آخر التغريدات: إطلالات جريئة ومرحة وعائلية

 مايا دياب بالشعر الأزرق

مايا دياب بالشعر الأزرق

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

فرح يوسف

فرح يوسف

 محمد عساف أيام الدراسة

محمد عساف أيام الدراسة

ميس حمدان بدون ماكياج

ميس حمدان بدون ماكياج

 يارا بلوك دافئ جدا

يارا بلوك دافئ جدا

نانسي عجرم

نانسي عجرم

فرح يوسف بإطلالة مرحة

فرح يوسف بإطلالة مرحة

 غادة عادل

غادة عادل

 أمل العوضي ترتشف القهوة مع الرسومات اليابانية

أمل العوضي ترتشف القهوة مع الرسومات اليابانية

 أحمد فهمي مع ابنه عمر

أحمد فهمي مع ابنه عمر

 أمل العوضي محتارة بإختيار المجوهرات

أمل العوضي محتارة بإختيار المجوهرات

جومانا مراد بأحدث إطلالة لها على الفايسبوك

جومانا مراد بأحدث إطلالة لها على الفايسبوك

علا فارس مع أخيها رائد

علا فارس مع أخيها رائد

شذى حسون بآخر إطلالة لها

شذى حسون بآخر إطلالة لها

أحدث إطلالة لميس حمدان على الفايسبوك

أحدث إطلالة لميس حمدان على الفايسبوك

حفلت مواقع التواصل الإجتماعي لنجوم الفن العربي هذا الأسبوع بالكثير من النشاطات الفنية المتنوعة والأحداث الشخصية اضافة الى آخر الإطلالات. وإليكم أبرز ما رصدته "هي" في هذا الإطار:
 
مايا دياب تصدم محبيها بالشعر الأزرق!
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب أحدث صور لها من جلسة تصوير خضعت لها، وقد ظهرت بشعر باللون الأزرق فاجأت به جمهورها ومحبيها عبر "الأنستغرام"، وهي الخطوة التي لم تسبقها فيها أي نجمة عربية من قبل، وانقسم متابعوها بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة التي وصفوها بالجريئة.
 
نانسي تغني لـ"أطفال الشوارع"
وفي خطوة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، أعلنت نانسي على صفحتها انها ستتعاون مه "اليونيسف" و"فرتان ملكونيان" قائد الفرقة الكلاسيكية الملكية في بريطانيا، بمسابقة "أطفال الشوارع" وهي عبارة عن مسابقة لكتابة كلمات أغنية باللغة العربية، أو الإنكليزية، أو الفرنسية.
 
والأغنية التي ستحصل على المركز الأول ستغنيها نانسي عجرم وسيلحنها ملكونيان في حفل ضخم في فرنسا وسيعود ريع الحفل لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة في مساعدة أطفال الشوارع.
 
أحمد فهمي مع إبنه "عمر"
الفنان المصري أحمد فهمي اختار ان يعرّف جمهوره على ابنه الوحيد "عمر"، عبر "الفايسبوك" في لقطة عائلية حميمة.
 
من جهتها، أعلنت الفنانة المصرية غادة انها ستلتقي مع نجم الكوميديا محمد هنيدي فنيا بعد غياب، من خلال مسلسل جديد يتم التحضير له حاليا بعنوان "متجوزين جديد"، وسيكون المسلسل جاهزا للعرض في شهر رمضان، وتدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي حول المشاكل التي تنشب بين الزوجين.
 
أمل العوضي محتارة جدا!
الفنانة أمل العوضي، طلبت من متابعيها مساعدتها في اختيار عقد من المجوهرات بعدما احتارت بين اثنين خلال تجوالها في أحد محال المجوهرات قائلة: "بنات انا بالحمرا.. أبي مساعده بضاعتهم واااااي تينن..هذا حلو؟ ساعدوووني بليز اخذه".
 
ثم حرصت أمل على أخذ استراحة لها في أحد الكافيهات فنشرت صورة لها وهي تحتسي القهوة قائلة: "دشيت كوستا كرنست وطلعوا يابانيين، رسام ياباني مشهور يرسم عالقهوه اليوم الساعه 5 وباجر بكويتي وأفتخر عالعادة.. أموله..أرسمني ..برافوو كوستا حبيت".
 
علا فارس بلقطة عائلية
الإعلامية علا فارس نشرت على "الإنستغرام" صورة لها مع أخيها رائد، معلقة عليها "هذا أخوي رائد الحب"، مضيفة على صورة أخرى طريفة: "هذا شكلنا واحنا نقرأ التعليقات".
 
إطلالات مرحة وجذابة
الفنانة العراقية شذى حسون اختارت ان تلقي تحية المساء على جمهورها وشاركتهم أحدث إطلالة لها قائلة: "ما يحلى المساء الا وياكم .. مسائكم خير"، فبدت بغاية الجمال.
 
من جانبها، أحبت نجمة "أراب أيدول" فرح يوسف ان تدخل البهجة على قلوب محبيها وذلك عبر نشر صور لها  "مهضومة" عكست روحها المرحة وحيويتها.
 
ميس حمدان تسخر من نفسها
الممثلة الاردنية ميس حمدان نشرت صورة جديدة لها تظهر من خلالها بدون مكياج، وكتبت تعليقاً تسخر خلاله من نفسها: "مستنية كومنت يقلي إيه ده هو شكلها عامل كده ليه من غير مكياج، يعني حضرتك متوقع تشوف أنجلينا جولي؟ إحنا العرب كده المكياج يعمل عمايله معانا، نقله لأ مثلا؟". وأضافت ساخرة: "دنا كده حطة روج وعاملة إفيكت للصورة كمان".
 
سيرين تطلق تطبيقا على الهواتف
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أطلقت أول Application خاصّة بها للهواتف المحمولة وذلك على تطبيقات Apple وAndroid، وقد نالت هذه الـApplication إعجاب جمهور سيرين ومحبّيها، لما تحمله من تنوّع وتجدّد.
 
والجديد الذي تحمله هذه الـApplication يكمن في الروابط المباشرة بحسابات سيرين على مواقع الواصل الإجتماعي الفايسبوك وتويتر، حيث يستطيع محبّيها الإطّلاع على أحدث تغريداتها ونشاطاتها.
 
يارا وجومانة مراد بإطلالتين جذابتين
الفنانة السورية جومانة مراد نشرت صورة لها بإطلالة جذابة بشعرها الأسود، كذلك أطلت النجمة يارا بلوك شتوي دافئ.
 
رسالة ماجدة الرومي لعشاقها
وبعدما تخطّت صفحة السيدة ماجدة الرومي عبر الفايسبوك المليون الأوّل، نشرت رسالة الى متابعيها جاء فيها: "أنتم رصيدي وأنتم غلّة عُمري.. أنتم أجمل إنجازات حياتي وأنتم أثمن ما خصّني به الرب الاله في هذه الدنيا من هدايا مذهلة.. شكراً ثمّ شكراً ثمّ شكراً على محبّتكم".
 
محمد عساف أيام الدراسة
وأعرب محبوب العرب محمد عساف عن إشتياقه لمحبّيه وجمهوره ونشر صورة له يظهر فيها في أيّام دراسته في الجامعة، علق عليها فكتب: "مشتاقلكم يا حبايبي صورة من ايام الجامعة ومشتاقلكم ويا ريت ما تزعلو مني".
 
فأي تغريدة وإطلالة جديدة نالت استحاسنكم هذا الأسبوع؟ شاركونا رأيكم.