رسائل مؤثرة جداً من الفنانين لأمهاتهم

 أنغام مع ابنتها.

أنغام مع ابنتها.

سيرين عبدالنور مع ابنتها تاليا

سيرين عبدالنور مع ابنتها تاليا

 سميرة سعيد مع ابنها شادي

سميرة سعيد مع ابنها شادي

شذى

شذى

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

 نيكول سابا في احضان والدتها

نيكول سابا في احضان والدتها

 نيكول سابا في احضان والدتها

نيكول سابا في احضان والدتها

سامو زين برفقة جدته ووالدته

سامو زين برفقة جدته ووالدته

رحمة رياض

رحمة رياض

 آمال ماهر مع والدتها

آمال ماهر مع والدتها

ديانا حداد مع إبنتها.

ديانا حداد مع إبنتها.

 ديانا كرزون

ديانا كرزون

رزان المغربي مع والدتها.

رزان المغربي مع والدتها.

راغب علامة.

راغب علامة.

اصالة وغمرة لوالدتها

اصالة وغمرة لوالدتها

إعداد: إحسان علّوه
 
قد لا تفي رسائل الفنانين المؤثرة ومعايداتهم المميزة للتعبير عن محبتهم وتقديرهم لأمهاتهم في يوم الأم، لكنهم إختاروا الإشهار بكلماتهم الجياشة علناً امام جماهيرهم علّهم بذلك يفون القليل من رد الجميل لأعظم هبة على الأرض.
 
"هي" رصدت لكم أبرز رسائل النجوم العرب وصورهم التي نشروها على مواقع التواصل الإجتماعي في يوم الأم:
 
الفنان السوري سامو زين: "أقول لأمي الله يطول بعمرك ويخليكي تاج فوق راسي يا أغلى الوجود وبركتي بهل الدنيا، كل عام وأنتي بألف خير وجميع أمهات العالم بخير".
 
الفنانة العراقية شذى حسون: "تعلمت من ضحكات امي ودموعها معنى الحب.. لا تستحق يوما ليكون عيدها فهي تملك الايام كلها عيدا لها..هناك امهات حزينات في العراق وسوريا و فلسطين وغيرها في وطننا العربي الذي ننزف فيه من جراحنا و لكن نامل بان يتأتى هذا العيد و تكون فيه أشراقة الحياة .. كل عام و امهاتنا بالف خير".
 
الفنان عاصي الحلاني: نشر عبر حسابه الخاص أغنيته "يما" وأرفقها بالتالي: كل عيد وكل الامهات بخير؛ حسيت يُما بوجع ساعة ما عيدك طل وأني بغربة ويا عيد الغالية أيش جابك، ما أصعبك يا عيدها لما علينا تحل وتبقى وجع يا عيد وحدك بلا أصحابك و ناديت من غربتي آه .. يــُمــا".
 
الفنان راغب علامة: "الى أمي الحاجة وفيقة أقول كل عام وإنت بخير يا ست الستات.  معنى الأمومة والتضحية تعيش في كل خلية من خلاياك. والحق أن الجنة تحت اقدامك يا أمي".
 
وأضاف راغب: "بتذكر يا أمي لمّا كنت زغير بهالليالي تصلّي حتّى صير كبير وبعيونك دموع من كثر الحنان وحدّك انا غافي وأشعر بالأمان انا مش ممكن انسى عينيك أمي".
 
الفنانة المصرية كارمن سليمان: "كل سنه وانتى طيبه يا اغلى حاجه فى حياتى".
 
الفنانة السورية أصالة: "حاولت يا أمي كل السنين اللي مضت وفيكي جزء من حقك عالقليله عوضك عن يوم واحد من الشقا اللي عشتيه لتربينا وماعم بعرف وفيكي ياأغلى من روحي... ".
 
الفنانة اللبنانية رزان مغربي: "لا يسعني في عيدك هذا إلا أن أطلب من الله أن يديمك بركة على حياتي ونوراً لأيامي، كل عام وأنتي بصحة وخير، ففرحتي بعيدك هذا العام فرحتين، وهديتي لك ملاك صغير يناديك "جدتي" معه أعيش للمرة الأولى مشاعر الأمومة التي طالما حدثتيني عنها".
 
الفنانة ديانا حداد: "كل عام وكل أم وأمهاتكم حبايبي بألف خير ..والله يرحم #أمي الغالية ويحفظ بناتي وأهاليكم وحبايبكم".
 
الفنان المصري خالد النبوى: "بسم الله الرحمن الرحيم، وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا. صدق الله العظيم"، "كل عام وكل أم بخير وبصحة".
 
الفنانة ماجدة الرومي: "يا أمي ويا لؤلؤتي يكفيني فخراً من الدنيا أنك تاج رأسي
 
كل عام وأنت إشراقة شمسي وإبتسامة ثغري وسلام نفسي كل يومٍ وأنت بخير أحبك ماما".
 
الفنانة سيرين عبد النور "بشكرك يا رب على نعمة الأمومة شو هل الاحساس العظيم، الله يخليلي امي ينعاد عليها وعلى وامهات العالم بالخير".
 
الفنانة العراقية رحمة رياض:" Happy Mother"s Day".
 
رسالة من شادي الى والدته الفنانة سميرة سعيد: " عزيزتي أمي، أنا ممتن لكل ما تبذلينه من الحب والدعم، وأنا فخور جدا بك وأتمنى لك حياة طويلة مليئة بالسعادة والنجاح"
 
الفنانة نيكول سابا: " Im so Grateful to be ur daughter..May the Lord bless u always my Precious Mama.. My friend my inspiration my positive energy my Angel on earth..Happy Mother's Day to All”.
 
الفنانة المصرية أنغام أطلقت أغنية بعنوان "رسالة إلى أمي" في يوم الأم، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، وقام بتصميم كليب الأغنية مصمم الجرافيك حسين مطر.
 
فأي رسالة لنجومكم أثارت عواطفكم أكثر؟ شاركونا رأيكم.
 
أغنية أنغام: "رسالة الى أمي":