إيفا لونغوريا تستعرض أناقتها وكيندال جينر لا تجد فستانها على إنستغرام

Kat Dennings

Kat Dennings

ايفا لونجوريا تشارك جمهورها أناقتها

ايفا لونجوريا تشارك جمهورها أناقتها

 كيندال جينر تبحث عن بقية فستانها.

كيندال جينر تبحث عن بقية فستانها.

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Lea Michele

Lea Michele

 كيندال جينر

كيندال جينر

هي: عمرو رضا
 
خلف كواليس السجادة الحمراء لأكبر المهرجانات تحدث مواقف جميلة، وأخرى لا يصدقها عقل، ولولا أن حسابات المشاهير على موقع انستغرام تنقل لنا أسرار النجمات بالصوت والصورة، لقلنا إنها مجرد شائعات للحصول على الشهرة.
 
"أين فستاني؟" سؤال حير العارضة الصغيرة ونجمة تلفزيون الواقع Kendall Jenner كيندال جينر، وبعدما وجهته لكل من حولها أرسلته لجمهورها على انستغرام بعدما اكتشفت قبل لحظات من حضورها فعاليات مهرجان "كان" أن هناك قطعة ناقصة في الفستان.
 
هذه الورطة لا يمكن أن تحدث مع فاتنة وملكة جمال سابقة بأناقة Eva Longoria إيفا لونغوريا، التي قضت الساعات تشارك جمهورها كيف تضع مكياجها خطوة خطوة، وكيف ستتحرك بهذا الفستان الأنيق باللون الكريمي لحضور مهرجان كان، وقد اختارته طويلا وضيقا حتى لا تتكرر مأساة العام الماضي.
 
الممثلة الأميركية الشابة Kat Dennings  كات دينينجس كشفت لجمهورها أخيرا عن ذوقها الحقيقي خلف السجادة الحمراء، وقالت إنها بالأساس كلاسيكية جدا وتفضل الموضة القديمة، ولكنها تجاري صيحات العصر أمام الشاشة وتحت الأضواء فقط.
 
النجمةLea Michele  ليا ميشيل تعرف أن الدخول في الحوار ببرنامج David Letterman يحتاج لكثير من الثقة وخفة الدم وسرعة البديهة، وهي لم تكن تملك الا فستانها الأحمر الأنيق والكثير من التوتر، لهذا استعانت بالجمهور ليدعمها ونشرت صورة لها وهي تحاول الاسترخاء في كواليس البرنامج.
 
العارضة الجميلة ميراندا كير كشفت أخيرا عن نبع كل هذا الجمال، بعدما نشرت صورة لها وهي تشرب الشاي مع جدتها التي لا زالت رغم تجاعيد السنين تملك حضورا وجمالا أخاذا.
 
الكواليس لم تعد سراً و"البركة" في صور النجمات على موقع انستغرام.