هايدي كلوم ربان سفينة ميكي... وهيلارى داف تقص شعرها على إنستغرام

 هايدى كلوم مع ميكى ماوس.

هايدى كلوم مع ميكى ماوس.

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Miley Cyrus

Miley Cyrus

Mariah Carey

Mariah Carey

Hilary Duff

Hilary Duff

Heidi Klum

Heidi Klum

Hilary Duff

Hilary Duff

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

هي: عمرو رضا
 
احتفال خاص خططته العارضة الأشهر هايدي كلوم لعيد ميلادها الواحد والأربعين بمدينة ديزني مع نجمها المفضل ميكى ماوس، ولقطات خاصة للنجمة هيلارى داف وهى تقص شعرها، والعارضة الشهيرة اليساندرا أمبروزيو تمارس اليوغا في كل مكان على موقع إنستغرام هذا الإسبوع.
 
النجمة Heidi Klumهايدي كلوم اختارت مدينة ديزنى لاند للاحتفال بعيد ميلادها وكانت على موعد مع شخصية الكارتون الشهيرة ميكي ماوس، فالتقطت معه أولا صورة سيلفي، ثم قادت سفينة ميكي بنفسها.
 
Hilary Duffهيلاري داف أخذت خطوة جريئة بقص شعرها وسط متابعة كل معجبيها على موقع انستغرام، ولا أحد يعرف لماذا اتخذت هذا القرار المفاجئ. المرارة نفسها اجتاحت المطربة Mariah Carey  ماريا كارى التي جهزت فستانا خاصا لحفلها فى تايلند وجاءت الظروف الأخيرة لتمنع الحفل، فاضطررت لنشر صورها بالفستان فى الشارع.
 
النجمة الشابة Vanessa Hudgens لم تستطع الانتظار لمشاهدة Dvd محبب لها، فكادت أن تلتهمه بأسنانها، بينما أثبتت العارضة Alessandra Ambrosioاليساندرا أمبروزيو أن رياضة اليوغا يمكن ممارستها فى أي مكان، بينما واصلت المطربة المثيرة للمتاعب Miley Cyrus مايلي سايروس نشر العديد من الصور المحافظة لها بعدما لاقت صورها المثيرة على المسرح انتقادات رهيبة طوال الفترة الماضية.