دموع "بدر آل زيدان" تُشعل تويتر

بدر آل زيدان

بدر آل زيدان

 بدر في البرنامج.

بدر في البرنامج.

لم يكن حضور المذيع السعودي بدر آل زيدان كأحد ضيوف برنامج "نورت مع أروى" الذي يُعرض على قناة mbc حضوراً عادياً بل أثار الكثير من التعليقات من معجبيه متابعي البرنامج خاصة وأنه قد اختتم الحلقة بدموعه.
 
تضمن الحديث مع بدر آل زيدان الكثير من الاعترافات الجديدة، حيث تحدث عن تجربته في تقديم البرامج مع قناة mbc، وعاد بالذكريات إلى اللحظة التي عُرض عليه تقديم برنامج Subscribe وبعد تصوير حلقات عدّة منه، لفت نظر المنتجين في قناة mbc فطلبوا منه السفر إلى ماليزيا لتقديم برنامج "المصيدة". 
 
وعن انتقادات البعض حول طريقة تقديمه، أكد أنه لديه خبرة تزيد عن سبع سنوات في الإعلام والستايل الذي ظهر فيه في المصيدة مقصود خصوصاً انه برنامج ألعاب، في حين لو قدم برنامجا فنيا أو حواريا لكان تصرف بطريقة مغايرة.  
 
أما عن التمثيل، فتحدث عن مشاركته في مسلسل "السلطانة" وأكد أنها لم تكن تجربة ناجحة وعلى الرغم من العروض الكثيرة التي تُقدم له حالياً الا أنه يفضل التركيز على البرامج لأنها أسهل فالمسلسلات متعبة.
 
وفي ختام الحلقة صرح بدر آل زيدان أنه يجهز لطرح أغنية خاصة به من تأليفه وتلحينه وسيغنيها بصوته، وعندما غنى مقطعاً من هذه الأغنية انهارت دموعه ودموع بعض الضيوف المشاركين في الحلقة، فلم تكن أغنيته أغنية عادية في الحب، بل كانت أغنية تعبر عن الحب الأقوى – على حد تعبيره – فكانت أغنية موجهة لأمه بكلمات عميقة صادقة لامست مشاعر وعواطف كل من سمعها. وتوالت من حينها التغريدات عبر موقع "تويتر" ما بين الإشادة بجمال صوته وما بين الإعجاب بهذه الشخصية الحنونة الرائعة، مع إرفاق كل هذه التغريدات بدعوات قلبية بأن يحفظ الله له والدته.