ميشيل أوباما ترقص.. وبيونسيه تلعب الأكروبات على إنستغرام

Michelle Obama

Michelle Obama

Rosie Huntington

Rosie Huntington

Sofia Vergara وReese Witherspoon

Sofia Vergara وReese Witherspoon

Zooey Deschanel

Zooey Deschanel

Lindsay Lohan

Lindsay Lohan

Beyonce

Beyonce

Katy Perry

Katy Perry

Kim Kardashian and North

Kim Kardashian and North

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

هي: عمرو رضا
 
الآن خلف أضواء كاميرات التصوير الرسمية، عدسات أخرى لا تنقل الصور المكبلة بقيود المناصب وحدود الواجب، وانما تتدفق بشحنات من المشاعر الخالصة والبهجة على موقع انستغرام، فعبر كل نافذة من نوافذ المشاهير شعاع من الفرحة حاول ان تتلمسه.
 
السيدة الأولى في البيت الأبيض Michelle Obama ميشيل أوباما استضافت مجموعة من المواهب الشابة في عالم الاستعراض. وبعد التقاط الصور الرسمية، حان وقت مشاركتهن اللعب فجاءت الصورة محملة بكل إرهاصات الطفولة.
 
النجمة المطربة Beyoncé بيونسيه عانت كثيراً من الصور الرسمية الأيام الماضية، خصوصاً الصور المتعلقة بمعركة شقيقتها مع زوجها، ولهذا أطلقت مجموعة من الصور المرحة لها وهي تمارس ألعاب الأكروبات، يبدو أنها فهمت أخيرا أن هذا العالم "سيرك كبير".
 
كل الصور المتعلقة بأشهر أفراح 2014 لكيم كارداشيان وكانى ويست، بديا في غاية السعادة الا الابنة الصغيرة نورث ويست التي ظهرت مرة وحيدة برفقة والدتها وبدا أنها قلقة وتترقب أمراً ما.
 
نجمات هوليوود يتباهين بالطائرات الخاصة، ولكن عليهن جميعا التزام الصمت الآن، فالنجمة Katy Perry كاتي بيري كشفت النقاب عن أجمل طائرة خاصة، قوائمها الأساسية من الذهب والمراوح من ريش النعام باللون الوردي.
 
وكل النجمات يتباهين بالحيوانات الأليفة، ولكن النجمة Zooey Deschanel لا تحتاج للتباهي لأنها تعشق بمفردها طائر البومة الأبيض، وتحمله بألفة غير معتادة على هذا الطائر الذي يرفض الظهور بالنهار ويخشى الاقتراب من البشر ولكنه يستكين على أطراف يد زوي دي شانيل.
 
حيرت النجمة الشابة Lindsay Lohan ليندساي لوهان الجميع عندما نشرت صورا خاصة لها عبر انستغرام وهي تعد المائدة لاثنين، وكان السؤال الدائم من الذي يتواجد معها في الغرفة؟ الحيرة الان ليس لها وجود فليندساي عادت لتصور نفسها بنفسها، ويبدو أن الضيف الغامض رحل.
 
العارضة الشهيرة Alessandra Ambrosio تذوب رقة في جلسات التصوير، ولكنها أظهرت الوجه "الخشن" لمصوري البابارتزي الذين حاولوا التطفل على فستانها من الخلف بنظرة قاسية، بينما منحتهم Rosie Huntington نظرة لا تقاوم أظن أنها ستكفيها طويلا شر تطفلهم.
 
"هوجة" الشعر الأشقر اجتاحت الثنائي الجميل Sofia Vergara وReese Witherspoon دفعة واحدة، ونشرتا معا صورة مشتركة لأول إطلالة لهما بالشعر الأشقر، هل تعجبك الاطلالة الجديدة؟