نجمات جميلات بالوراثة على إنستغرام

 كيلى اوزبورن

كيلى اوزبورن

 ليندساى لوهان ووالدتها

ليندساى لوهان ووالدتها

 مايلى سايروس ووالدتها

مايلى سايروس ووالدتها

 مايلى سايروس ووالدتها

مايلى سايروس ووالدتها

 مايلى سايروس ووالدتها

مايلى سايروس ووالدتها

 شاكيرا.

شاكيرا.

 سيلينا غوميز ووالدتها

سيلينا غوميز ووالدتها

بيلا ثيرون

بيلا ثيرون

 ايما ستون

ايما ستون

تشارلز ثيرون ووالدتها.

تشارلز ثيرون ووالدتها.

جينيفر لورانس ووالدها ووالدتها

جينيفر لورانس ووالدها ووالدتها

 ريهانا ووالدتها

ريهانا ووالدتها

آنا هاثواى

آنا هاثواى

هي: عمرو رضا
 
في يوم الأم في الولايات المتحدة الأميركية يمكنك أن تعرف بسهولة، من صاحبة الجمال الطبيعي، ومن صنعت جمالها بفضل مهارة خبراء جراحات التجميل. والسر بسيط، نبع الجمال الأم. فكل نجمة تسارع بنشر صورها برفقة والدتها، وهو ما شهدته صفحات النجمات على موقع إنستغرام، لنكتشف أن أغلبهن جميلات بالوراثة.
 
الإطلالات المنتقاة للنشر عبر موقع انستغرام تم اختيارها من النجمات بعناية فائقة، فهي للجميلات برفقة والداتهن وهن جميعا بكامل زينتهن، والملاحظ أن أغلبها قديم ويعاد نشرها بهدف تذكر اللحظات الجميلة، والتأكيد أن جمالهن له أصل معروف وليس صناعيا كما يدعي البعض.
 
هل تؤمن النجمة Jennifer Lawrence أن جمالها يأتي مناصفة من والديها؟ يبدو أنها على حق فنصف جمالها من والدها والنصف الاخر من والدتها، وقد اختارت إعادة نشر صورة لها وهي تتوسط نبعي الجمال بعد حصولها على جائزة الأوسكار.
 
النجمة آن هاثاواي نشرت صورة لها برفقة والديها عندما رافقاها لحفل الأوسكار أيضا، ومن الواضح ان هي الأخرى حظيت بخليط من الاثنين، مع إضافات قد تكون بفضل مبضع الجراح، أو عوامل وراثية قادمة من بعيد.
 
النجمة المثيرة Rihanna ريهانا تحتفل بوالدتها ولا تبالي بكلام الناس، فالصورة لا تكذب وهي أيضا ليست مضطرة لإخفاء الإعجاز العلمي الذي تحقق بفضل مهارة خبراء التجميل.
 
النجمة الرقيقة Bella Thorne  بيلا ثيرون نشرت صورة تجمعها بوالدتها Tamara تمارا، على صفحتيها الرسميتين بموقعي الفيسبوك وتويتر، وعلقت عليها قائلة" "أمي السيدة الأكثر جمالا في العالم، وكل يوم يجمعنا معا هو عيد".
 
الرائعة Kelly Osbourne كيلي اوزبورن وفرت على الجميع مشقة المقارنة بين وجهها ووجه والدتها فجمعت الإثنين في صورة واحدة، علقت عليها بقولها: "أنا أحبك ماما أكثر من أي وقت مضى".
 
رغم قرارها بإبعاد أسرتها عن إدارة شؤونها الفنية، حرصت المطربة والممثلة Selena Gomez على نشر صورتها مع والدتها Mandy Teefey عندما اصطحبتها معها لحضور حفل Vanity Fair Oscar Party، ويمكنك بقليل من الملاحظة إدراك كم هي نسخة طبق الأصل منها.
 
المقارنة بين النجمة المثيرة Miley Cyrus  مايلي سايروس ووالدتها Tish Cyrus  صعبة جدا، فأغلب التعليقات على إنستغرام تؤكد أن الأم أكثر جمالا رغم فارق السن، فما رأيك؟
 
بعد نشرها لصورتها مع والدتها، لم يعد أمام النجمة Charlize Theron  تشارلز ثيرون سوى حل من اثنين فقط للتأكيد على أن جمالها طبيعي بالوراثة، الأول نشر صورة قديمة لوالدتها Gerd، والثاني البحث عن فاتنة أخرى في العائلة يمكنها أن تكون نبع كل هذا الجمال.
 
ملامح الجمال الباقية في صورة والدة النجمة Emma Stone  إيما ستون، تؤكد أنها حصلت على نصيب وافر من الجمال الطبيعي خصوصاً بريق العينين.
 
العائدة من عالم المشاكل Lindsay Lohan  ليندساى لوهان، أجمل بكثير من والدتها، إذا عدنا بالزمان خمس سنوات كاملة، وهذا ما فعلته عندما نشرت صورة لها برفقتها أيام الجمال الضائع.
 
من صاحبة الجمال الطبيعي ومن صنعت جمالها بيديها؟ شاهدي الصور.