نجمات إنستغرام في أحضان الطبيعة

Nicole Richie

Nicole Richie

Maria Menounos

Maria Menounos

Kendall and Kylie Jenner

Kendall and Kylie Jenner

Karlie Kloss Swings

Karlie Kloss Swings

Hilary Duff

Hilary Duff

Heidi Klum

Heidi Klum

إعداد: عمرو رضا
 
صخب حياة نجمات هوليوود يجعل الحصول على دقيقة واحدة من صفاء الطبيعة، حلم عزيز يستحق التسجيل والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الأسبوع حفلت صور حسابات أجمل نجمات هوليوود بانستغرام بالحنين لأحضان الطبيعة كل واحدة بطريقتها الخاصة جدا.
 
النجمة هيلاري داف Hilary Duff تفخر بأنها أم، وتعتبر لحظاتها القليلة مع ابنها الأهم في حياتها رغم كل نجاحاتها المهنية، بينما بحثت ماريا مينينوس Maria Menounos عن فطرتها الأولى باللعب مع نسناس وديع لم يكف عن محاولات تقبيلها ولم يكن ينقصها الا خلفية من الغابات لتدخل عالم طرازان المثير.
 
مراهقتا آل كارداشيان كيلى وكيندال جينر Kendall وKylie Jenner ذهبتا مع العائلة لرحلة في الأجواء الأسطورية لتايلاند، ويبدو أنهما خشيتا اللعب مع الحيتان في البحار فقررتا اللعب مع نماذج العاب على هيئة أسماك قرش وحيتان، ونشرت كيلي صورة وكأنهما طفلتان صغيرتان ضائعتان في مدينة الملاهي.
 
على ضفاف البحر استعادت العارضة السوبر ستار هايدي كلوم Heidi Klum كل أحلام الطفولة القديمة، وعادت للعبة بناء قلاع من الرمال على شاطئ البحر، تعرف أن الأمواج ستطيح بها من أول موجة، ومع ذلك لا تتخلى عن حلمها.
 
الفاتنة نيكول ريتشى Nicole Richie مزجت الطبيعة بالعمل، وقررت تخصيص آخر جلسة تصوير لها وسط بستان من الزهور البنفسجية والزرقاء مع الكثير من الخضرة، بينما نسيت عارضة الأزياء الشهيرة Karlie Kloss انها في جلسة تصوير وانشغلت باللعب على الأرجوحة، لتطير في كل مرة نحو صورتها البعيدة هناك وهي طفلة لا يشغلها الا التأرجح بين الآمال والاحلام.