الربيع ينثر زهور الأناقة على إنستغرام المشاهير

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Karolina Kurkova

Karolina Kurkova

Kylie Jenner

Kylie Jenner

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Heidi Klum

Heidi Klum

Gisele Bündchen

Gisele Bündchen

Ashley Madekwe

Ashley Madekwe

Ashley Madekwe

Ashley Madekwe

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

إعداد: عمرو رضا
 
انتهت أسابيع الموضة، وبدا الربيع ينثر زهور الأناقة على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة في حسابات اهم عارضات الأزياء على موقع إنستغرام، فكل واحدة منهن حولت صفحتها لمعرض دائم... لأناقة الربيع والصيف.
 
العارضة الجميلة ونجمة فريق فيكتوريا سيكريت السابقة Miranda Kerr، أدهشت الجميع بصورها الجديدة بطلة نهارية رائقة وشديدة الأناقة تلائم تعهداتها السابقة لابنها الوحيد بالظهور محتشمة من دون أن تتخلى عن فتنتها.
 
العارضة الأولى فى العالم البرازيلية Gisele Bündchen طارت مع أنسام الربيع فوق جواد الأناقة والخيال، عبر صورة شديدة الرومانسية، فوق الحصان وعلى شاطئ البحر.
 
النجمة Karolina Kurkova فتحت مدرسة على حسابها الخاص بانستغرام لتعليم المتابعات كيف يمكن تنسيق الملابس المطبوعة وخاصة المخططة بالطول والعرض والمطبوعة بنقشة الزهور الكبيرة وكان لونها المفضل دوما الأبيض مع نقشات باللون الزهري.
 
آخر عنقود جمال أسرة كارداشيان Kylie Jenner لا تتوقف عن تصوير نفسها، ولكنها هذا الأسبوع تخلت عن ملابس السباحة، وعن تصوير مجوهراتها، واكتفت بنشر عشرات الصور لماكياج الاطلالات النهارية للربيع، يبدو أنها تعلمت كثيرا من خبراء تجميل أسابيع الموضة.
 
ربيع العارضة Alessandra Ambrosio أناقة وعمل في نفس الوقت، فقد استغلت حسابها على إنستغرام للترويج لإطلالاتها بأحدث تشكيلة لخط الأزياء الجديد الذي يحمل اسمها.
 
السمراء Ashley Madekwe عرضت تفاصيل كل خزانة ملابسها لفصل الربيع في يومين فقط على انستغرام، وكأنها في مسابقة للأناقة، واختياراتها للسهرة كلها قائمة على الحرير والترتر، والملابس المطبوعة المبهجة للطلة النهارية.
 
عكس التيار اختارت العارضة Heidi Klum ان تعيد نشر صورها وهي حامل، ومحلقة في الوقت نفسه كالفراشة بصور باللونين الأبيض والأسود فقط، وفى المسار نفسه اعادت العارضة الأشهر Cara Delevingne نشر أول ملص لحملتها الدعائية لبيت أزياء Burberry.
 
الربيع ينثر زهور الأناقة على إنستغرام، وعلينا ان نتتبع أريجها عبر صور أشهر عارضات الأزياء.