تايلور سويفت تنافس كارا ديلفين على زعامة أميركا عبر انستغرام

Taylor Swift and Cara Delvingne hang with the G.W

Taylor Swift and Cara Delvingne hang with the G.W

kim-kardashian

kim-kardashian

Jessica Alba My mom and I kiss kiss

Jessica Alba My mom and I kiss kiss

Irina Shayk lands a spot in the Olympics

Irina Shayk lands a spot in the Olympics

beyonce

beyonce

Bar Refaeli shows off her freckles

Bar Refaeli shows off her freckles

هل تطمع المطربة تايلور سويفت في خلافة الزعيم الأميركي جورج واشنطن؟ وهل ستنافسها عارضة الأزياء والممثلة كارا ديلفين على منصب الرئيس؟ لماذا تذكرت الفاتنة بيونسي صورها وهي طفلة فقيرة؟ ولماذا اختار جاي لينو النجمة كيم كارداشيان من بين كل نجمات هوليوود لمشاركته الحلقة الختامية لمسيرته مع برنامج The Tonight Show؟ أسئلة كثيرة حملها موقع التواصل الاجتماعي بالصور إنستغرام، عبر حسابات النجمات، دون إجابات.
 
لماذا كيم؟ هذا هو السؤال الذي شغل الجميع بعدما سربت نجمة تليفزيون الواقع صورة تجمعها بأساطير البرامج الحوارية في الاعلام الأميركي في ختام الحلقة الأخيرة للمحاور الشهير المعتزل جاي لينو، وجاء رد كيم على الأسئلة بصورة أخرى مركبة جمعت فيها صورا من لقاءاتها المتعددة مع جاي طوال السنوات القليلة الماضية؟
 
لم يفرغ الجمهور من متابعة ألغاز كيم الا ووقع في فخ صور شقيقتيها كيندال وكيلي ابنتي كريس جينر، اللتين أغرقتا إنستغرام بصور لعروض أزياء من داخل المطبخ، من دون أن تكشفا هل لهذه الصور علاقة بحملة خط الأزياء الذي يحمل أسم العائلة؟ ام مجرد لحظة من لحظات الطيش والمرح المعتادة من الثنائي المراهق.
 
تايلور سويفت حيرت جمهورها معها، فهي تعشق الظهور مع الامراء وأفراد العائلة المالكة، ولكنها نشرت صورة مجددا تجمعها بعارضة الأزياء والممثلة كارا ديلفين، وهما تتخذان نفس وضع تصوير الزعيم الأميركي الراحل جورج واشنطن، وفوقهما لوحة بالحجم الكبير للرجل الذي وحد البلاد.
 
الحنين سؤال كبير شغل متابعي النجمة بيونسي والمتألقة جيسيكا البا، فقد نشرت الأولى صورة نادرة لها وهي طفلة صغيرة مليئة بالبراءة ولكنها خالية من أي ملمح للجمال، فهل تحن بيونسي لأيام البراءة والطفولة، كما نشرت ألبا صورة لها أيضا وهي طفلة بصحبة والدتها مع قبلات كثيرة في تعليقها على الصورة.
 
عارضة الأزياء بار رافيللي فاجأت هي الأخرى متابعيها بنشر صورة لها تظهر بوضوح النمش المنتشر في وجهها، وكتبت أنها تحب هذا النمش، برغم أن صورها طوال الأعوام الماضية كانت حريصة على اخفائه، بينما استعادت العارضة الروسية ايرينا شايك الحنين لبلادها بعدما نشرت صورة لها وهي تحمل علم بلادها في حفل افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في سوشي.
 
أسئلة في صور... وصور جديدة تطرح المزيد من الأسئلة بعضها عن الوفاء وأخرى عن الحنين.. وكلها نوافذ على مشاعر إنسانية تتسرب ببطء من نوافذ النجمات على موقع انستغرام.