زينة تتجاوز أحزانها في الـ"جيم"... وأصالة فخورة بابنتها

 منة فضالي من كواليس مسلسل الاكسلانس.

منة فضالي من كواليس مسلسل الاكسلانس.

 مادلين مطر برفقة ورد الخال خلال حفل تكريمهما

مادلين مطر برفقة ورد الخال خلال حفل تكريمهما

 لجين عمران برفقة جويل بأحدث إطلالة لها.

لجين عمران برفقة جويل بأحدث إطلالة لها.

 نجوى كرم وطارق ابو جودة في لقطة طريفة

نجوى كرم وطارق ابو جودة في لقطة طريفة

 نوال الزغبي بإطلالة كاجوال من روما.

نوال الزغبي بإطلالة كاجوال من روما.

إطلالة غريبة لهيفاء وهبي بنطارات ذات أوراق أشجار

إطلالة غريبة لهيفاء وهبي بنطارات ذات أوراق أشجار

إطلالة زهرية اللون لبلقيس قبيل إحيائها حفل زفاف

إطلالة زهرية اللون لبلقيس قبيل إحيائها حفل زفاف

اصالة وزوجها وشقيقها أنس في حفل تكريم إبنتها شام

اصالة وزوجها وشقيقها أنس في حفل تكريم إبنتها شام

أصالة مع إبنتها شام في الجامعة

أصالة مع إبنتها شام في الجامعة

عمرو دياب يسترجع ذكرياته مع يسرا

عمرو دياب يسترجع ذكرياته مع يسرا

عمرو دياب يسترجع صوره القديمة

عمرو دياب يسترجع صوره القديمة

اليسا بأحدث جلسة تصويرية لها

اليسا بأحدث جلسة تصويرية لها

هي: إحسان علّوه
 
مناسبات سعيدة وتكريمات فخرية هيمنت على روزنامة النجوم العرب هذا الأسبوع على مواقع التواصل الإجتماعي فيما كانت الممثلة زينة تستعيد حياتها الطبيعية رغم أزمتها مع زميلها أحمد عز، أما نجوى كرم فعاشت لحظات مرحة خلال جولة تسوق لها.
 
"هي" تتابع معكم هذا الأسبوع أبرز الأحداث والنشاطات لنجومكم العرب على "تويتر" و"الفايس بوك" و"الإنستغرام"، وإليكم ما رصدته: 
 
أصالة سعيدة بإنجازات إبنتها
الفنانة السورية أصالة تعيش لحظات سعيدة بإنجازات إبنتها شام، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر "الفايسبوك"، أثناء حضورها حفل تكريم ابنتها في الجامعة الأميركية بالقاهرة. وظهرت أصالة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس، وابنتها شام وهي تحمل درع التكريم من الجامعة الأميركية.
 
نيكول سابا بائعة حلوى 
الفنانة اللبنانية نيكول سابا تبدو منشغلة هذه الأيام جداً بتصوير مشاهدها في مسلسل "فرق توقيت"، ونشرت صورة لها ظهرت فيها بدور بائعة الحلوى، وعلقت عليها: "صباح الخير من موقع التصوير، هيدي لقطة من المسلسل هههههه المفروض انو عندي patisserie بالمسلسل yummy".
 
شذى حسون بخير وتشكر محبيها
بعد الوعكة الصحية التي ألمت بالفنانة العراقية شذى حسون، وجهت شذى رسالة الى متابعيها قالت فيها: "شكرا أحبابي عالورود الرائعة الله يخليكم لي يا رب.. ما قصرتوا الحقيقة تلفوني ما هدا وأبشركم الحمد لله صرت أحسن بفضل دعواتكم".
 
عمرو دياب يسترجع ذكرياته 
النجم المصري عمرو دياب أراد ان يسترجع ذكرياته الماضية، فنشر صورا قديمة له، واخرى مع الفنانة يسرا، وأرفقها بمقطع من أغنية له تقول :"حكايتنا ياروح قلبي حكاية، ومفيش للشوق بينا نهاية، ده من أول نداء الحب إبتدى، ولا عمري عشقت أنا بالشكل ده، غير لما لاقيتك ويايا".
 
