أحداث سعيدة تهيمن على تغريدات النجمات

درة التونسية

درة التونسية

كارول سماحة

كارول سماحة

 فاهد ابن الفنانة أحلام.

فاهد ابن الفنانة أحلام.

غادة عبد الرازق ..نعم للدستور

غادة عبد الرازق ..نعم للدستور

مايا دياب بلوك جذاب

مايا دياب بلوك جذاب

 مي عزالدين بالشعر الأحمر

مي عزالدين بالشعر الأحمر

هبة الدري

هبة الدري

نانسي عجرم تحتضن طفلتها ميلا

نانسي عجرم تحتضن طفلتها ميلا

شريهان قبيل توصيتها على الدستور المصري

شريهان قبيل توصيتها على الدستور المصري

سناء موزيان مع زوجها

سناء موزيان مع زوجها

أنغام قبيل توجهها للمشاركة في برنامج صولا

أنغام قبيل توجهها للمشاركة في برنامج صولا

 أمل العوضي بإطلالة شتوية انيقة

أمل العوضي بإطلالة شتوية انيقة

 الممثلة التونسية درّة خلال طفولتها

الممثلة التونسية درّة خلال طفولتها

 حذاء هبة الدري على الانستغرام

حذاء هبة الدري على الانستغرام

 سناء موزيان قبيل ولادتها.

سناء موزيان قبيل ولادتها.

سناء موزيان تتحضر لولادتها في المستشفى

سناء موزيان تتحضر لولادتها في المستشفى

إطلالات أليسا في ستار أكاديمي مؤخرا.

إطلالات أليسا في ستار أكاديمي مؤخرا.

تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسبوع صورة للنجمة المحبوبة نانسي عجرم وهي تحتضن طفتلها الجميلة ميلا، فيما برزت بقوة صور الفنانات المصريات خلال تصويتهن على الدستور المصري، أما النجميان أليسا ومي عزالدين فقد شنّ الجمهور عليهما حملة من الإنتقادات... هذه بعض من تغريدات النجمات التي رصدتها لكم "هي" هذا الأسبوع، وإليكم تفاصيلها:
 
نانسي عجرم وحنان الأمومة
النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحرص على إطلاع معجبيها لحظاتها العائلية مع بناتها، فشاركتهم بصورة لها وهي تحتضن إبنتها ميلا في لقطة عفوبة تنبض بالحنان داخل منزلها، وقد لاقت هذه الصورة أكثر من مئة ألف علامة إعجاب من متابعيها!
 
كارول سماحة.. وداعا لبنان
المطربة اللبنانية كارول سماحة قررت الإستقرار نهائيا في مصر بعد زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.
 
وقالت العروس كارول في تغريدات لها عبر "تويتر" أن "13 يناير هو صفحة جديدة فى حياتها، ويوم ستظل تتذكره، فالمشهد الأول به هو الإقلاع لمصر بتذكرة ذهاب بلا عودة، مخاطبة جمهورها "لن تفتقدوني، أراكم قريبا" وتابعت حين وصولها إلى مطار القاهرة "هبطت الآن إلى بلدي الثاني مصر".
 
غادة عبدالرازق.. نعم للدستور
من جهتها، شاركت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالإستفتاء على دستور بلادها حيث أدلت بـ"نعم"، وقد ظهرت وهي تقف في طابور السيدات المخصص للإستفتاء عبر صور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي تظهر فيها وهي ترفع علامة الخمسة، أيّ أنها صوتت بخمسة "نعم".
 
وغرّدت قائلة "قلت نعم و1000 نعم للدستور وبداخلي اقتناع لا نهائي وتفاؤل شديد، فالدستور الجديد أقل ما يوصف به أنه رائع، ويكفي أنه ألزم الدولة باحترام حقوق المواطن السياسية والمدنية الثقافية لكل المصريين دون تمييز”.
 
... وشريهان أيضا
النجمة المصرية شيريهان شاركت أيضا في الاستفتاء على الدستور وأدلت بصوتها قائلة "نعم" لمشروع الدستور الجديد"، وقد ظهرت بكامل رشاقتها وأناقتها مرتدية بدلة سوداء، فيما أثار شعرها الطويل الأسود "غيرة" معجباتها رغم تقدمها في العمر وما عانته من أمراض.
 
