بالصور: من صاحبة أجمل "سيلفي" هذا الأسبوع؟

Lucy Hale

Lucy Hale

Lindsay Lohan

Lindsay Lohan

Miley Cyrus

Miley Cyrus

Paris Hilton

Paris Hilton

Selena Gomez

Selena Gomez

Hilary Duff

Hilary Duff

Kesha

Kesha

Lady Gaga

Lady Gaga

Amanda Seyfried

Amanda Seyfried

هي: عمرو رضا
 
المزيد من الحقيقة... هذا هو جوهر ظاهرة "السيلفي" التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "انستغرام"، حيث تعمد كل نجمة للتقرب من جمهور من جمهورها بنشر صورة لها التقطتها لنفسها  للتعبير عن مشاعرها الحقيقية، والتأكيد أن جمالها طبيعي، وأحيانا لتوضيح أن "الاثارة على السجادة الحمراء" ليست كل شيء، ففى النهاية النجمات بشر لهن مشاعر وأحاسيس بات من حق المعجبين التعرف إليها، ويبقى السؤال من صاحبة أجمل سيلفي هذا الأسبوع؟
 
النجمة  Lady Gaga ليدى غاغا صاحبة أكثر الإطلالات غرابة ولا يفارق الصخب ظهورها على خشبة المسارح، ولكنها اختارت أن تكشف لجمهورها عن "وجهها الحقيقي" ، فهى بعيدا عن الأضواء جميلة وهادئة ووديعة وأن كانت لا تخفي بعض الشقاوة التى تفيض من عينيها.
 
من بعيد لا يمكنك أن ترى الجمال الطبيعى للنجمة Kesha كيشا، فهى زلزال لا يتوقف عن دك مشاعر معجبيها على وقع إيقاعاتها الصاخبة، ولكنها اقتربت هذا الأسبوع من جمهورها ليرى للمرة الأولى وجهها خاليا من الصخب والعنف.
 
كل عشاق النجمة Hilary Duff توقعوا أن تفقد نصف براءة وجهها المعتادة بعدما تهورت وقصت شعرها، والرد جاء سريعا منها بصورة تحمل ما هو أكثر من البراءة بكثير، ترى هل أقنعتهم؟
 
هل التمثيل كله مشاعر مفتعلة ومصطنعة؟ وهل الوجه الخالي من مساحيق التجميل يقول كل الحقيقة؟ النجمة Amanda Seyfried أماندا سيفريد لا تعرف الاجابة الحاسمة ولكنها شاركت جمهورها صورة لها وهي فى المنتصف الطريق ما بين الحقيقة والتمثيل.
 
المطربة الشابة وفتاة ديزني المتألقة Selena Gomez سيلينا غوميز تعرف كيف تسترد جمهورها القديم بنظرة عين وخصلة شعر، وابتسامة بريئة تذكر الجميع بالطفلة التى جمعت المحبة من قلوب الجميع بأدوارها الطيبة، من دون أن تنسى التلميح بأن هذه الفتاة كبرت.
 
الثرية المدللة Paris Hilton باريس هيلتون من أكثر نجمات هوليوود حضوراً على "انستغرام"، ولكنها أكثرهن ارتكابا للجرائم في حق نفسها. فقد أرادت نشر صورة طريفة لها بقناع ميكي ماوس، وجاءت النتيجة كما ترون فى الصور.
 
المطربة المراهقة Miley Cyrus مايلي سايروس تخلت قليلا عن حركاتها المثيرة، ولكنها لم تزل تعانى من الملل، ولا أحد يعرف هل تشتاق لحفلاتها الصاخبة التى الغيت بسبب مرضها المفاجئ، أم تحن لماضيها كفتاة من أكثر فتيات ديزني مرحا؟
 
بأكليل الورود تبدو Lucy Hale فاتنة من طراز رومانسي عتيق مع نظرة العين، أظن أنها حققت كل ما تريد من هذه الصورة الفاتنة.
 
المعذبة بمجدها الضائع وثروتها المبددة Lindsay Lohan ليندساي لوهان لم تعد تملك المال الكافي لشراء المجوهرات والملابس الفاخرة ولكنها تشارك جمهورها دوما صورها الخاصة وهى أمام فاترينات العرض، تبدو الآن أكثر مرحا من الأيام الخالية، ولكن الحزن الذي استقر فى عينيها لم يرحل بعد.
 
"السيلفي" ظاهرة هدفها أن تكشف كل نجمة عن حقيقة مشاعرها، ترى من منهن حققت الهدف؟