اطلالات مجنونة لأجمل نجمات هوليوود على إنستغرام

Taylor Swift

Taylor Swift

Shay Mitchell

Shay Mitchell

Taylor Tomasi

Taylor Tomasi

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Beyonce

Beyonce

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Jessica Alba

Jessica Alba

Lea Michele

Lea Michele

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

إعداد: عمرو رضا
 
اطلالات مجنونة وليس في الأمر مبالغة، جمعت أجمل نجمات هوليوود على موقع إنستغرام هذا الأسبوع، وأغلبها مبعثه الحيرة أو الملل من حياة الشهرة، ولكن كلها جميلة ومبهجة وصادمة للجمهور الذي تعود ان يرى نجماته وهن في كامل تألقهن، فاذا به يراهن من دون ماكياج أو بشعر مستعار تحت التجربة، أو في نصف الطريق نحو الجمال.
 
هل تعجبك اطلالات النجمة Jessica Alba جيسيكا ألبا؟ هل تظنين أنها طبيعية؟ الإجابة جاءت عبر جيسيكا نفسها التي نشرت للمرة الأولى صورة مجنونة جمعت فيها "كل أدوات التجميل" تمهيدا للبحث عن اطلالة تحارب دوما لتبدو طبيعية ولكنها بالكامل من أفخر منتجات بيوت الصحة والجمال.
 
على النقيض تخلصت النجمة الفاتنة والمثيرة Beyoncé بيونسيه من كل مساحيق الجمال، ونشرت عشرات الصور لوجهها الحقيقي وكانت في كل مرة بحاجة لتأكيد أن هذا الوجه المتعب وهذا الشعر المجهد لها شخصيا وأنها "إنسانة عادية" قد تكون أقل جمالا منك.
 
في منتصف الطريق من الجمال العادي الى الاطلالة التي تخطف القلوب وقفت الكثير من النجمات هذا الأسبوع لالتقاط الصور ومشاركتها مع الجمهور، فالمثيرة للمشاكل المطربة المراهقة Miley Cyrus مايلى سايروس لم تعد تعرف أي قصة شعر يمكن أن تعجب جمهورها، والفاتنة Lea Michele ليا ميتشيل اختارت شعرا مستعارا سأترك الحكم عليه لذوقك الخاص، والجميلة Taylor Tomasi  تايلور تيمسى حاولت تقمص شخصية سيدة كبيرة وأنيقة فكانت النتيجة كوميديا صارخة. والأيقونة السمراء حائزة الأوسكار Lupita Nyong'o لوبيتا نيانغو ظهرت بنصف جمالها مع الدمى الخاصة بها، أما المجنونة رسميا Taylor Swift تايلور سويفت فقد أرادت ان تقنع جمهورها بأنها دمية جميلة وكانت النتيجة هذه الصورة. وآخر طريق الحيرة كان مع النجمة Sarah Jessica Parker  سارة جيسيكا باركر التي استلقت على ظهرها من التعب وهى تحاول اختيار أفضل زوج حذاء أنيق لإطلالتها.
 
الاطلالات المجنونة لم يكن سببها الحيرة فقط وانما الحب أيضا، فقد كشفت العارضة الشهيرة Alessandra Ambrosio اليساندرو أمبريسيوا عن عمق محبتها لزميلتها Candice Swanepoel كانديس سوانبويل بعدما احتفلت معها فقط بعيد ميلادها، كما كشفت النجمة الشابة Vanessa Hudgens فانيسا هادجينز للمرة الأول عن جمال شقيقتها، واحتفت الرائعة شاي ميتشيل Shay Mitchell بباقة ورد ضخمة للغاية حصلت عليها بمناسبة عيد ميلادها ورفضت تماما الكشف عن اسم المرسل، وأخيرا واصلت العارضة الشهيرة Cara Delevingne كارا ديلفين نشر صورها الساخرة فظهرت متقمصة شخصية سفاح وقالت أنها تقتل باسم شانيل شخصيا.
 
اطلالات مجنونة قد تبعث على البهجة ولكنها في العمق تكشف افتقاد النجمات الحقيقي لحياة الناس العاديين، شاهدي الصور وأخبرينا إذا كنت تجرؤين على نشر صورك مثلهنّ.