هبة الدري وحذاء خاص للحمل
الممثلة المصرية هبة الدري، المقيمة في الكويت، أعلمت محبيها على "الإنستغرام" بأنها بدأت شهرها الأخير من الحمل وتستعد لإستقبال مولودها الأول، وقد قامت بشراء حذاء رياضي يساعدها على السير براحة كبيرة، لتنفذ بذلك تعليمات الطبيب.
 
وكتبت: "بما اني دشيت شهري يعني لازم امشي.. المهم اشتريت حذاء رياضي تشجيعا لنفسي.. باقدر امشي كل يوم".
 
أحلام تكشف عن صور جديدة لإبنها
الفنانة الإماراتية أحلام قامت للمرة الثانية بنشر صور جديدة لإبنها "فاهد"، بعد تعمدها سابقا بإخفاء وجهه عند نشر صور له، وهذا ما كان يثير حيرة وإستغراب متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وعلّقت أحلام على الصور قائلة: "فاهد ولدي زعلان يقول متى بصير مليون ع الانستغرام ههههه بطرااان".
 
درّة التونسية تستعيد ذكريات طفولتها
من ناحيتها، عمدت الممثلة التونسية درة الى الإحتفال بعيد ميلادها يوم 13 يناير على طريقتها الخاصة، وذلك بنشر 4 صور من طفولتها، وقد عبّرت عن إفتقادها لمعان عديدة من أيام طفولتها، منها "البراءة" و "البساطة".
 
مي عز الدين تقلد هيفاء وهبي!
النجمة الشابة مي عزالدين التي اشتهرت بشعرها الأسود لسنوات، فاجأت عشاقها بتغييره الى اللون الأحمر في خطوة اعتبرها معجبيها بأنها تُقلد هيفاء التي سبقتها أولا.
 
وقد نشرت مي صوررا لها على "الإنستغرام" بهذا اللوك الجديد، ما أثار موجة من الإنتقادات لها، فيما البعض أشاد بهذا التغيير وبجمال نجمتهم في مختلف الإطلالات.
 
مايا دياب تنجو من حادث سير
الفنانة اللبنانية مايا دياب كشفت لمحبيها بأنها رأت الموت بعينيها في حادث السير الذي تعرضت له منذ أيام في بيروت أثناء توجهها لتقديم واجب العزاء للمخرج طوني قهوجي بوفاة والدته.
 
وغرّدت مايا على "تويتر": أريد أن أشكر الله على سلامتي .. أشعر بتحسن بسيط الآن"، مضيفة "صباح السلامة، الله نجاني.. بشكره على كل شي وعلى الحادث وبشكر كل إنسان خاف وسأل عني، شفتو انو كنت رح رووووح بس رجعت.. بحبكم".
 
سناء موزيان ورحلة الحمل
بدورها، أطلعت الفنانة المغربية سناء موزيان عشاقها بصور متتالية على "الإنستغرام" منذ دخولها المستشفى لتضع مولودها الأول، بمساندة زوجها الآن ديرسلي الى حين ودلاتها.
 
وعنّونت سناء صورها بـ"الرحلة الأكثر إثارة"، موضحة أنها أقوى آلامٍ في الدنيا وإنها عانت 24 ساعة حتى تلد بطريقة طبيعية، لكنها فشلت وقرّر الأطباء أن يكون الحل في الجراحة القيصريّة قائلة: "Asking forgiveness from Mum".
 
أليسا وإطلالات متكرّرة
النجمة الرومانسية اليسا أطلت في سهرة اختتام برنامج "ستار اكاديمي 9"، بثلاث لوكات جميلة نشرتها على "الفايسبوك"، وتنوّعت بين فساتين السهرة والـJumpsuit، إلا أنها أثارت الكثير من الانتقاد، لتكرارها إطلالتين سابقتين لها، ووصف البعض لوكاتها بـ"المملة"!.
 
امل العوضي وانغام بلوكات أنيقة
من جهتهما، تألقت كل من الفنانتين أمل عوضي وأنغام بإطلالتين أنيقتين حيث نشرت الأولى صورة لها بلوك شتوي بدت فيه بغاية الجاذبية، أما الثانية فشاركت جمهورها بصورة لها قبيل توجهها الى برنامج "صولا" مرتدية بدّلة سوادء أنيقة ونظارات شمسية.
 
فأي إطلالة أو تغريدة لنجومكم المفضّلين استحقت إعجابكم هذا الأسبوع على مواقع التواصل الأجتماعي؟ شاركونا رأيكم.