نزهات صيفية لأجمل نجمات هوليوود على إنستغرام

 شاكيرا تركت جحيم برشلونة

شاكيرا تركت جحيم برشلونة

 المطربة تايلور سويفت

المطربة تايلور سويفت

 النجمة سلمى حايك فى روما

النجمة سلمى حايك فى روما

العارضة الشهيرة اليساندرا أمبروسيو.

العارضة الشهيرة اليساندرا أمبروسيو.

Rihanna فى البرازيل

Rihanna فى البرازيل

 Lily Aldridge تلعب البلياردو

Lily Aldridge تلعب البلياردو

Lily Aldridge

Lily Aldridge

Gisele Bündchen

Gisele Bündchen

هي: عمرو رضا
 
طوفان من الصور الساحرة لأسعد لحظات النزهات الصيفية، طغى على الصفحات الخاصة بأجمل نجمات هوليوود بموقع إنستغرام، كل يحتفل بطريقته، فسلمى حايك ذهبت للاحتفال بآثار روما، ريهانا نقلت صخبها للبرازيل وشاكيرا هربت من "جحيم" برشلونة.
 
النجمة سلمى حايك Salma Hayek تركت كل أضواء النجومية واستمتعت مع أسرتها بجولة سياحية في روما لتفقد معالمها الأثرية، وشاركت جمهورها صورتها أمام مبنى الكولوسيوم الشهير.
 
المطربة اللاتينية الشهيرة شاكيرا Shakira تركت حبيبها اللاعب الدولي بيكيه لجحيم فريق برشلونة الذي يعاني من التعثر هذا الموسم، وذهبت للحصول على المزيد من الراحة بمدينة لوس أنجلوس. واستغلت المناسبة لزيارة أصدقائها من الإعلاميين بملابس خفيفة عسى أن تتفق على لقاءات فنية لإلقاء الضوء على مشروعاتها الفنية القادمة.
 
في منزلها أو على الشاطئ او حتى فوق التلال، لا تتخلى العارضة الأشهر جيزيل بونديشن Gisele Bündchen عن ممارسة الرياضة بطريقة اليوغا الشهيرة للحفاظ على رشاقتها واتزانها النفسي، ولكنها في هذه النزهة تبدو وكأنها لاعبة كارتيه تبحث عن الحزام الأسود.
 
المطربة تايلور سويفت Taylor Swift لا زالت "وحيدة" بدون قصص الحب المعتادة، وكل صديقاتها يقضين النزهات الصيفية على الشواطئ، ولهذا قامت بنزهة قاسية تضمنت السير لمسافة 22 كيلومتراً في طرقات مدينة نيويورك، مع مظلة للوقاية من الأمطار المنتظرة.
 
اللعب مع الأطفال يحتاج الكثير من المغامرة وهذا ما فعلته العارضة الشهيرة اليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio التي اصطحبت أطفالها لمدينة الملاهي، وصعدوا معا لواحدة من أكثر الألعاب إثارة، على شواطئ Santa Monica.
 
المطربة السمراء ريهانا Rihanna جمعت بين النزهة والعمل أثناء خضوعها لجلسة تصوير بأحد المنازل الريفية بالبرازيل، الملابس الخفيفة والمثيرة التي ميزت اطلالاتها السابقة كانت حاضرة طبعا، ولكننا اخترنا الصورة الأكثر احتشاما.
 
النجمة ليلى الدردج Lily Aldridge احتفظت بعطلتها داخل منزلها للعب مع صديقها الجديد وهو كلب ضخم للغاية، كما تدربت مجددا على لعبة البلياردو، يبدو أن أمامها منافسات ساخنة هذا الصيف.