هايدي كلوم تحت حراسة مشددة والنار تلاحق بريتني سبيرز على انستغرام

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

 نينا أكدال

نينا أكدال

هايدى كلوم

هايدى كلوم

بريتنى سبير

بريتنى سبير

 إيمى روسوم

إيمى روسوم

أوبرا وينفرى بين الأزهار

أوبرا وينفرى بين الأزهار

إعداد: عمرو رضا
 
بعض الصور المنشورة على الصفحات الرسمية للمشاهير على موقع انستغرام ابنة اللحظة، ووليدة الصدفة، ولكن المؤكد أن أغلبها ينشر بعد مراجعة مع فريق العمل، فالصورة بألف كلمة، وهي رسالة من النجمة لمعجبيها وللمنتجين أيضا، فهي إما تسويق للأعمال الفنية عند الجمهور، أو تسويق للنجمة نفسها عندما تطول الأجازة ولا تجد عروضا تعيدها للأضواء.
 
الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري صانعة الفرحة في كل مكان انتبهت أخيرا ان مزرعتها تنتج الأزهار أيضا، فنشرت صورة لها وسط سلال من أجمل أزهار الربيع، بعد عشرات من الصور مع الخضر والفاكهة.
 
بينما العارضة Nina Agdal نينا أكدال انتبهت فجأة أن عطلتها طالت، وأنها لم تقدم عروضا للأزياء منذ أمد فقررت نشر صورها وهي تعرض الأزياء على الشاطئ عسى أن تتذكرها وكالات عارضات الأزياء.
 
النجمة الشابة Vanessa Hudgens عانت كثيرا من صورها في اطلالات الشارع بدون الزينة اللائقة بنجمة تبحث عن موطئ قدم لها بين جميلات هوليوود، ولهذا كثفت هذا الأسبوع نشر صورها بالماكياج الكامل حتى وهي ذاهبة للنوم، لا يبقى الا أن يشاهدها المنتجون.
 
من يجرؤ على الاقتراب من النجمة هايدي كلوب وهي في حراسة مشددة من إثنين من أقوى الكلاب من فصيلة الراعي الألماني، هايدي هادئة ومسترخية وتشعر بأمان، خاصة وان كل حراسها الشخصيين سبق وأن عرضوها لخطر الغرام سابقا.
 
حلقة النار التي نصبتها النجمة بريتنى سبيرز رسالة للجميع بأنها ما زالت "ساخنة" وقادرة على جذب الجماهير لمشاهدتها على خشبة المسرح.
 
إيمي روسوم رومانسية وحزينة والسر لا يعرفه الا هي والوردة الكبيرة الصفراء .. التي تعكس مشاعر الغيرة من من .. لا زلنا ننتظر ان تسترد ضحكتها لتحكي لنا أسرار الحزن.