أحلام تشن معركة الشماتة على راغب علامة

 راغب علامة وأحلام

راغب علامة وأحلام

صورة لافتة للجنة التحكيم يحل فيها وائل بدلا من راغب

صورة لافتة للجنة التحكيم يحل فيها وائل بدلا من راغب

 رد راغب على أحلام

رد راغب على أحلام

 راغب علامة وأحلام

راغب علامة وأحلام

إعداد: عمرو رضا
 
الملكة أحلام لا تعرف الراحة، ويبدو أنها تعشق الصخب، وتهوى المعارك، فقد تحولت تغريدتها لتهنئة المطرب اللبناني وائل كفوري زميلها الجديد بلجنة تحكيم آراب أيدول، لأزمة كبرى مع الزميل القديم راغب علامة، خصوصاً وأن أحلام فعلت كل ما بوسعها لتؤكد لجمهورها أنها صاحبة قرار طرد الأخير من البرنامج، وهو ما استدعى ردا غير مسبوق من راغب تخلى فيه عن دبلوماسيته المعهودة.
 
تغريدة أحلام التي دشنت بها معركة الشماتة على راغب علامة، قالت فيها بالنص: "راح تنورنا وائل كفوري يا ملك من سنتين بدنا طاقة إيجابية رابعه وهلا بس بوجودك وصلت عم ننتظرك انا وحسن وننوس، مع الكثير من أيقونات البهجة وصورة لافتة للجنة التحكيم يحل فيها وائل بدلا من راغب إهداء من "كتيبة متابعي أحلام على تويتر".
 
المعركة لم تنته عند هذا الحد فقد أعادت أحلام نشر تغريدات سابقة لها تضمنت تصريحها للإعلامية وفاء الكيلاني:" الملكة بتشيل الرئيس"، وتصريحها للإعلامي نيشان في الحلقة الشهيرة من برنامج أنا والعسل: "يا أنا يا راغب علامة"، وعلقت عليها بضحكة طويلة جدا.
 
راغب الذي التزم الكثير من الصمت طوال الأيام الماضية وسعى دائما لتبرئة أحلام من أزمته مع شبكة قنوات MBC، خرج عن شعوره أخيرا، وأعاد تغريد حكمة قديمة تضمنت بصورة غير مباشرة سبا واضحا، نعتذر عن ذكره، قال فيها: قل ما شئت في مسبتي.. فسكوتي عن اللئيم جوابي..لست عديم الجواب ولكن، ما من أسد يجيب على الكلاب، ثم كرر راغب المعنى نفسه بإعادة تغريد حكمة صينية تقول: "عندما يزداد العواء حولك، فاعلم أنك أوجعت الكلاب"، ولم ينس راغب في خضم المعركة أن يوجه هو الآخر التهنئة لزميله وائل كفوري وتمنياته له بالتوفيق.
 
معركة الشماتة أشعلت حربا بين خمسة ملايين متابع للملكة أحلام والسفير راغب... ويبدو أن القصة ستحمل الكثير من التداعيات مستقبلا.