لطيفة... الفنانة الخمسينية الأجمل في إستطلاع "هي"

لطيفة التونسية

لطيفة التونسية

 ليلى علوي

ليلى علوي

 ليلى علوي

ليلى علوي

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

 لطيفة التونسية

لطيفة التونسية

 سميرة سعيد

سميرة سعيد

 لطيفة التونسية

لطيفة التونسية

سميرة سعيد

سميرة سعيد

حصلت الفنانة لطيفة التونسية على لقب الفنانة "الخمسينية" الأجمل في الإستطلاع الذي أجراه موقع "هي" على مدى أكثر من أسبوع، وهي الفنانة المخضرمة المعروفة بدفء صوتها وأغنياتها الرومانسية.
 
ونالت لطيفة المرتبة الأولى، فحازت على 43% من أصوات قراء الموقع (1411 صوتاً) بعد منافسة حامية مع زميلتها المغربية سميرة سعيد التي حازت على نسبة 38% من الأصوات (1233 صوتاً).
 
في حين جاءت الفنانة المصرية ليلى العلوي في المرتبة الثالثة بنسبة 9% (139 صوتاً)، تلتها الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في المركز الرابع بنسبة 8% (139صوتاً).
 
وتتميز الفنانات الأربع اللواتي شملهنّ الإستطلاع بملامح شابة وجذابة رغم تخطيهن عمر الخمسين، ومن المؤكد أنهن يُجرين عمليات لشد البشرة، ويحافظن على رشاقتهن عبر الرياضة والنظام الغذائي.
 
ولا يخفى على أحد حرص كل من الفنانتين لطيفة وسميرة سعيد على الظهور بلوكات متجددة وجريئة وعصرية سواء من حيث تسريحات شعرهما والماكياج أو من ناحية إختياراتهما للأزياء المستقاة من خطوط الموضة، وخصوصاً في كليبيهما الأخيرين.
 
فالفنانة لطيفة أطلت على جمهورها بصورة لم يعهدها عليها من قبل في فيديو كليبها الأخير "أحلى حاجة فيا"، وفجّرت حيويتها خلال رقصها بخفة على أنغام موسيقى الكليب، فبدت أصغر من عمرها بسنوات.
 
في المقابل، تميّزت سميرة سعيد بجرأتها في كليبها الأخير "ما زال"، حيث أطلت بلوكات شبابية وجريئة بعض الشيء، مثل إنتعالها حذاء من الشمعدان، كما برعت في الرقص برشاقة بشكل ضاهت فيه زميلاتها الفنانات اللواتي يصغرنها بعشرات السنوات.
 
من جهتنا، نجدد تهانينا للفنانة المتألقة لطيفة التي إختارها قراء "هي" الفنانة الأجمل بين زميلاتها. فألف مبروك.