمضان.
 
سيمور جلال... حبك راقي
نجم "ذا فويس" سيمور جلال أعرب عن سعادته بتحقيق أغنيته الجديدة "حبك راقي" نجاحا لافتا بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب. كما أطلق سيمور موالا وطنيا بعنوان “ياوطن يالطاهر ترابك” من كلمات الشاعر ميثم المالكي ألحان وتوزيع سيمور جلال.
 
نانسي تذل من يجرحها بالسكوت!
 الفنانة نانسي عجرم ستلقتي جمهورها خلال مهرجان ضخم في مدينة شرم الشيخ في الأول من أغسطس القادم، دعما للسياحة في مصر حيث ستقول للعالم: "مصر هتفضل غالية غلينا". وكانت نانسي أحيت قبل بداية شهر رمضان مهرجان "عيش الأشرفية" وتألقت بزيّ فضي محتشم.
 
من جهة ثانية، تفاجأ متابعو نانسي بتغريدة لنجمتهم قالت فيها: "علمني كبريائي أن أذل من جرحني بسكوتي بابتساماتي، بنجاحاتي، من غير أن أتكلم أو أنطق بحرف. وأن أستفيد من غلطات السفيه ولا أعطيه وقتا من عمري..."
 
إطلالات متألقة للنجمات
الإعلامية المصرية بوسي شلبي تألقت بفستان باللون الأصفر خلال تقديمها حفل في "فندق روتانا" في دبي لتكريم عدد من الفنانين المصريين بينهم إيهاب توفيق وغادة رجب وهشام عباس وأيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى.
 
أما الممثلة التونسية درة فأطلت بجلسة تصوير جديدة حملت الطابع الشرقي ومناسبة للأجواء الرمضانية حيث ظهرت بعباءة ونقاب بدوي، كذلك نشرت هيفاء وهبي صورة "selfie "، ظهرت فيها بإطلالة محتشمة.
 
ما النشاط الذي أعجبكم هذا الأسبوع لنجومكم العرب؟ شاركونا آراءكم.