خالد سليم ودعاء مضاد للكورونا
النجم الشاب خالد سليم دعا جمهوره الى قراءة دعاء للتحصن من مرض الكورونا، ويقول الدعاء :"تحصنت بذي العزة والجبروت وإعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحيّ الذي لا يموت، اللهم إصرف عنا هذا الوباء وقنا شر الداء بلطفك ورحمتك إنك على كل شيء قدير".
 
كما أطلع النجم الأسمر محبيه على صورة جمعته بزميلته سيرين عبدالنور من مسلسل سيرة حب، قائلاً: "الإنسانة دي فعلا تجنن..أنا قلت أخفف عليكم بعد الأخبار والتصريحات الجد أوي".
 
نجوى كرم تتجول في عربة التسوق!
شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تواصل جولتها الغنائية في الولايات المتحدة، وتستغل وجودها هناك للتسوق حيث شاركت عشاقها بصورة جديدة تظهر بلقطة طريفة أثناء قيامها بالتسوق مع مدير أعمالها طارق أبو جودة، فجلست على "عربة التسوق" وهو يجرّها.
 
نانسي عجرم تعيش يوماً صعباً 
صاحبة أغنية "آخاصمك آه" نانسي عجرم، أعلنت أنها عاشت يوماً شاقاً وصعباً في تصوير الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى من برنامج "آراب أيدول".
 
زينة تتحدى أحمد عز في الـGym
رغم الأزمة التي تمر بها الممثلة زينة مع زميلها أحمد عز بشأن قضية إثبات نسب توأمها للأخير، إلا أنها حيث قررت أن تعيش حياتها بشكل طبيعي جداً، فنشرت صورة لها أثناء قيامها بالتمارين الرياضية في صالة الـGym.
 
هيفاء في كواليس "كلام على ورق"
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تتابع تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني "كلام على ورق" في عدّة مناطق لبنانية إلى جانب عدد من الممثلين اللبنانين بينهم عمار شلق وماجد المصري. ونشرت هيفاء صورة لها من أجواء الكواليس وبدت بكامل أناقتها. 
 
صابر الرباعي ودعوة خاصة لمحبيه
من جهته، لعب أمير الطرب العربي صابر الرباعي دور الناصح في الحياة لمحبيه قائلا لهم: "لا تركض خلف المظاهر فقد تخدعـك، ولا تركض وراء الثـروة فقد تتلاشى بسرعـة، أركض خلف من يعطيـك الإبتسامـة سيقلب حزنـك إلى سعادة دون مقابـل".
 
مادلين مطر وورد الخال.. تكريم مشترك
الى ذلك، كرّمت جامعة Mubs كلّ من الفنانتين مادلين مطر وورد الخال تقديراً لأعمالهما الفنيّة. ونشرت مادلين صورة من التكريم معلّقة عليها: "صباح التكريم أحبتي، أول صورة مع النجمة ورد الخال في الحفل التكريمي الصباحي في جامعة mubs".
 
يوسف الشريف ينشر صور زفافه 
الفنان المصري يوسف الشريف، نشر على "فيسبوك"، صورا جديدة من حفل زفافه للمرة الأولى بعد مرور خمسة أعوام على عقد قرانه.
 
فرح يوسف ودعوات لبلدها 
الفنانة السورية فرح يوسف كتبت على صفحتها :"يااااا رب تصير بلدنا وأحلامنا ملونة وحلوة ومشرقة، يا رب تتحقق أحلامكن جميعا وتكون أيامكن جميلة وملونة بأحلى اﻷلوان". كما نشرت منة فضالي أحدث إطلالة لها من كواليس مسلسل "الإكسلانس".
 
لجين عمران تتذكر نزار قباني
من ناحيتها، أرادت الإعلامية السعودية لجين عمران أن تتذكر ذكرى وفاة رحيل الشاعر نزار قباني على طريقتها، فكتبت على الإنستغرام : "في مثل هذا اليوم عام 98، رحل شاعر السياسة..الحب..المرأة ..#نزار قباني رحمه الله..ما زالت كلماته تزخرف مذكراتي وتضحك بعض الأحيان على خيباتي.."، ووجهت دعوة خاصة لمحبيها قائلة لهم "فلنحرص أن نكون أحياء بأفعالنا الجميلة والعطاء اللامحدود لمن حولنا".
 
أحداث كثيرة طغت على نشاطات النجوم العرب، فأي إطلالة أو تغريدة نالت إعجابكم هذه المرة؟ شاركونا رأيكم.