رغم أزمته مع زينة.. أحمد عز أوسم النجوم

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

زينة

زينة

 خالد سليم

خالد سليم

 حسن الرداد

حسن الرداد

 حسن الرداد

حسن الرداد

 أحمد السقا

أحمد السقا

نال الفنان المصري أحمد عز لقب "أوسم" نجم على الشاشة المصرية في الإستطلاع الذي أجراه موقع "هي" على مدار فترة أسبوع، منتزعاً 75% من نسبة تصويت قراء "هي" (2252 صوتاً)، وتخطى بذلك منافسيه بفارق كبير في نسبة الأصوات.
 
رغم قضية خلاف الممثل الوسيم مع زميلته زينة التي شغلت الوسط الفني مؤخرا وأدت إلى تراجع شعبيته بعض الشيء ببن جمهوره بحسب التقارير الصحافية، إلا أن هذا الأمر لم يمنع من حصوله على لقب الفنان الأوسم بين مواطنيه الثلاثة: أحمد السقا، حسن الرداد، خالد سليم.
 
وتلا أحمد عز في المرتبة الثانية الممثل خالد سليم بـنسبة 14% (424 صوتا)، ليتبعه الفنان الشاب حسن الرداد بالمرتبة الثالثة بنسبة 6% (183 صوتا)، فيما جاء في المرتبة الأخيرة زميلهم الأسمر أحمد السقا بمعدل 4% (135 صوتا).
 
وكانت أزمة الممثلين أحمد عز ووسام رضا إسماعيل المعروفة فنياً بـ"زينة" تفجّرت في أواخر يناير الماضي، عندما عادت زينة من أميركا بصحبة طفلين توأم، وأكدت لشرطة الجوازات بمطار القاهرة، أنهما إبني أحمد عز، الذي رفض بدوره هذه الإدعاءات جملة وتفصيلاً. وما زالت قضيتهما تتصاعد الى الآن في المحاكم لا سيما بعد رفض أحمد الخضوع لإجراء التحليل الوراثي لإثبات نسب التوأم.
 
يشار الى أن أحمد عز من مواليد (23 يوليو 1971)، ظهر لأول مرة مع المطربة أصالة في كليب "لما جت عينك في عيني"، وظهر أيضا بمشهد صغير في فيلم "كلام الليل" للمخرجة إيناس الدغيدي التي أتاحت له فرصة القيام بدور البطولة في فيلم "مذكرات مراهقة".
 
وفي 2004 لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل "ملك روحي" وبعده فيلمي "حب البنات" و"سنة أولى نصب". بعد ذلك إبتعد عز عن الأدوار الرومانسية واتجه لأفلام الحركة (الأكشن).
 
"هي" تبارك للفنان النجم أحمد عز على تصدره نتيجة الإستفتاء على موقعها.